صور وكلمات طفل/ جحيم الخنازير/الجهاد الثـائر/التطويق!كلمات وصور معبرة من طفلة عراقية

الكاتب : علي المآربي   المشاهدات : 796   الردود : 2    ‏2005-09-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-29
  1. علي المآربي

    علي المآربي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-10
    المشاركات:
    5,835
    الإعجاب :
    0

    خطيـــب و امـــرأة .. !! ماذا يفعل أعداؤنا بنا؟؟
    جن جنونــهم و اشتـط غضبهم اليوم بعد أن عملوا المستحيل لتدمير تلعـفر الأبيـة .. نعم هم قتلوا النساء و الأطفال و عاثوا بجنودهم الصليبيين و الرافضــة بديار المؤمنيــن ، و لكنهم لم و لن يقتلــوا ارادة المسلمين في الذود عن دينهم و كرامتهم

    اليــــــوم قامت امرأة مؤمنة بلف الحزام الناسف حول جسـدها الرقيـــــق و قلبــــها الأبــــي .. لم تنتظر أن يأتي لينقذ أهل تلعفر الرجال من المسلمين في الخارج .. ذهبت الى حيث يجتمع المتواطئــون مع الاحتـلال و يتآمــرون .. فمزقت أجســادهم اربا حيــث لقي العشـرات منهم مصرعــهم و رفعت روحها باذن الله شهيدة لأعالي الجنان (تنظيم القاعدة يتبنى العملية الاستشهادية على المرتدين في تلعفر) .. هي امرأة لا كأشباه الرجال

    بالأمـــس قام خطيــب خطيب مسجد ديالى بتفجير نفسه بقافلة عسكرية وقتل 20 وجرح ما لا يقل عن 40 حيث إرتدى حزاما ناسفا ولغم الطريق فقتل أكثر من عشرين جندياً أمريكياً .. انه طالب علم ذكي ونحيف وهادئ ، ولكنه خطيب جريء ومميز على مستوى محافظة ' ديالى '. نام الناس على أنه معهم، ولكنهم استيقظوا على سلسلة انفجارات هزت بلدتهم مما جعل الناس يهرعون لمكان الصوت وكانت المفاجأة الكبرى ، دبابة محترقة ، وآليات مشتعلة ، وأكثر من عشرين جثة تعزل على جانب الطريق حتى توضع في السيارات السليمة ، وأما الطريق فقد تناثرت عليه آليات محترقة وبعضها حاملات للجنود ، فمالأمر ؟ ومالذي حدث ؟ لقد كانت القافلات تمر على ديالى كل يوم في أوقات محددة في الساعات الاعتيادية مالم يكن هناك حدث ما ، وقد رصدها هذا الخطيب ومعه آخرون ، فقام بتلغيم نفسه أولاً ، وبعدها قام بالركوب على ' موتر سايكل ' حتى يتحرك فيه بسرعة ، وبدأ بتلغيم الطريق الذي ستمر عليه القافلة ، والذي يظهر من الوضع أنه لغم مسافة ليست بالبسيطة ، وهذا الذي جعل التفجير يكون كبيراً ، وكما يقول من رأى الحدث من بُعْد أنه انطلق بسرعة لما اقتربت القافلة من المنطقة ولكن قائد أحد الدبابات تعمد أن يلحق به ودهسه ولم يعلم أن هذا الرجل كان مفخخاً ، فاحترقت الدبابة بمن فيها ، ثم بدأ التفجير عن بعد ، وكانت الأصوات كالزلازل التي تهتز منها المدينة .

