الجامع الكبير بصنعاء وما فيه من غش للمسلمين!!

الكاتب : الهاشمي السني   المشاهدات : 3,415   الردود : 61    ‏2005-10-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-10-07
  1. الهاشمي السني

    الهاشمي السني عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-10
    المشاركات:
    45
    الإعجاب :
    0
    بسم الله رب يسر وأعن
    الجامع الكبير بصنعاء وغشه للمسلمين
    عشعش الرفض والتشيع في اليمن الحبيب ما يقارب الألف سنة ، ولُويت أعناق من رام رفع السنة .

    وكلما حاول أحد الأعلام – ممن منَّ الله عليه بمعرفة السنة – أن ينشر سنة أو يخلع رَبقة التقليد الأعمى فإن الطرد والإبعاد أو القتل هو المصير الذي سيناله .

    والجامع الكبير بصنعاء كان أحد معاقل التشيع في اليمن بل ومنه تنشر البدع والخرافات ، بل أخبرني أحدهم أنه شاهد في المسجد قبراً مكتوب عليه : قبر النبي حنظلة ؟؟!!! .

    وقد كان الإمام العلامة محمد بن إسماعيل الصنعاني السني السلفي إماماً لهذا المسجد في يوم من الأيام واستمر فترة من الزمن حتى منّ الله عليه بمعرفة السنة فحاربه قومه .

    وهكذا بعده الإمام العلامة محمد بن علي الشوكاني السني السلفي كان إمامًا لهذا المسجد فلما عرف السنة حاربه المقلدة أصاب المذهب الخرافي .

    لقد أعلن هؤلاء الأئمة براءتهم من التشيع والرفض الذي تربوا عليه وذلك بعد أن عرفوا حقيقته ، فكان مصيرهما الطرد بل باءت محاولت قتل الشوكاني داخل المسجد الكبير بالفشل بفضل الله سبحانه وتعالى .

    وعرفوا كذلك أن المذهب الزيدي ما هو إلا ستار للتشيع والرفض ، فهو مذهب مبني على الأوهام . فليس هناك مذهب زيدي لأن زيد بن علي – رحمه الله – كان على السنة ولم يكن له مذهب دعا إليه ، بل إن المسند المنسوب إليه ليس له نسبة صحيحة بل هو من رواية كذاب عن كذاب .

    ومع هذا ليت هؤلاء المقلدة انتسبوا حقيقة إلى زيد بن علي – رحمه الله – فلو فعلوا ذلك لكانوا على السنة ولكنه الجهل والتقليد .

    لقد خرج العالم من ربقة التقليد الأعمى في عصر انتشار السنة – ولله الحمد – وبقي معنا الجامع الكبير بصنعاء يحمل آثار التشيع والرفض وينشرها بستار الزيدية ، فغشوا المسلمين بالعقائد الفاسدة والأحكام الفقهية المبنية علي : (( مذهب أبي وجدي )) .

    ومن الغش الواضح للمسلمين اللعب بمواقيت الصلوات الخمس ومن ذلك أذان صلاتي الفجر والمغرب التي فيها التحليل والتحريم لإفطار وإمساك الصائم ! .

    فقد كان يرفع أذان الفجر من الجامع الكبير – وعبر وسائل الإعلام المرئية والمسموعة – قبل دخول الوقت بربع ساعة وربما أكثر وذلك على مذهب الاحتياط عند الشيعة فيصلي الناس صلاة الفجر في غير وقتها فتكون من صلاة الليل لا من صلاة الفجر .

    وهكذا أذان صلاة المغرب لا تسمع الأذان إلا بعد غروب الشمس بربع ساعة وربما أكثر على طريقة مذهب الاحتياط الفاسد فلا يفطر الصائم إلا متأخراً حتى تشتبك النجوم .

    وللأسف الشديد – كما قلتُ – أن هذا الأذان يرفع عبر وسائل الإعلام – الإذاعة والتلفزيون – فتضطر المساجد الأخرى للمتابعة عدا مساجد أهل السنة مما جعل ولاة الأمر في البداية يظنون بأهل السنة الشر ، مع أن أهل السنة يسمعون ويطيعون لولاة الأمر لكن في غير معصية لله ولرسوله – صلى الله عليه وآله وسلم - ، وأهل السنة هم أحرص الناس في إرشادهم للخير وتصحيح العبادة في ذلك .

