الأسد:لادليل على تورطنا بإغتيال الحريري

الكاتب : علي الغليسي   المشاهدات : 357   الردود : 0    ‏2005-10-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-10-03
  1. علي الغليسي

    علي الغليسي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-09-29
    المشاركات:
    225
    الإعجاب :
    0
    بيروت: قال الرئيس السوري بشار الأسد، خلال اجتماعه مع رئيس مجلس الشورى الايراني غلام علي حداد عادل امس أن لا دليل على تورط بلاده في اغتيال رئيس الحكومة اللبنانية السابق الحريري.

    وذكر مصدر ايراني شارك في المحادثات بين الرئيس السوري وحداد ان "الرئيس الاسد اكد خلال حديثه عن قضية اغتيال الحريري، ان من خطط لهذه العملية كان يسعى الى الفتنة بين لبنان وسورية وتوسيع دائرة التوتر في المنطقة . وبعد مرور سبعة اشهر على عملية اغتيال الحريري لا دليل إطلاقاً على تورط سورية في العملية، وبالتالي أخفق المخطط في تحقيق اهدافه".

    أما في بيروت فاعلن رئيس الحكومة فؤاد السنيورة ان رئيس لجنة التحقيق الدولية في جريمة اغتيال الحريري القاضي الالماني ديتليف ميليس "سيتخذ كل الخطوات حتى تستمر مهمته حتى 15كانون الأول / ديسمبر المقبل"، مبدياً «اطمئنانه الى سير التحقيقات التي يجريها»، ومؤكداً الثقة «باستقلاليته ومهنيته وموضوعيته».

    وكشف بعد زيارته «المفاجئة» لقصر بعبدا، امس، ولقائه الرئيس اميل لحود، انه «تم اجتياز شوط مهم في ما خص موضوع التعيينات الامنية»، واصفاً الزيارة بانها «مهمة»، ومؤكداً الاتفاق على تعيين قادة الاجهزة بما في ذلك قيادة الدرك، وعلى عقد جلسة لمجلس الوزراء غداً الثلاثاء في هذا الاطار.
     

مشاركة هذه الصفحة