    هذا ما تفعله أخواتــكم و يقوم به علماؤكم العاملــون بالعراق بعيدا عن العقيـدة النظرية التي لا تتعدى الكلام عما في بطون الكتب .. فماذا قدمتم أنتم لــهم



    --------------------------------------------------------------------------------


    جحيــــم الخنازيـــر (عربي/ انجليزي)
    THEY DIE TO BE ALIVE 1




    http://d.turboupload.com/d/73550/up0228.zip.html http://www.sendmefile.com/00095436 http://82.133.140.67/MrWorm/uploads/20/A.zip http://www.uploadtemple.com/view.php/1127559953.zip http://www.sendmefile.com/00095446 http://d.turboupload.com/d/73564/up0228.zip.html http://s1.ultrashare.net/hosting/fs/0358914f84e3d5f4/ http://82.133.140.67/MrWorm/uploads/20/B.zip http://www.megaupload.com/?d=BXVJ1YB4 http://s2.ultrashare.net/hosting/fs/0c33100218ea7915/ http://d.turboupload.com/d/73579/up0228.zip.html



    --------------------------------------------------------------------------------


    28-9-2005/(جيش الطائفة المنصورة )اغتيال عنصرين من المرتدين من منظمة بدر العميلة


    قال تعالى( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قَاتِلُوا الَّذِينَ يَلُونَكُمْ مِنْ الْكُفَّارِ وَلْيَجِدُوا فِيكُمْ غِلْظَةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ) التوبة123 .. الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث بالسيف بين يدي الساعة رحمة للعالمين وعلى اله وصحبه ومن سار على نهجه واتبع سبيله الى يوم الدين أما بعد : فقد قامت مجموعة من اخوانكم المجاهدين من جيش الطائفة المنصورة عصر اليوم الاربعاء 28/9/ 2005 و في منطقة المشاهدة بأغتيال عنصرين من المرتدين و القياديين في منظمة بدر العميلة . .. ولله الحمد و المنه ..



    --------------------------------------------------------------------------------


    كلمات وصور معبرة من طفلة عراقية


    ماكو كهرباء.. وماكو طلعة من البيت!
    عثرت الرابطة على كلمات كتبتها طفلة عراقية الى مجلة ماجد في باب (مشكلة وحل)، كتبت هذه الطفلة تقول (انا في العراق اسكن، وفي العراق حرب، وكل يوم انفجارات.. العدو الصهيوني احتل بلادنا لكن نحن مازلنا مصرين على حرب ونقاتل في العراق. انا آسفة لاتستطيعون حل هذه المشكلة المعقدة جدا) !! ..





    --------------------------------------------------------------------------------


    بوش: أشهد أن السعودية تتعاون مع الجهود لمكافحة الإرهاب العالمي
    أكد الرئيس الاميركي جورج بوش امس ان المملكة تتعاون في الحرب على الارهاب مما يسمح بمنحها مساعدات كانت ستحجب عنها دون تأكيد بوش. وقد جاء اعلان بوش في وقت متأخر من مساء الاثنين في مذكرة لوزيرة الخارجية الاميركية كوندوليزا رايس وفي الوقت الذي تقوم فيه مساعدتها كارين هيوز بزيارة للمملكة. وجاء في مذكرة بوش «اشهد ان السعودية تتعاون مع الجهود لمكافحة الارهاب العالمي.



    --------------------------------------------------------------------------------


    إسرائيل تعد لافتتاح موقع سياحي تحت الأقصى .. الانتفاضة 3000 قتيل فلسطيني و 1500 قتيل يهودي


    نفق يشكل جزءاً من <<الموقع الأثري>> الذي تعتزم إسرائيل افتتاحه بعد أسابيع تحت المسجد الأقصى
    السفير: بعد 9 سنوات على <<انتفاضة>> فلسطينية ضد افتتاح نفق اسرائيلي تحت المسجد الاقصى، في القدس المحتلة، كشفت اسرائيل، امس، النقاب عما تعتبره <<موقعا اثريا>> تحت الارض في الموقع ذاته، وذلك بهدف تعزيز ارتباطها المزعوم بالحرم القدسي واحقيتها ب<<أرض الميعاد>>. ويشمل <<الموقع الاثري>> حماما اجريت فيه طقوس دينية خلال حقبة ما يعتبره اليهود هيكلا ثانيا، دمر في العام 70 بعد المسيح، وجدارا يقول علماء الآثار الاسرائيليون انه يعود الى الهيكل الاول، الذي دمر في العام 586 قبل المسيح. والموقع مجاور للطريق التي يسلكها حائط البراق، الذي يعتبره اليهود آخر جدار تبقى من الهيكل المدمر. ولدى افتتاح الموقع بعد اسابيع، سيشهد الزوار عرضا سمعيا بصريا للتاريخ اليهودي التوراتي، يركز على ما يعتبره الاسرائيليون مكتشفات لادوات من صنع الانسان وبنية تحتية تعود الى آلاف السنين، من بينها احدى اقدم القنوات المائية في العالم بحسب الاسرائيليين. ويعمد الاسرائيليون الى تنظيم هذه المعارض، لاثبات <<قدم>> وجودهم في الارض المقدسة واحقيتهم بأرض الميعاد.



