عذراً أيها الأحبة

الكاتب : المتمرد   المشاهدات : 1,237   الردود : 13    ‏2002-03-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-03-23
  1. المتمرد

    المتمرد جمال عيدروس عشال (رحمه الله) مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    6,577
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخواني/ أخواتي

    اسعد الله جميع اوقاتكم

    نأسف عن تكرار الأعتذارات وذاك خارج عن إرادتنا ولا نملك إلا ان نقول قدر الله وما شاء فعل!

    العطل الاخير كان سببه الشركة المستضيفة والتي هيى شركة جديدة اشتركنا فيها قبل العطل بايام !

    وقد ادى هذا العطل إلى تدمير حوالي 20 موقع والحمد لله على سلامة موقعنا ولم نفقد إلا بعض المشاركات للايام الاخيرة

    نعتذر لهذا الذي حدث والذي كان خارج عن إرادتنا ونتقدم باشد الاعتذار لمن كان له موضوع او تعقيب حُذِف!

    هاهو المجلس يعاود نشاطه من جديد ونسأل الله ان يحفظه وان لا يرينا فيه مكروه !

    عاد المجلس وعادالأمل المنشود لبناء هذا الصرح اليمني المتميز والذي يحمل بين جنباته هموم ومشاكل اليمن بدرجة خاصة ومشاكل العرب بدرجة عامة ومشاكل المسلمين بدرجة اعم!

    أخواني واخواتي الكِرام!

    لا يأس مع المجلس ولا مجلس مع اليأس:)

    لايرتقي شعباً إلى أُوج العلى...مالم يكن بانوه من ابنائه!

    نحن ابناء هذا المجلس ونحن من سيبنيه إن شاء الله ونحن من سيجعل منه شعلة نستضيىء بها في ظلمات الانترنت!

    نكرر إعتذارنا إليكم أيها الاحبة وندعوكم جميعاً لبناء هذا الصرح هذا البيت بيتنا جميعاً وبيت من لا بيت له


    المتمرد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-03-23
  3. قَـتَـبـان

    قَـتَـبـان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-01-06
    المشاركات:
    24,805
    الإعجاب :
    15
    مرحبا أخي العزيز المتمرد

    ماراح يمكن تعويضة بتكاتف أعضاء المجلس اليمني الكرام ومافي داعي للإعتذار عرفنا من البداية إن السبب من الشركة المستضيفة ومن ثم نحن لانعاني مايعانية الاخ العزيز والغالي على قلوبنا الاستاذ علي العيسائي وباقي المشرفين الكرام من تعب للحفاظ على المجلس اليمني ومن ثم لا يهمكم راح يرجع المجلس اليمني إلى ماكان بل أفضل فالمواضيع ذهبت بينما الأعضاء متمسكون بقوة بالمجلس اليمني وسوف يعيدونة إلى سابق ماكان علية بل أفضل .


    تقبلوا تحياتي لكم على ماتنجزوة من عمل كبير للتخفيف عن المغتربين .


    أخوكم المحب لكم

    alhaddad
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-03-23
  5. العدني

    العدني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-20
    المشاركات:
    2,044
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم.

    ايوا ايوا رجعنا للمتمرد ورجع المتمرد لنا .

    والله اني لا ادخل الى الانترنت الا لاتصفح المجلس اليمني وقراة رسائلي البريديه واحياناً اتصفح بعض المواقع ولكن بدرجة اساسية المجلس اليمني يعني في الفترة السابقة دخلت الانترنت فقط علشان اشوف ايش الي حاصل بالمجلس وادور على يافع وعلى الشباب.

    على العموم جاءت سليمة ونعتذر مره اخرى للاعضاء على الخلل.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-03-23
  7. ابوقيس العلفي

    ابوقيس العلفي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-04-25
    المشاركات:
    5,511
    الإعجاب :
    1
    يا جبل ماتهزك ريح

    لا يا ابا عبدالله
    بل نحن من يجب أن نشيد بجهودكم الدؤوبة وأن نقدر لكم تفانيكم اللا محدود وقد تجلاّ فيما بذلتموه وتبذلوه كمشرفين أجلا إلى جانب ربان هذه السفينة التي به وبكم تحدت وهي مبحرة أعاصير تحطمت أمامها أساطيل وأساطيل .

