رئيسنا ودخوله التاريخ اما صادقا او كاذبا

الكاتب : shihab   المشاهدات : 801   الردود : 12    ‏2005-10-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-10-05
  1. shihab

    shihab عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-26
    المشاركات:
    21
    الإعجاب :
    0
    لقد اعلن رئيسنا المفدى حفظه الله وجعله ذخرا لبناء دولة المؤسسات والشركات والجمعيات والاحزاب مرار وتكرار نسمع تلك الكلمات تنطلق ملء فيه وكانه صانع الاحزاب الاول والاخير وباني وحامي الديمقراطيه
    سيادة الرئيس ان كنت مخدوع او وصل بك الغرور الى هالحد من الهيمنه والغرور فلكل متكبر وعال نزول
    اعتلى قبلك ومن امثالك هامان وفرعون وقال ياهمان ابني صرحا لعلي ابلغ الاسباب اسباب السموات والارض فاطلع الى الهي موسى واني لاظنه كاذب.
    الاتعلم ان النهايه كانت الخسران والدمار والضفادع والقمل وهاهي شعارات نراها لاحزابك الموقره احزاب الخضر والمشكل والملوخيه .
    تلك الاحزاب المفرخه من نفس المؤتمر او من احزاب او من اخوان لهم باع ووجود وبناء وتاريخ محميه بدماء الابطال والشهداءوشاهد عليها العند العنيد البوزه ونقم وردفان والغيظه والمكلا وسئون وردفان والشحر وتعز وقطبعه والضالع وعيبان
    لقد اراد رئيسنا المفدى بعد ان نالت منه اليمن والوطن وكل ابناء الوطن الويل والجرع والشتات والدمار والاستعلاء والانفراد باتخاذ القرارات والقضاء ورئيس القوات المسلحه والقائد الاعلى .....الخ ومن تلك العبارات
    لقد سمعنا ومازلنا نسمع من الرئيس كل يوم شعار وكل يوم ياتي بلهجه اما وان تكون حميمه او صديقه او عاطفيه او لهجه قويه بعبارات الخائنين للوحده والخائنين للوطن ومن تلك العبارات ومن اراد ان يتكلم او يرفع راسه او اراد ان يخرج الوطن من مغبته او محنته اتهم بانه فاسق وخائن وخارج عن العداله ومتامر على الوطن ومدعوم خارجيا وشبت الاتهامات ومن تلك الالفاظ التي يتحلى بها رئيسنا المفدى ان كان هناك من قال كلمة حق سقطت عليه تلك الاتهامات سالفة الذكر وان كانه له مصلحه بحزب او وقفة في خندق قال لاخوانه في المؤتمر لا اثق بكم انما هناك رجال للوقفات وكانه يعني بذلك (الاخوان ) وهاهي قربت الوقفات فهو يعد بذك انه سيطرح موضوع الزنداني حتى يخرج من قائمة ممولي الارهاب او تثبت الادانه ضده فهو بهذا يتقرب من جديد حتى يلعب لعبته الجديده كم لعبها في الانتخابات الاولى التي لم يكن فيها منافس وكانه خدع الاصلاح بذلك لكن لايدرك ما كان يريده الاصلاح انما هو تثبت واقناع الناس والراي العام واقناعك شخصيا بان الانتخابات القادمه ستكون منافسيه وستكون تثبيت للديمقراطيه فانت لم تكن تحلم بيوم ان تثبت الديمقراطيه وانما الذي ثبت الديمقراطيه هو الاصلاح بان ادرك انه يثبت الديمقراطيه بترشيحك وان تعلم ان المره الجايه ستكون حقيقه ان كانت الاولى لعبه واردتها لعبه لكن شاء الله وتحقق حلم الاخوان (التداول السلمي للديمقراطيه)
    لقد اعلن الرئيس بانه لم ولن يرشح نفسه للانتخابات الرئاسيه القادمه فجعل من تلك الكلمة البسيطه لم ولن يرشحه نفسه ان يكون صادقا او كاذبا فبهذا يكون صادق ودخل التاريخ بانه لن يفلح بكلمه وصدق بها على الشعب وتكون هذه الكلمه صادقه وصدق بها وصدقه بها الاخرين وغفر له كل كذبه وزلاته واعتبره من الصادقين الغير خائنين والغير متامرين على الوطن .
    واما وان يكون كاذبا ودخل التاريخ بانه اكذب رئيس عرفته اليمن وابناء اليمن ولعنه التاريخ ولعنه اليمن لان الكاذب ***** من عند ربنا وذكره الله في كتابه الا لعنة الله على الكاذبين .
    تحياتي للجميع
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-10-06
  3. الشاهري