    --------------------------------------------------------------------------------


    28-9-2005/جيش أنصار السنة/ تدمير عربة تابعة للشرطة المرتدة بتفجير عبوة ناسفة في كركوك
    بسم الله الرحمن الرحيم .. الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على إمام المجاهدين نبيينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين وبعد: قال تعالى(يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قَاتِلُوا الَّذِينَ يَلُونَكُمْ مِنْ الْكُفَّارِ وَلْيَجِدُوا فِيكُمْ غِلْظَةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ) التوبة 123 ، قامت مجموعة من إخوانكم المجاهدين يوم أمس الثلاثاء بتفجير عبوة ناسفة وضعت على جانب الطريق في محافظة كركوك شمال بغداد على عربة تابعة للشرطة المرتدة مما أدى الانفجار الى تدميرها بالكامل ومقتل وجرح المرتدين الذين كانوا على متنها وانسحب المجاهدون سالمين ولله الحمد والمنة.



    --------------------------------------------------------------------------------


    تطويق مدن الأنبار استعداداً لـتطهيرها .. !!
    الحياة: أقحمت الحكومة الملف الأمني في المعركة على الدستور، إذ حض الناطق باسمها ليث كبة المناطق السنّية على المشاركة في الاستفتاء لتجنب هجوم شامل لـ «تطهيرها من الإرهابيين». وفي هذا الإطار، علمت «الحياة» أن وزارة الدفاع استكملت، بالتعاون مع القوات الأميركية، خطة لتنفيذ هجمات في مدن الأنبار، بعدما حاصرت مدينة القائم على الحدود مع سورية . وأضاف كبه خلال مؤتمر صحافي عقده في بغداد أمس، أن على المحافظات السنّية المشاركة في الاستفتاء على الدستور، وعلى الحكومة «أن تهيئ الأجواء المناسبة لذلك بتطهير المناطق التي يرتهنها الإرهابيون». وأشار الى نجاح عملية تلعفر في القضاء على الإرهابيين من خلال التعاون مع الأهالي، داعياً باقي المناطق في المحافظات الملتهبة، كالأنبار وصلاح الدين والموصل، الى التعاون مع الحكومة. من جانبه، أعلن ستيفن ديفيس، أحد قادة قوات مشاة البحرية الأميركية (المارينز)، حشد قواته غرب الأنبار قرب الحدود السورية. وقال إن هناك أكثر من ألف مقاتل على علاقة بتنظيم الزرقاوي (!)

    وكشفت مصادر عراقية وجود خطة لتنفيذ عمليات في هذه المنطقة، وقد استكملت تطويق القائم منذ ثلاثة أيام وتستعد لاجتياحها من جديد. وأكد مصدر في وزارة الدفاع أن راوة وعانة وحديثة وهيت والكرابلة والعبيدي المحاذية لنهر الفرات شبه مغلقة وتفتح للدخول اليها والخروج منها في ساعات محدودة. وافاد أن اجتياح تلك المدن مرهون بموافقة اللجنة الأمنية العليا المؤلفة من رئيس الوزراء إبراهيم الجعفري ومستشار الأمن القومي موفق الربيعي ووزير الدفاع سعدون الدليمي ووزير الداخلية بيان صولاغ وبابكير زيباري رئيس هيئة أركان الجيش العراقي.واعتبر الناطق باسم «مجلس الحوار» صالح المطلق، أن الحكومة تحاول استخدام الملف الأمني والهجمات على المدن السنّية لإبعادها عن المشاركة في الاستفتاء على الدستور «لتحريره بصيغته الخطيرة»، عبر اقصاء المناطق المغيبة. من جهته، قال عصام الراوي عضو «هيئة علماء المسلمين» إن «القوات الاميركية والشرطة والجيش العراقيين فرضوا في مناطق العرب السنّة واقع الإقصاء عن المشاركة في الاستفتاء» وضرب أمثلة بـ «حصار مدن راوة وعانة والقائم وحديثة في الأنبار، وسامراء وصلاح الدين وبيجي».