    لن نبكي على شيئٍ فقدناه مادمنا باقون ومتماسكون سنعوض كلما تلف وسنستمر في رفع دعائم هذ الصرح الشامخ الذي أرساها من أبا إلا أن يكون جندياً مجهولاً بعيداً عن بهرجة الأضواء وترانيم الأطراء والمديح .

    لا شك أن هذا المجلس قد أصبح يعني لكل عضو غيور ما يعنيه ومن الصعوبة بمكان التخلي عنه ،، ومن ذا يمكنه التخلي عن عضوٍ مهمٍ في جسده ، لقد كانت هذه الوعكة التي المت بموقعنا بمثابة الأختبار الحقيقي الذي استخلصت منه شخصياً درساً ما خلت في أي وقت مضى إنني سأكون وارداً إليه ، لن أطيل وسأستعين بالمثل القائل (لن تقر بخيري حتى ترى غيري ) أيامٌ قلائل ولكنها بصرتني بمحاسن جم لهذا الصرح الشامخ لم أكن لأراها لولا أحتجاب المدلل عن ناظري .

    سلام.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-03-23
  9. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    Re: يا جبل ماتهزك ريح

     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-03-23
  11. درهم جباري

    درهم جباري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    6,860
    الإعجاب :
    1
    لا تثريب أيها الحبيب ..

    الحبيب الغالي / المتمرد ..

    نحن نقدر جهودكم ونشكركم على تفانيكم في سبيل إظهار اسم اليمن عاليا .. والخلل الذي حدث لا يزيدنا إلا أصرارا لمواصلة المسيرة ..

    لك خالص الحب .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-03-23
  13. desert rose

    desert rose عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    372
    الإعجاب :
    0
    ارجو من الله ان لا يتكرر العطل

    انزعجت كثيرا لان موضوعين لي وكذلك مجموعة ردود على مواضيع طارت:mad:
    **
    لكن الحمدلله لدي نسخ من مواضيعي وسأطرحها الان
    اتمنى ان لا يتكرر ما حدث:rolleyes:
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-03-23
  15. كورالعوالق

    كورالعوالق عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-11-23
    المشاركات:
    612
    الإعجاب :
    0
    ما ضاع جهد ووراه رجال

    نأسف عن تكرار الأعتذارات وذاك خارج عن إرادتنا ولا نملك إلا ان نقول قدر الله وما شاء فعل
    ،،
    اعانكم الله واخذ بيدكم لما فيه الخير والصلاح وسيرو ونحن من ورائكم يدا واحده ومعاناتكم هيا معاناتنا ونقدر الجهد الذي تبذلوه وما ضاع جهد ووراه رجال يحموه لكم خالص التحيات اخوكم كور العوالق!!
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-03-24
  17. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    نحن الذي نشكركم

    أخواني القائمين على المجلس اليمني
    تحية طيبة مخلصة

    لقد تعبت منذ ثلاثة أسابيع وأنا أحاول
    الدخول الى المجلس ولكن للآسف محاولاتي
    كانت تفشل وكنت أعتقد بأن الجهاز عندي
    عطلان أو عندي فيروس ولكن يقول المثــل
    لما يعرف السبب يبطل العجب وانا عرفت
    الآن السبب وارجو من الله أن لايحرمنا مــن
    هذا المجلس ونشكرلكم سهركم على هذا العمل
    الجبار ولكم منا جزيل الشكر والاحترام

    أختكم بنت هاشم.:)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-03-24
  19. شعاع

    شعاع عضو

    التسجيل :
    ‏2001-05-27
    المشاركات:
    50
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ..اخواني واخواتي ..بهذا المجلس العامر باهله
    اخي العزيز المتمرد.. انا لم اشارك لفترة طويلة وكما تعلم لاسباب دراسية اخذت كل وقتي و تركيزي... والان عدت الي هذه الواحة الدافئة دفئ اهلي واخواني...
    ....... لفتني عنوان موضوعك ...وبما انني لم اشارك من فترة فاكيد لن تكون لي مواضيع محزوفة ..ولكن ما يكتبه اخواني هنا فهو اهم عندي مما اكتبه انا ..ولكن بهم وبك اخي المتمرد دوما والذي لا يعترف بالهزائم..ولا باشباه المحن..ستتجاوزون هذه المشكلة ..وساكون ضمن اياد بيضاء سبقتني لاعمار هذا المجلس ..
    لك كل حب واحترام وانت تملك تلك الروح العامرة لكل ما ينتمي لهذا الوطن العظيم ...تحية اخرى لاخوتي الاكارم..
     

مشاركة هذه الصفحة