هيكلية المؤتمر المربوشة في محافظة (عمران)؟!

الكاتب : الثمثمى   المشاهدات : 324   الردود : 1    ‏2005-09-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-30
  1. الثمثمى

    الثمثمى عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-11-01
    المشاركات:
    1,004
    الإعجاب :
    0
    في تصريح لـلمؤتمر نت أوضح محافظ محافظة عمران " أنه تم تحديد نسبة قوام المؤتمر بنحو 306 أعضاء بان المنتخب منهم أعضاء اللجنة الدائمة الفرعية والرئيسية واستكمال هذه المرحلة على طريق انعقاد المؤتمر العام.
    مشيراً إلى أنه سيتم انتخاب 40 عضواً في اللجنة الدائمة المحلية يمثلون 20 مديرية على مستوى المحافظة إضافة إلى انتخاب 15 عضواً لعضوية اللجنة الدائمة الرئيسية.
    مضيفاً إلى أن هذه المرحلة ستختتم أعمالها الاثنين القادم بانتخاب رئيس للفرع وأعضاء قيادة الفرع إضافة إلى قيادات القطاعين النسوي والشبابي وأيضاً أعضاء هيئة الرقابة التنظيمي بالفرع .
    متمنياً في ختام تصريحه أن تسود هذه العملية روح الإخاء والديمقراطية والعمل يداً واحدة لإنجاح هذه الدورة الانتخابية للنهوض بالحراك السياسي وتقديم أروع صور الممارسة الخلاقة لهذا الحصر والذي على أساسه سيتم المضي قدماً نحو تحقيق برنامج المؤتمر الشعبي العام في الواقع المعاش.[/
    size]
    رد على التصريح .

    بنسبة الى ما صرح به الاخ المحافظ للاسف أن هذة التصريحات غير مقبوله برغم من ان الهيكلية جاءت لتصحيح الوضع التنظيمي للمؤتمر. وليس لستبعاد القيادات السابقة المؤسسة للفروع فقد تم الاستغناء عنهم . ورميهم خارج الاطار والهيكلية الجديدة ، رغم توجيهات فخامة الاخ رئيس الجمهورية /على عبدالله صالح - جنبه الله كل مكروه وأطال في عمره - بعدم استبعاد القيادات السابقة .
    لذلك نحن هنا نحذر من أن القيادات المؤسسة سوف تعمل على افشال فعاليات المؤتمر الفرعي للمؤتمر الشعبي العام على مستوى مديريات المحافظة ، ونطالب بانتخابات نزيهه والمضي نحو تعزيز الممارسة الديمقراطية الحقيقية داخل كوادره وتكويناته بمختلف مستوياتها.
    ونحذر مرة أخرى بانه سوف يكون هناك فوضى لايحمد عقباها
    ...


    [grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]مع تحيات القيادات السابقة ،،،[/grade]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-10-01
  3. علي القاضي

    علي القاضي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-29
    المشاركات:
    317
    الإعجاب :
    0

    من يفقدوا مصالحهم يقولوا مربوشه تاكد ياخي من كلامك ولاتكون تروج للاشاعات
    تحياتي للشرفاء
     

مشاركة هذه الصفحة