    ما ذا ستقدمون لاخوتكم

    ---





    --------------------------------------------------------------------------------


    تمهيدًا لحملة عسكرية..المقاتلات الأمريكية تقصف 'راوة' وتقتل 11عراقيًا




    شنت المقاتلات الأمريكية هجومًا جويًا على عدة منازل في مدينة راوة القريبة من القائم غرب العراق في وقت متأخر من يوم أمس الثلاثاء. ونقل مراسل مفكرة الإسلام في راوة عن مصدر طبي أن 11 شخصًا معظمهم من النساء والأطفال لقوا نحبهم وأصيب سبعة آخرون بجروح جراء الهجوم، بالإضافة إلى تدمير 4 منازل متفرقة في شمال وشمال شرقي المدينة. وأكد مراسل مفكرة الإسلام أن المقاتلات الأمريكية قصفت منزلاً خامسًا وسط 'راوة' دون أن يتسبب القصف في وقوع أي خسائر في صفوف المدنيين. وفي تعليقه على هذا القصف الأمريكي على المدينة، قال الجيش العراقي المعين من قبل الاحتلال: إن الغارات الأمريكية إجراء تمهيدي لعملية عسكرية واسعة النطاق على راوة ستنطلق خلال الأيام المقبلة.




    --------------------------------------------------------------------------------


    باحثون من بينهم أمريكيون يدعون للتفاوض مع ... القاعدة

    يرى عدد من الباحثين والجامعيين والخبراء وبينهم العديد من الاميركيين انه يجدر النظر في مطالب القاعدة واخذها بالاعتبار وهي مطالب سياسية اكثر منها دينية, مدركين انهم بذلك يطرحون موضوعا يعتبر من المحرمات. ودعا الخبراء في الاسابيع الماضية ازاء ما اعتبروه فشل "الحرب على الارهاب", الى التعاطي مع المشكلة من زاوية جديدة, موضحين ان اسامة بن لادن وانصاره يعبرون من خلال الاعتداءات عن مطالب معينة وقد حان الوقت للنظر فيها لمعرفة طبيعتها واسبابها. واشار الى انه "منذ الاعتداءات على نيويورك وواشنطن, بث اسامة بن لادن وايمن الظواهري (مساعده) على التوالي 18 و15 رسالة صوتية وشريطا مصورا تطالب بشكل واضح بوضع حد لوجود الولايات المتحدة في الشرق الاوسط ودعمها المطلق للاحتلال الاسرائيلي للاراضي الفلسطينية وللانظمة الفاسدة والقمعية في العالم العربي والاسلامي".

    وتلتقي طروحات محمدو مع تحليل وضعه مايكل شاور المدير السابق ل"وحدة بن لادن" في وكالة الاستخبارات المركزية (سي اي ايه) الذي ينتقد اليوم نهج ادارته السابقة. وقال شاور خلال محاضرة بعنوان "لا وجود لاستراتيجية تتيح هزيمة عدو نرفض فهمه" ان "الناشطين المسلمين (ومئات ملايين المسلمين غير الناشطين) يكرهون الولايات المتحدة بسبب ما نقوم به في العالم الاسلامي وليس بسبب مثلنا العليا الديموقراطية". وانكب البروفسور روبرت باب من جامعة شيكاغو على دراسة 462 عملية انتحارية في محاولة للتعرف الى الحوافز التي تحرك الانتحاريين, ناقضا الاعتقاد السائد بان الانتحاريين يحركهم تعصب ديني. وقال باب "دهشت كثيرا لاكتشافي ان 95% من العمليات الانتحارية التي جرت منذ العام 1980 وحتى اليوم لديها قاسم مشترك ليس الدين بل هدف واضح واستراتيجي وهو ارغام ديموقراطية حديثة على سحب قواتها العسكرية من اراض يعتبرها الارهابيون موطنهم الام". وبرر فرنسوا بورغا من المركز الوطني الفرنسي للبحث العلمي "هذا التبدل في خطاب بعض المحللين وموجة الواقعية هذه لدى قسم على الاقل من الفاعلين في مكافحة الارهاب, بوجود بوادر لعملية اعادة نظر نقدية لمنطق الحل الامني حصرا". وقال بورغا وهو احد افضل الخبراء الفرنسيين في شؤون العالم العربي المعاصر "لا شك ان هذا التطور ناتج عن تدهور الوضع في العراق وافغانستان. ولا شك ايضا انه تم استخلاص العبر من اعتداءات لندن: فالانتشار الامني الكثيف لا يلغي المخاطر".



