سجل نصيحتك لنفسك وإخوانك بهذه المناسبة الغالية "

الكاتب : الصلاحي   المشاهدات : 547   الردود : 6    ‏2005-10-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-10-01
  1. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3



    [​IMG]





    [​IMG]




    [​IMG]




    هاهو زائر الخير يأتينا ....كعادته في حلته البراقة ...صاحبا معه ألوان الخيرات الحسان ...والأجور المضاعفة ..والحسنات ..
    :

    فهلا تواصينا على حسن إستقباله ...وحسن ضيافته ...؟؟
    :

    قال تعالى {والعصر، إن الإنسان لفي خسر، إلا الذين آمنوا وعملوا الصالحات وتواصوا بالحق وتواصوا بالصبر }
    :

    جعلنا الله وإياكم من التواصين على الخير الداعين له ......فهيا شمروا عن ساعد بذل النصح للنفس وللغير ...
    :

    وفقنا الله وإياكم لما يحب ويرضى .........................
    :

    :

    :

    :



    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-10-01
  3. خارج الوطن

    خارج الوطن عضو

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    151
    الإعجاب :
    0
    أستغل هذه المناسبه لأهنئ اخواني واحبتي في الله

    بشهر رمضان المبارك

    وحق لنا ان نستغل هذه الشهر بالعباده وان نستغله بالطاعات والصدقات
    فرمضان مثل المحطه نتزود منه .


    اللسان يعجز والله عن وصف هذه الفرحه
    اعانكم الله على طاعته


    اخوكم ومحبكم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-10-01
  5. shabwa

    shabwa عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-06-07
    المشاركات:
    816
    الإعجاب :
    0
    التوبة

    التوبة

    التوبة


    و جعل رمضان بداية لحياة جديدة خالية من الذنوب ما أمكن
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-10-01
  7. الحجاجي محسن

    الحجاجي محسن عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-08-23
    المشاركات:
    702
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك اهني اعضاء المجلس اليمني الكرام

    والشعب اليمني والعربي والأمه الاسلاميه قاطبه وجعله الله شهر الخير والسلام

    والنصر لدينه القويم واعاده الله علينا اعوام واعوام بالسلامه والخير والعافيه

    ومن هذه الصفحه اتمنى من الله ان يسود الود ويعم الخير على اخوان واصحاب

    لم اعرفهم صوره ولكنهم حفروا بداخل القلب حب وود واخاء تمثل اسطوره

    في زمن وحال قد تغير عن الأمس تباعدت الأنفس خلاف لغربه مريره

    وانني وكلي امل ورجاء من اخ لاخوه لشخصكم الكريم الاخ الصلاحي

    ان تواصل في مبادرتك الكريمه من كريم نسل كرام

    لتصلح بين الاخوه التي شرارة الفتنه قد ألمت بهم وسببت من الفرقه والشقاق الكثير

    وتسعى جاهدا حتى نستقبل شهر الصيام المقبل علينا وقد تصافت القلوب وعادت المياه الى مجاريها

    ونتمنا من الأخوه ان يحكموا العقل وينسوا مامضى كما يقول المثل احنا عيال اليوم وما فات مات

    مع خالص الشكر والتقدير

    اخوكم ومحبكم في الله
    محسن الحجاجي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-10-01
  9. ابن عُباد

    ابن عُباد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-04
    المشاركات:
    22,761
    الإعجاب :
    1
    [grade="FF0000 0000FF FF1493 4B0082 008000"]السلام عليكم
    أولا أهني الإخوة المشرفين والإخوة والأخوات الأعضاء
    بقدوم الشهر الكريم والفضيل ، وتقبل الله صالح الأعمال
    واسأل الله أن يعيده علينا وعلى الأمة الإسلامية ونحن
    في حال غير هذا الحال
    وارجوا من الإخوة الدعاء لإخوتنا المظلومين والمضتهدين
    والمحتلين والمشردين في شتا بقاع المعمورة
    ونحن صائمين علينا بتذكر الجياع من إخوتنا المسلمين
    في إفريقيا وفي كل مكان وهذه أحد حكم وفوائد الصوم

    أيضا هذه فرصه لقراءة القرآن وتدبره ، والوقوف على كثير
    من معاني الآيات الكريمة
    وأيضاً التسامح والصفح عن بعضنا بمناسبة الشهر الفضيل..

    صوماً مقبول إنشاء الله ..

    مع خالص تحيتي ...[/grade]..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-10-02
  11. هاني اليماني

    هاني اليماني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    474
    الإعجاب :
    0
    قال رسول صلى الله عليه وسلم : { كل عمل أبن آدم له، الحسنه بعشر أمثالها إلى سبعمائة ضعف، يقول الله عز وجل إلا الصيام فإنه لي وأنا أجزي به، ترك شهوته وطعامه وشرابه من أجلي للصائم فرحتان، فرحة عند إفطاره، وفرحة عند لقاء ربه ولخلوف فم الصائم أطيب عند الله من ريح المسك } [أخرجه البخاري ومسلم] ، وقال صلى الله عليه وسلم : { من صام رمضان إيماناً واحتساباً غفر له ما تقدم من ذنبه } [أخرجه البخاري ومسلم].
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-10-02
  13. The Brother

    The Brother قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-04-18
    المشاركات:
    7,381
    الإعجاب :
    0
    وارجوا من الإخوة الدعاء لإخوتنا المظلومين والمضتهدين
    والمحتلين والمشردين في شتا بقاع المعمورة
    ونحن صائمين علينا بتذكر الجياع من إخوتنا المسلمين
    في إفريقيا وفي كل مكان وهذه أحد حكم وفوائد الصوم





    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة