الريال والراقصون على كوكب الأرض !!

الكاتب : الشبح الأسود   المشاهدات : 824   الردود : 13    ‏2005-10-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-10-06
  1. الشبح الأسود

    الشبح الأسود قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-08-15
    المشاركات:
    19,559
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]



    الراقصون على كوكب الأرض ملايين البشر !! وتعددت الأسباب للرقص!! والرقص ليس بواحد !!
    فيمن يرقص كاحتراف وعلى حبة ونص حين يتمايل الخصر يمينا وشمالا مثل الراقصات وفيمن يرقص لإطراب نفسه والترويح عنها من أجل نسيان همومه!! وفيمن يرقص لإنقاص الشحوم التي تملأ أردافه وكرشه المتمايل يمينا وشمالا كأمواج الخليج !!!وفيمن يرقص فرحا كرقص رونالدو وروبرتو كارلوس وروبينيو بعد تسجيل الأهداف !!.. البرازيليون شعب رقاص كونه تعود على الأفراح والليالي الملاح .. نتيجة الفوز!! والفوز يعلم الرقص !! والهزائم بتعلم فنون البكاء والعويل والطرق المثلى في البحث عن كبش الفداء !!
    ومادام الاتحاد الدولي يجيز الرقص فمن حق البرازيليين أن يرقصوا خصوصا أن الرقص مفيد نفسيا .. يزيد من الألفة والتلاحم النفسي الجماعي للفريق ويغيض الخصم ويزيد حدة قلقه وتوتره وتركيزه أحيانا !! وهذه غاية مشروعة وأن توتر بيترمان رئيس نادي الافس بعد الهزيمة من الريال3/0 دليل قاطع لنجاح رسالة الرقص النفسية إلى الخصوم !! بعد أن اشتاط غضبا وأخرج سيفه المكسور من غمده وقال ان رونالدو وروبرتو كارلوس وروبينيو بحاجة لفحص قواهم العقلية !! فإذا كان هذا القائد يقول عن المتفوقين مجانييين!! فكيف سيكون فريقه ولكن ربما ينطبق عليه هذا المثل " السيارة قرمبع والسواق عليمي" !!
    مفعول الرقص عمل عمايله في بيترمان!! أنساه التفكير المنطقي لحال فريقه الذي كان غاطسا في دوري الدرجة الرابعة في الثمانينات وتطور بصور فجائيا في مطلع الألفية الجديدة ليصل لأعلى مراتبه حين هزم الانتر وروزنبورغ النرويجي وكايزرسلوترن الألماني بفضل نجمه آنذاك خافي مورينو ليصل لنهائي كأس أوربا 2001 ويهزم من ليفربول الإنجليزي بصعوبة 5/4 وبالهدف الذهبي .. ولكن بعد عامين من انجازه عادت ريمه إلى عادتها القديمة!!وأخذه الحنين إلى عشه القديم وهبط لدوري المظاليم !! وبعد أن وصل لدوري الأضواء هذا الموسم كونه ثالث الدرجة الثانية أخذ ينتقد رقص الخصوم وينسى فريقه !! يقول المثل " اللي ما يعرف يرقص يقول الطبال عليمي "

    والمعروف أن الرقص يسمح للانفعالات بالخروج وعدم كبتها .. وأتذكر حارس مرمى منتخب السويد رفياللي في مونديال 94 كان " معطي جو " للمصورين الجالسين خلفه كونه دائم الغناء في المرمى !! والغريب أنه يغني بصوت عالي ومسموع سواء فريقه فائز أو مهزوم !!!!

    وأخيرا أقول أرقص ياللريال ارقص ارقص !! ولكن العبرة من يرقص بالنهاية !!!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-10-06
  3. mosa511

    mosa511 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-02-11
    المشاركات:
    1,194
    الإعجاب :
    0
    اتعرفونها؟؟؟ انها رقصة السامبا الشهيرة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-10-06
  5. الشبح الأسود

    الشبح الأسود قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-08-15
    المشاركات:
    19,559
    الإعجاب :
    0
    لا لا هاذي بس هبالة مش السامبا
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-10-07
  7. بن مطهر

    بن مطهر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-05-23
    المشاركات:
    565
    الإعجاب :
    0
    مبروك عليكم الفوزههههههههههههههههههههههههههه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-10-07
  9. الشبح الأسود

    الشبح الأسود قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-08-15
    المشاركات:
    19,559
    الإعجاب :
    0
    مالك ايش من فوز
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-10-07
  11. مستقيل

    مستقيل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-08
    المشاركات:
    7,596
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههه

    على فكره سموها رقصة الكنغر

    والرقصه الثانيه .......وهم ممددين..............رقصة الصرصار.........وانا قل بعدما يضربوا له بف باف

    الله يشفيهم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-10-08
  13. م/العـــامري

    م/العـــامري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-04
    المشاركات:
    8,995
    الإعجاب :
    0
    شكرا اخي الشبح الاسود عا الموضوع الجميل وموضوعاتك الراقيه ...

    المهم في الاخير نعرف لمن تكون الرقصه الاخيره هل لرونالدوا وزيدا ام لرونالدينوا وايتوا
    هل ستكون رقصه برازيليه فرنسيه ام رقصه برازيليه افريقيه كاميرونيه ..
    انا اتمناها رقصه برشلونيه يعني الرقصه الاخيره ...

    ودمتم .....
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-10-08
  15. الشبح الأسود

    الشبح الأسود قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-08-15
    المشاركات:
    19,559
    الإعجاب :
    0
    تسلم اخي على المرور
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-10-08
  17. mosa511

    mosa511 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-02-11
    المشاركات:
    1,194
    الإعجاب :
    0


    الله يسامحك اخي عاشق الريف , بتسمي موضوعات الشبح الاسود (راقية) , ارجو ان تركز قليلا في مشاركاته لان اغلبها(لاتعليق) اما هذا الموضوع وامثاله فهي عبارة عن نقل من احد المواقع ...
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-10-08
  19. الشبح الأسود

    الشبح الأسود قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-08-15
    المشاركات:
    19,559
    الإعجاب :
    0
    تسلم اخي موسى11 على المرور
     

مشاركة هذه الصفحة