    --------------------------------------------------------------------------------





    --------------------------------------------------------------------------------


    بركان الجهاد الكامن في تايلاند
    عن رويترز من بانجوك - - الجمعة 23 سبتمبر ، في عملية نوعية جديدة علي الجبهة فطانية ، قتل المجاهدو اثنين من قوات الحكومة البوذية في إقليم ناراثيوات ، مستخدمين تكنولوجيا زرقاوية - - قنبلة زرعت علي جانب الطريق تم تفجيرها عن بعد باستخدام هاتف محمول .. الله أكبر

    وكان شباب المجاهدين في قرية تانيونج ليمو قد قاموا بعملية نوعية أخري يوم الثلاثاء 20 سبتمبر ، فبحسب ما روت وكالات الأنباء ، أن الشباب اقتنصوا اثنين من مارينز الحكومة البوذية يرتدون ملابس مدنية وأسروهما ثم ذبحوهما عندما اقتربت قوات حكومية لمهاجمة القرية وتخليص جنودها من الأسر (انظروا الفرق بين هذا و ما حدث في البصرة من جبناء الرافضة) .. اقتداء بمارينز الأمريكان ، للبوذيين مارينز يقاتلون بهم المسلمين كما للأمريكان مارينز يقاتون بهم المسلمين فما لا يعلمه الكثير أن قوة المارينز الأمريكية أول ما أنشئت – يوم أقام الأمريكان دولتهم - كانت لقتال المسلمين ... اسألوا التاريخ عن معركة طرابلس الغرب

    لم يغن عن المارينز أسلحتهم ولم يصرف عنهم أبصار المجاهدين سيارتهم المدنية: في رواية توني تشينج مراسل الفاينانشيال تايمز في بانجوك أن أهل قرية تانيونج ليمو انتزعا اثنين من المارينز من سيارتهما المدنية ليلة الأربعاء ، علي خلفية الاشتباه في كونهما مسئولان عن حادثة إطلاق رصاص من سيارة مسرعة أدت إلي قتل أحد أبناء القرية وجرح أربعة آخرين ، ومن ثم قام شباب المجاهدين بتقييدهم واحتجازهم تحت الحراسة في بيت بالقرب من المسجد ، بينما خرجت مئات من النساء المنقبات بسد الطريق الرئيسي المؤدي إلي القرية ، كما تجمع الرجال لتأمين المنطقة المحيطة . وبحسب تصريح مصادر أمنية أن الضابطين كانوا في مهمة استخباراتية (في قرية تانيونج ليمو؟؟؟!!!) , ونفي وزير الدفاع أن يكونا جزءا من "سرية موت" ، وأن وجود المارينز وقت حادثة إطلاق النار كان محض صدفة (ها ها ها) . منذ عدة أسابيع ضربت قرية مجاورة حزاما أمنيا من أهلها حول القرية وأعلنوها "منطقة محررة" ودعوا الراغبين ممن يعيشون تحت سيطرة الجبش البوذي للهجرة إليها .. والأيام حبلي في سلطنة فطاني (جنوب تايلاند) .. اسألوا الله النصر والتمكين