    ولم تمض الأيام والليالي حتى كلفت وزارة الأوقاف لجنة في النظر في المواقيت فكانت النتيجة عبارة عن فضيحة للجامع الكبير بصنعاء فعرف الوزارة قدر أهل السنة وحرصهم في إرشادهم للمواقيت الصحيحة حيث أخرجت الوزارة جدولا أظهر بكل بساطة خطأ توقيت الجامع الكبير في الصلوات .

    فجزى الله خيرا الوزارة على مجهودها في نشر السنة لا سيما وزير الأوقاف الأستاذ حمود عباد – وفقه الله لكل خير – وكذلك وكيل الوزارة لقطاع الإرشاد الشيخ يحيى النجار وكذلك مدير الوعظ والإرشاد الشيخ حمود السعيدي وكل من ساهم معهم في نشر السنة الغراء في المجتمع اليمني وهم بذلك قد سنوا سنة حسنة يستمر أجرها لهم . وما أطن هذا العمل إلا بتوجيه من الوالد ولي أمرنا الأخ علي عبد الله صالح – وفقه الله لكل خير ورزقه البطانة الصالحة .

    هذا بعض من الغش الواضح الذي قام به الجامع الكبير بصنعاء وإلا فهناك أمور أخرى ما زال الجامع الكبير يزاولها يغش فيها المسلمين مثل زيادة لفظ (( حي على خير العمل )) في الأذان بحجة أنها من الأذان وهي ليست من الأذان ، وأنا أتحدى أصحاب الجامع الكبير أن يأتوا بحديث صحيح مرفوع إلى النبي – صلى الله عليه وآله وسلم – يثبت هذه الزياة في الأذان التي لم تصح عن رسول الله – صلى الله عليه وآله وسلم – ولا علمها أحدا من أصحابه ولا أمر بها أحد من مؤذنيه أن يؤذن بها ، فهذه الزيادة ما هي إلا شعار للرافضة لا سيما الدولة الفاطمية الرافضية والتي كانت شعارا لها فإذا غزو قرية انتظروا حتى الأذان فإن سمعوا ((حي على خير العمل)) لم يغزوها وإن سمعوا الأذان ولم يسمعوا ((حي على خير العمل)) غزوها ونكلوا بأهلها أشد تنكيل وهذا من حقدهم الدفين على سنة رسول الله – صلى الله عليه وسلم - .

    فهل يستطيع أصحاب الجامع الكبير – بفقهائهم وعلمائهم – أن يثبتوا لنا هذا الزيادة المبتدعة ؟؟! الجواب لن يستطيعوا وإنما باستطاعتهم أن يقولوا : (( هذا مذهب الأب والجد عليه نحيا وعليه نموت )) !!؟؟؟ .

    أسأل الله أن يوفق ولاة أمورنا لإزاحة هذا اللفظ المبتدع من الأذان لا سيما وهو ينقل عبر الإعلام .

    كتبه الهاشمي السني : أبو عبد الله خالد بن محمد الغرباني
    حرر في غرة رمضان المبارك 1426هـ
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-10-07
  3. حليف القرآن

    حليف القرآن عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-23
    المشاركات:
    815
    الإعجاب :
    0
    [align=right]ماذا تريدون من الزيدية ؟؟؟

    قتلتم شبابنا ..

    شردتم أحبابنا ..

    لعنتم علماءنا ..

    سجنتمونا عذبتمونا ،، ماذا بعد ، ما الذي تريدون !!

    لا حول ولا قوة إلا بالله ..

    اللهم إليك الشكى ، اللهم الطف ،،
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-10-07
  5. شمريهرعش2005

    شمريهرعش2005 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    5,030
    الإعجاب :
    0
    بضاعتكم ردت اليكم عزيزي الزيدي

    انتم تقولون الان هذا الكلام,,,اين كنتم عند قتلكم لشباب الشوافع و تشريدكم لهم منذ مئات السنين
    و تقاسم البلاد بين هاشميتكم و قبائلكم بالغصب (وكأننا لا نملك هاشميين و قبائل) و نشر الجهل و المرض و مازلتم

    دع هذا جانبا الان,,,الزيديه معروفه بالكتمان و التقيه....الخ من سوالفهم من زمان و لكن لم يكن الكثير يعلم عنهم,,,و الان كل هذا انفضح لدى شباب السنه و بدأوا يصحوا لكم و معرفتهم انكم مانتم الا قسمين:
    1- زيود اسم بس و هم سنه بافعالهم و هؤلاء لا خطر منهم
    2- زيود ايضا اسم بس و من الداخل روافض لحقدهم ان السنه في تزايد باليمن و الزيدية تنقرض فيريدون ضربها بالرافضيه لكن هذا حلمهم

