زامل الى المشرف الكريم والى كل عضاء الشعبي

الكاتب : ابو ناصر البكري   المشاهدات : 2,129   الردود : 32    ‏2005-10-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-10-06
  1. ابو ناصر البكري

    ابو ناصر البكري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-03
    المشاركات:
    1,267
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    المشرف الكريم سليل المجد يشهد الله انك تملك من الصفات التي في الزامل ادناه كما احسبك والله حسيبك ووالله انه من القلب وليس ضرب بر ش على قول الخليجين او مداهنه
    ثانيا اهنيك على سعة صدرك للتجاوب مع بعض الاشخاص الذي اتمنى ان يتحفونابقصائدهم الرائعه ويتوقفو او يقللو من الهذيان النثري الذي لا له لا طعم ولازعم وهم يعتبرون انفسهم بذالك انهم فلا سفة الزمان وان الناس ينتظرون تعليقاتهم بفارق الصبر ( والي على راسه بطحه يتحسسها)
    ثالثا عاش مجلسنا فتره في حاله نكده من مهاترات ومشادات وسب وبخاش قبور واستعراض ولاكن الحمد لله بعد كشفك عن معرفك ومبادرة بعض المخلصين للا صلاح وعودت بعض الشعراء النازحين ورحيل بعض امراض النفوس من الذين قصدهم زرع الفتن والبلبله والصيد بلماء العكر عادت المياه الى شبه مجاريها وبا اذن الله سوف ترسي السفينه في برالامان في القريب العاجل بجهودكم المخلصه وبتعاون الاعضاء الكرام جميعا

    وتستاهل انك شجعتني في مشاركه سابقه على ان اكتب المثل بيقول لا تروي البدوي باب بيتك

    هههههههههه
    المهم المعذره على الاطاله ولاكن لا اجل يعرف من قرى لماذا انزلت هذا الزامل والذي اتمنى منك ومن الجميع المشاركه ولو على قافيه اخرى لضيق القافيه الموجود بلزامل وهوا تكرر الحروف نهاية الكلمات في نهاية الصطر والعجز


    ارجو ان الزامل ضر ب على الوتر الحساس لا سيماء البيتين الي قبل الاخير


    [poem=font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/5.gif" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    ابن القعيطي مثل ماسه نادره=غالي بتوزن من غلاها بلجرام
    مقدام شاعر والادب هو كادره = نبراس يضوي عل مجالس بلغرام
    بعد التخاصم له اومر صادره= يطلب تسامح كل لعضاء الكرام
    لسباع لبه والثعالب قادره = صاغر ذليله دون تحقيق المرام
    والحق حصحص والنوابغ بادره = لا صلح شامل غاض زُراع الحرام
    صلو على احمد ما الرعود اتهادره = وامطر وسيل من على روس العرام
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-10-06
  3. الوحدوي

    الوحدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-04-13
    المشاركات:
    4,703
    الإعجاب :
    18
    الهم صلي وسلم وبارك عليه
    وصح لسانك ولي عوده بعد الفطار
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-10-06
  5. العميد البكري

    العميد البكري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-14
    المشاركات:
    3,144
    الإعجاب :
    0


    سلمت يا بو احمد

    وتعيش تعيش

    وكثر الله الرجال من امثالك

    شهر مبارك

    وكل عام وانت بالف خير

    تحياتي

    العميد البكري
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-10-06
  7. مراد اليافعي

    مراد اليافعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-25
    المشاركات:
    823
    الإعجاب :
    0
    [align=right]صح لسانك يا ذوريدان يافع وتسلم لنا يا الغالي
    صحيح كل ما قلت وسمعو هذا المثل (والي براسه الغشاشي هو السارق )

    اما مشرفنا الكريم وشاعرنا العظيم خالد القعيطي (سليل المجد)والله اني ما شفت رجل مثله صادق بهذا المجلس لا ياجامل بقوله ولا ينافق

    واما الشرذمه فايامها معدوده


    وتقبل تحياتي اخوك مراد اليافعي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-10-06
  9. شاهين اليمن

    شاهين اليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-24
    المشاركات:
    107
    الإعجاب :
    0
    ياخي مثلته باماسه وهو رجل ويش معنا يظوي علا المجالس بالغرام ايش الغرام العفو منك ناقد
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-10-06
  11. ابو ناصر البكري

    ابو ناصر البكري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-03
    المشاركات:
    1,267
    الإعجاب :
    0

    لله درك من ناقد وربي ولي عوده معك ياصقر خصوصا في تسائلك الثاني ام الاول فلا اجابه معلقه والقصد معروف
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-10-07
  13. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    ذو ريدان
    تسلم على هذا الابداع
    واقول لك بصراحه
    انا معجب بزواملك وبكلماتك جدًا جدًا اشكرك مره اخرى واهنيك على ابداعك

    تحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-10-07
  15. حليف الليل

    حليف الليل شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-05-08
    المشاركات:
    5,430
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]سلمت يا ذور يدان على هذا الزامل الجميل

    اسجل اعجابي بهذا الزامل

    وتحياتي لك

    اخيك

    الحليف
    [/grade]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-10-07
  17. سليل المجد

    سليل المجد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-07-10
    المشاركات:
    343
    الإعجاب :
    0
    أخي الكريم ذو ريــدان يافــع

    أشكر مشاعرك الطيبـــة التي دفعتك لهذا التعبيــر ... زامل موزون جــداً .

    و أرجو أن تمهلني , لأني مصاب بوعكة صحية اليوم

    أشكرك مرة ثانية وأتمنى أن يستمر نشاطك في كل الصفحـــات ياصديقي الغالي .

    كما أشكر الأخ ( مــراد اليافعي ) لمشاعره ومواقفه الطيبة ... , وأتمنى أن أتعرّف بكما معاً
    ياخير شباب يافع .

    ولكما كل المحبة والتقدير
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-10-07
  19. أحمد العجي

    أحمد العجي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-07-04
    المشاركات:
    4,356
    الإعجاب :
    0
    صح الله لسانك يا اخي / ذوريدان يافع...على هذا الزامل كم انا سعيد بحضورك ومشاركاتك التي تبهج النفس وتزيد المجلس جمالا وروعه نعم نحن بحاجه الى الكثير من امثال الاستاذ ذوريدان هذا المكان وجد ليكون ملتقى ومتنفس للمبدعين واخي ذوريدان واحد من القمم الرواسي في هذا المجلس...قلم نزيه لايفوح منه الا ريح الطيب رجل يعرف متى يكتب ولمن يكتب هاكذا هم الانقياء دائما...حضورهم بسلم على قلوبنا....ثق ان اخيك أحمد العجي دائما يتلهف على سماع جديدك والكثير يشاركني هذا الاحساس.


    تقبل تحياتي


    أحمد العجي
     

مشاركة هذه الصفحة