    الشاهري عضو

    التسجيل :
    ‏2005-09-29
    المشاركات:
    14
    الإعجاب :
    0
    سيدخل التاريخ على كل حال للاسف
    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-10-06
  5. نمرالكور

    نمرالكور الشيخ محسن العولقي (رحمه الله)

    التسجيل :
    ‏2003-07-17
    المشاركات:
    1,251
    الإعجاب :
    2
    لكل حادث حديث فلا تجعلو العربه امام الحصان
    واورد لكم قصة بدوي يطالب اخر بسداد دين
    فلم يجد المديون مفرا من الدائن سوى المسجد
    فذهب وقال باعلا صوته نويت اصلي لله الكريم اربعون ركعه
    فقال الدائن وانا نويت الانتظار
    فلننتظر
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-10-06
  7. أحمد شوقي أحمد

    أحمد شوقي أحمد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-29
    المشاركات:
    2,107
    الإعجاب :
    0
    هذا قصرٌ لا يدخله "جُنُب"
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-10-06
  9. جريح الجنوب

    جريح الجنوب عضو

    التسجيل :
    ‏2005-10-04
    المشاركات:
    27
    الإعجاب :
    0
    صدقت انه داخل داخل بس اله يستر لايصكر الباب على ايده
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-10-06
  11. abo khalifa

    abo khalifa قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-27
    المشاركات:
    7,032
    الإعجاب :
    12

    انتم تتكلمون عن رئيس دولة وبمجرد هذا المنصب التاريخ يحفظ حقه على مر السنين ، هذا من جهه أما إذا خصصنا الرئيس علي عبدالله صالح (حفظة الله ) سيدخل التاريخ وبقـوة أسألني لماذا؟

    سأقول لك


    فخامة الرئيس علي عبدالله صالح وبكل فخـر وليس (للأسف) كان ممن ساهم في تحقيق الوحده اليمنية في 22/05/1990م وساهم وقدم تنازلات بالصلاحيات لنائبة ووافق على الإحتفاظ بقوة الحزب الإشتراكي كقوة ثانية كل هذا لماذا ؟ طبعاً للحفاظ على الوحده اليمنية التي يحلم بها كل يمني وطالما يحلم بها كل يمني في الشمال والجنوب فقد حافظ عليها بكل ما يمكلك من قوة وقدم التضحيات البشرية والمادية والأقتصادية ووفقة الله ورسخ قواعد الوحده وثبتها في 07/07/1994م ودحر الإنفصال للأبد وأنا أؤكد على (( للأبد)) حتى يموت كل من يحقد على الوحده بغيظه .
    وبعد ذلك قام فخامة الرئيس حفظة الله ورعاه بإعفاء كل من مس كرامة الوطــن وأنتهك حرمته وحاول تدميــرة .

    ألا يستحق الدخول وبقوة إلى التاريــــــخ ؟ أنتظر الإجابة
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-10-06
  13. بن مطهر

    بن مطهر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-05-23
    المشاركات:
    565
    الإعجاب :
    0
    ليش للأسف الرئيس علي عبدالله سيدخل التاريخ وسيتسيد من يدخلون التاريخ والذين هم في مزبلة التاريخ هم من أنقلبوا على الوحده على سالم وشلته أما الرئيس الصالح فهو حارس اليمن الأمين وحارس وحدته وأمنه وأبن اليمن البار . وهو الذي رسخ الوحده عندما تآمرت الأنفصاليه وأسيادهم في دول المنطقه على تقسيم اليمن لتشتيته ليكون الصومال الثانية فوقف وقفة الأسد في وجه هؤلاء المتغطرسين ورحبوا اليمنيين ا لأبطال من كل أطياف الشعب اليمني ولاننسا يافع والعند وغيرهم الذين قالوا نعم للوحده ولاننسا حضرموت وعدن الذين هللوا للوحده اليمنية ولاننسا صعده عندما أتت الرافضة لتقسيم اليمن وبلبلة الأمن والأستقرار وقف في وجههم وهاهو يحافظ على أمن اليمن كاملاً . وبعد ذلك عفا عن الأنفصاليين والحوثيين وعفا عن الملكيين وأعاد ممتلكاتهم وهذا يكفية ان يتسيد من يدخلون التاريــخ .