    و اليمن سنيه من صعده للمهره (كما كانت قبل دخول الإمام الهادي و خبرته ) بإذن الله و لو كره الكارهون
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-10-07
  7. مستقيل

    مستقيل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-08
    المشاركات:
    7,596
    الإعجاب :
    0


    طيب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-10-07
  9. مستقيل

    مستقيل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-08
    المشاركات:
    7,596
    الإعجاب :
    0
    انت مجروح في صدقيتك..................لسبب بسيط.............قبر النبي حنظله في الجامع الكبير.........الصدق من ميزات المسلم اخي........وليس انك غير مقتنع بالمذهب الزيدي......ان تنشر الاكاذيب...اعلم ان هناك من يسجل كل ما تكتب..........وهناك يوم للحساب


    وايش حكاية الربع الساعة..........اخي اتق الله..........نسمع اذان الجامع الكبير مع بقية الجوامع في توقيت واحد.............من اين بتجيب معلوماتك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-10-07
  11. الأموي

    الأموي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-01-06
    المشاركات:
    4,258
    الإعجاب :
    0
    [align=justify]جزاك الله خيرا أخانا الهاشمي السني.
    من أكبر المصائب التي حصلت لبلادنا -داخل الجسم الإسلامي- دخول ذلك الرجل المسمى الإمام الهادي بن الحسين لليمن فأتى بالمذهب الزيدي الهادوي الذي ابتليت به بلادنا سنين طوالا ولا حول ولا قوة إلا بالله، وقد سلم منه كل العالم الإسلامي، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا:إنا لله وإنا إليه راجعون.
    وعندي ملاحظة على ما كتبت أخي الكريم، وهي أن زيد بن علي من أهل السنة، المعروف أن زيد بن علي كان معتزليا، وبأفكاره الإعتزالية يدين الآن الزيدية الهادوية في اليمن، فلاحظ بارك الله فيكم.
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-10-07
  13. السيد اليتيم

    السيد اليتيم عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-12-07
    المشاركات:
    309
    الإعجاب :
    0
    كم اكره كلمة تشيع و كلمة سلفية
    نحن اتباع السلف الصالح و لسنا سلفيون
    نحن من حزب الله انشاء الله,و لسنا اتباع حزب الله اللبناني الرافضي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-10-07
  15. عربي2005

    عربي2005 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-04-05
    المشاركات:
    165
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله الحقد اعمى البصيرة ..! وخلاك تكتب الكذب والدجل وتفترى على الزيدية بأقوايل الكاذبين والملفقين ..شعورك بالنقص يجعلك تحمل كل هذا الحقد .. اما من دجلك بقولك انك سمعت بوجود قبر مكتوب علية النبي حنظلة فأذهب الى هناك وتأكد من نفسك يا جاهل ولا تقل بغير الذي تنظرة ..أما قولك بأن حي على خير العمل غير موجوده اصلاً في الاسلام فاقول لك بكلامك هذا اثبت انك جاهل متأصل ولا تعرف شي من الدين .. لإاسئل العلماء السنيين والسلفييبن وقول لهم متى الغيت حي على خير العمل من الاذان يا جاهل ..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-10-07
  17. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    الاخوة الزيدية الكرام بدلا من ان تركزوا على كلمة النبي حنظلة وهي قابلة للتصديق او للتكذيب كان الاحرى ان تردوا على ماقاله الاخ في موضوعه بالنسبة لتوقيت الصلاة ...وتحديه في اثبات كلمة حي على خير العمل ..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-10-07
  19. الهاشمي السني

    الهاشمي السني عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-10
    المشاركات:
    45
    الإعجاب :
    0
    الأخ رفيع الشأن المجهول :
    أما القبر المزعوم للنبي حنظلة المزعوم فعليك أن تذهب إلى الجامع الكبير لتسأل عن هذا القبر وبعدها يظهر لك جهلك وتسرعك .

    أما حكاية الربع الساعة فهذا كان قبل التوقيت الجديد يا بطل .

    ثم كيف تقول أولا طيب ثم تنقض كلامك بارك الله فيك .


    الأخ الأموي جزاك الله خيرا من قال بأن زيد بن علي كان معتزليا ؟؟!! فالمعروف أنه من أهل السنة فأفدنا بارك الله فيك .


    الأخ حليف القرآن وما أظنك إلا حليفا للرفض والتشيع
    فابك على ذهاب المذهب الشيعي .
    وخير لك طلب العلم عند أهل السنة .
     

مشاركة هذه الصفحة