زامل التام ... ودرر الكـــــــلاااااام ..

الكاتب : التام   المشاهدات : 1,506   الردود : 30    ‏2005-09-28
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-28
  1. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    [poem=font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/17.gif" border="none,5,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    يبن الصلاحي قلت حيا من ولب = لا مجلسك واليوم تشتينا نعود
    محد يرد الضيف في ساعة حنب = او يستمع هرج المنافق والحسود
    وان ما تبانا با نلبيك الطلب = نرحل من المجلس ونسكن بالحيود
    مابا نشفي شخص في جسمه جرب = ولا الثعالب ذي معَنا والقرود
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-09-28
  3. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    [poem=font="Simplified Arabic,4,blue,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="outset,6,black" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    يامرحبا بالتام من عندي وجب = يشهد علي ربي وخلق الله شهود
    يافع ترحب بك رجاجيل السلب = والعام قد رحب وشف كم هي ردود
    ماكان قصدي للمشاكل والتعب = او نفصل الشطرين ونسوي حدود
    لكن قد المولى يمشي ماكتب = مهما اجتهدنا اونسخنا من بنود



    وعلى العين والراس ياتام انت والجميع
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-09-28
  5. الوحدوي

    الوحدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-04-13
    المشاركات:
    4,703
    الإعجاب :
    18
    رد على زامل التام:
    ومعذره على زيادت الابيات


    [poem=font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="outset,4,red" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    يا لتام لا تشكي لغيرك بالتعب= قد كل الاعضا داخل المجلس شهود
    وان مُت با نفعل على قبرك قُبب= وان طول الله في العمر حتماًتعود
    وذي يبو نا ر المعارك تلتهب= با يهربو في وقت شمار الزنود
    شفها صور كُرتونيه لا تحتسب= ولا تأثر في المواقف ولجهود

    وابن الصلاحي في جبينه قد كتب= موقف ولا يمكن يناقض للعهود
    رغم ان عاده ما عرفشي با لهب= سا س المشاكل والدسايس والجحود
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-09-28
  7. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0

    احياك واحيا حِلالك يا ابا نبيل
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-09-28
  9. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    وين سعدون يا التام

    ولا خلص علية الحبر
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-09-29
  11. الصاررروخ

    الصاررروخ عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-24
    المشاركات:
    159
    الإعجاب :
    0
    قد عمل علي سالم اكثر من ما عملتوا وآخر المطاف خرج ولم ولن يعود

    والمثل يقول

    بين اخوتك مخطي ولا وحدك مصيب
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-09-29
  13. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    [poem=font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    يالوحدوي بتخبرك أيش السبب = لاوضاع تتدهور وخلق الله رقود
    لامشرف اتدخل ولا عضو انتدب = هل؟ هو تجاهل منهم ولا جحود
    ولاهدفهم هو أثارة للشغب = او يشعلون الحرب مابين الجنود
    ماقصدهم غير المناصب والرتب = بيركبوا فتنه وقد كنا سدود
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-09-29
  15. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    هلا وغلا

    بالصاروخ

    كل المجالس واحدة

    ومصير الحي يتلاقاء
    ولابد من صنعاء وأن طال السفر
    تحياتي لك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-09-29
  17. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    عادك من الطيبين
    اشكرك على مرورك

    ورمضان كريم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-09-29
  19. الزيرسالم

    الزيرسالم عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-25
    المشاركات:
    50
    الإعجاب :
    0





    [poem=font="Simplified Arabic,6,blue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    يا أمة الاسلام يا انسال العرب=يالشافعيه يالحواتم يا لزيود
    ياوحدوي ياتام يكفيكم ذرب=يا احمد محمد يا حسين احمد حمود
    يكفي قد انتوا تحت في داخل مطب=ماعاد شي قوه معاكم للصمود
    استسلموا ولا فقطاب الرقب=ماضن يسلمها انفصالي عالوجود
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة