فهــ الغاب ــد . في الشعر أبدع .. يريد ترميماَ لشرخ إتصدع

الكاتب : فهــ الغاب ــد   المشاهدات : 623   الردود : 7    ‏2005-10-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-10-05
  1. فهــ الغاب ــد

    فهــ الغاب ــد عضو

    التسجيل :
    ‏2005-10-03
    المشاركات:
    11
    الإعجاب :
    0
    [align=right][grade="00008B FF6347 B22222 4B0082"]بسم الله الرحمن الرحيم
    أساتذتي الكرام رواد صرح المجلس اليمني .. صفحة الشعر الشعبي ..
    الأخوة الأعضاء في هذا الموقع .... الكرام المسئولين عن هذا الصرح
    أخوكم .. فهــ الغاب ــد .. عضوا جديد وعلى قول المثل عاد لحمه طري
    وعلى قول المثل الشعبي المعروف .. لا له في الشريحه ريحه ولا له في المدينه دكان ..
    ..وفهــ الغاب ــد.. له مساجلات في مُنتديات كثيرة بس المجلس اليمني دخلهُ البارحه
    ولكن وللأسف يشوف إن هُناك خلاف .. وفهــ الغاب ــد .. كما قال المثل أيضاَ
    ..أجا يكحلها أعماها..
    أخواني
    الأن أنا أريد من الكريم المسئول عن صفحة الشعر الشعبي
    تثبيت هذا الموضوع الزواملي ... وهذا طلب أرجوا من الكريم المُشرف قبولهُ
    كما أرجوا من جميع الأخوة المتزوملين .. المشاركه ..
    فعلاَ الأبيات من أربعة فقط وهذا أملي
    [/grade]




    [align=right]يقـول فهد الغاب يا نسـل الكٍرام *** ماذا حصل بينــــاتكم يهل الكــــرم
    إترفعوا وتعــــــــالجوا من لنفصام *** خلــــوا التعنُت واهرعوا قبل الندم

    صُبوا أسـاس الدار يبقى للدوام *** علـــــوا البناء علوه يعلوا كالــــهرم
    ختام قولي بس يكفيكم خٍصام *** واختم صلاتي عالنبي سيد الأمم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-10-06
  3. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    [poem=font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/33.gif" border="none,5,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    مرحب الوف بالضيف وارحب بالسلام = الدار درارك خل قلبك بالنسم
    ذا طبعنا يالضيف من عهد الامام = ساعه بناكل لحم وان ضاقت كدم
    والجو يتصفا ويعقب بالغمام = والرعد اذا اتزرجم شف الدنيا سلم
    هو هرج بين الناس والانفس تمام = ماهل هدار جهال بين سرب الغنم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-10-06
  5. سليل المجد

    سليل المجد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-07-10
    المشاركات:
    343
    الإعجاب :
    0
    مرحباً بضيفنا الكريــم فهد الغاب

    قدمت أهلاً وحللت سهلاً , ويبدو أنك شاعر غير عادي , ولكن في إجابة الشاعر التام رد شافي لتساؤلاتك
    وكما قال الشاعر :

    لكل أمرٍ إذا ماتم نقصـــان ُ ** فلا يُــغرُ بطيــب العيش إنســانُ

    و الصفــاء سيعــود بين الجميع في القريب العـــاجل , بإذن الله ياسيدي .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-10-06
  7. نمرالكور

    نمرالكور الشيخ محسن العولقي (رحمه الله)

    التسجيل :
    ‏2003-07-17
    المشاركات:
    1,251
    الإعجاب :
    2
    يامرحبا يافهد لك مني سلام ==== نبغى علاج الداء وتخفيف الألم

    نبغى التأخي بيننا ولأحترام ===== نبغى تدخل بالجراحه للورم

    ويرجع الاخوه وكلن له مقام ===== نبغى تصافي كلنا اولاد عم

    ماحد من المريخ من فوق الغمام ===== ابنا يمن واحد فقولو تم تم

    نبغى تنافس سطرو احلا كلام ===== صيغو قوافيكم باسنان القلم

    دعوة محبه صادقه قولو تمام ===== لبو الندا يهل الشهامه والشمم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-10-07
  9. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,314
    الإعجاب :
    1,592
    أشكر كُل من ساهم في هذا الموضوع هاأنا أرد عليكم وأنا صاحب هذا المُعرف والعفوا منكم
    أسقطت هذا الأسم تجاوباَ مع الندأْ
    شكرا لكم
    أخيكم
    مـــــدرم صاحب هذا المُعرف {فهــ الغاب ــد}
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-10-07
  11. نمرالكور

    نمرالكور الشيخ محسن العولقي (رحمه الله)

    التسجيل :
    ‏2003-07-17
    المشاركات:
    1,251
    الإعجاب :
    2
    شيبه خطير
    اكيد تدرس اللغه الصينيه التي ابجديتها
    تتكون من 3000 حرف
    ياساتر من اللي جاي منك ياشيبة عرعر
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-10-07
  13. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,314
    الإعجاب :
    1,592
    لا وانت الصادق الحروف الصينيه 46000 ألف حرف ولا يمكن لاي فرد أن يدرسها كاملتاَ
    مع العٍلم أحتفل قبل شهرين في السفارة اليمنية بنجاح أول عربي من أصل يمني يفهم اللغة الصينيه كتابتاَ ونطقاَ
    وهذا الفتى عمره خمسه وعشرون عام من تعز وقد أصبح الأعجوبه في بلاد الصين ويدعى
    مُرا دالعبسي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-10-08
  15. ابو ناصر البكري

    ابو ناصر البكري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-03
    المشاركات:
    1,267
    الإعجاب :
    0
    النابغه يفرض نفسه تحت اي مسمى لله درك
     

مشاركة هذه الصفحة