    تحياتي لكم وشكرا بن مطهــــر
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-10-11
  15. shihab

    shihab عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-26
    المشاركات:
    21
    الإعجاب :
    0

    هذا هو الشعار الذي خلينا نطبل له وصدق نفسه لعلي صالح بكلامك وكلام غيرك ومن امثالك حبيبي
    لاتنسى ان الوحده قام بها رجال وابناء العشب اما حقك الرئيس كان متخاذل في وقته الي راحوا ضحيتها رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه مش علي حقك الي اختبى داخل القصر حقه وقعد يصدر خطابات وهو في قصره
    الوحده ماحققها علي حقك
    حققها رجال الله حققها الشعب بنفسه حققها العلماء حققها رجال الدين حققتها النساء التي كانت تشارك بقطعة ذهبها حبا في الوحده حققتها النساء التي كانت تشارك بالحرب ضد الانفصال بممتلكاتها من فلوس وذهب وفضه والخ تشجيعا للجنود والمتبرعين من الاخوة والشهداء الذين استشهدوا من اجل الوحده فهم في جنات
    والمثل يقول الثوره دائما يقوم بها الاحرار ويمسكها الانذال
    بمعنى يستفيد منها الانذال ويظهرون بانهم هم الذين دافعوا عن الوحده وهذا هو الذي حصل اليوم نسمع الكلمات تترد بانه حامي الوحده صانع الوحده وصانع الملوخيه صانع السلته صانع الجريش
    صانع المدري وشهو ..............
    أي خرابيط واي تاريخ سيدخله علي صالح بل سيلعنه التاريخ واي لعنن سيلعنه واي *** ستلعنه الاجيال القادمه بلدك في ضياع انت في ضياع انتي في تهميش عالمي انت في ديون مابعدها ديون انت في قروض يكفي ان ابنك الذي لم يلد سيولد ابنه وهو محمل بالديون نتيجة سياسة علي صالح حقك نحن شعب نغالط انفسنا شوف الناس العايشين بجوارك من الدول الخليجيه في قمة الرفاهيه في قمة البذخ نسال الله ان يخسف به وبداره اليوم قبل بكره ان يجعله عبرة لمن لايعتبر اللهم انك قدير يارب على علي صالح وامثاله .
    تحياتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-10-11
  17. shihab

    shihab عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-26
    المشاركات:
    21
    الإعجاب :
    0

    هذا هو الشعار الذي خلينا نطبل له وصدق نفسه لعلي صالح بكلامك وكلام غيرك ومن امثالك حبيبي
    لاتنسى ان الوحده قام بها رجال وابناء العشب اما حقك الرئيس كان متخاذل في وقته الي راحوا ضحيتها رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه مش علي حقك الي اختبى داخل القصر حقه وقعد يصدر خطابات وهو في قصره
    الوحده ماحققها علي حقك
    حققها رجال الله حققها الشعب بنفسه حققها العلماء حققها رجال الدين حققتها النساء التي كانت تشارك بقطعة ذهبها حبا في الوحده حققتها النساء التي كانت تشارك بالحرب ضد الانفصال بممتلكاتها من فلوس وذهب وفضه والخ تشجيعا للجنود والمتبرعين من الاخوة والشهداء الذين استشهدوا من اجل الوحده فهم في جنات
    والمثل يقول الثوره دائما يقوم بها الاحرار ويمسكها الانذال
    بمعنى يستفيد منها الانذال ويظهرون بانهم هم الذين دافعوا عن الوحده وهذا هو الذي حصل اليوم نسمع الكلمات تترد بانه حامي الوحده صانع الوحده وصانع الملوخيه صانع السلته صانع الجريش
    صانع المدري وشهو ..............
    أي خرابيط واي تاريخ سيدخله علي صالح بل سيلعنه التاريخ واي لعنن سيلعنه واي *** ستلعنه الاجيال القادمه بلدك في ضياع انت في ضياع انتي في تهميش عالمي انت في ديون مابعدها ديون انت في قروض يكفي ان ابنك الذي لم يلد سيولد ابنه وهو محمل بالديون نتيجة سياسة علي صالح حقك نحن شعب نغالط انفسنا شوف الناس العايشين بجوارك من الدول الخليجيه في قمة الرفاهيه في قمة البذخ نسال الله ان يخسف به وبداره اليوم قبل بكره ان يجعله عبرة لمن لايعتبر اللهم انك قدير يارب على علي صالح وامثاله .
    تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-10-11
  19. الشانني

    الشانني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-08-08
    المشاركات:
    1,360
    الإعجاب :
    0
    بقدش دافي .... ..... ....
     

مشاركة هذه الصفحة