    --------------------------------------------------------------------------------


    وكالة أنكونوس الايطالية: القاعدة أطلقت أولى نشراتها الإخبارية على الإنترنت
    ظهرت أمس على شبكة الإنترنت للمرة الأولى نشرة إخبارية مصورة تسمى "صوت الخلافة". وتضيف الصحيفة أن المذيع الملثم الذي قام بتقديم النشرة، وأشار إلى أن ذلك التقرير الإخباري سوف يبث مرة واحدة في الأسبوع، قد قدم أخبارًا تناولت الحديث عن قطاع غزة والعراق، والأعاصير الأخيرة التي شهدتها الولايات المتحدة. هذا، ولم يتم التأكد فوريًا من مصدر البث ـ على حد ذكر الصحيفة ـ التي ألمحت إلى أنه في حالة إذا كان البرنامج فعليًا من إنتاج القاعدة، فإن ذلك سوف يعكس تغييرًا في كيفية استخدام الجماعة للإنترنت لنشر رسائلها.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-09-29
  3. علي المآربي

    علي المآربي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-10
    المشاركات:
    5,835
    الإعجاب :
    0
    تنظيم القاعدة يعلن عن حصاد قاطع شمال بغداد للأسبوع الماضي


    بسم الله الرحمن الرحيم يا رب سدد الرمي وثبت الأقدام الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين . أما بعد: فهذا حصاد إخوانكم في تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين في قاطع شمال بغداد للأسبوع الماضي :-

    1- اسقاط طائرة تجسس في ناحية البحشمة بتاريخ 22/9 /2005 ولله الحمد. 2- تدمير 3 همرات في ناحية البحشمة بتاريخ 19/9 و20/9 و12/9/2005ولله الحمد. 3- تدمير دبابة في ناحية البحشمة بتاريخ 22/9 ، ولله الحمد 4- تدمير ناقلة جنود للجيش الرافضي في منطقة المشاهدة وقتل 18 مرتد من الجيش الوثني بتاريخ 20/9/2005. 5- اطلاق قذائف هاون على قاعة البكر بتاريخ 12/9 /2005،ولله الحمد. 6- تدمير همر في منطقة المشاهدة بتاريخ20/9/2005 7- ضرب دبابة امريكية بصاروخ c5kفي منطقة المشاهدة بتاريخ 20/9/2005ولله الحمد. 8- تدمير 3 همرات في منطقة الدجيل في 20و 12و22/9/2005،ولله الحمد. 9- - قتل 3 جنود من الحرس الوثني في الطارمية منطقة العبايجي في 24/9/2005 ولله الحمد. 10- قتل اربعة من الحرس الوثني في منطقة الدجيل في 23/9/2005 ولله الحمد والمنة. وإخوانكم في تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين ماضون في جهادهم وقتالهم أعداء الله تعالى حتى يكون الدين كله لله فإما النصر وإما الشهادة . والله أكبر الله أكبر .. ولله العزة ولرسوله وللمجاهدين

    أبو ميسرة العراقي (القسم الإعلامي بتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين)



    بيان من تنظيم القاعدة يتبنى العملية الاستشهادية على مركز تطوع المرتدين ببعقوبه


    بسم الله الرحمن الرحيم يا رب سدد الرمي وثبت الأقدام الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين . أما بعد: انطلق أخ كريم وليث من ليوث كتيبة البراء بن مالك الاستشهادية يوم امس الثلاثاء 23 / من شعبان 1426 الموافق27/9/2005 فقام بهجوم بطولي على تجمع للمتطوعين ممن سولت لهم انفسهم الردة عن دين الله ، في مركز لتجنيد المرتدين في بعقوبة أعزها الله بالجهاد ، فاثخن فيهم ، ولله الحمد والمنة. وإخوانكم في تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين ماضون في جهادهم وقتالهم أعداء الله تعالى حتى يكون الدين كله لله فإما النصر وإما الشهادة . والله أكبر الله أكبر .. ولله العزة ولرسوله وللمجاهدين

    أبو ميسرة العراقي (القسم الإعلامي بتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين)


    بيان من تنظيم القاعدة يتبنى العملية الاستشهادية على مركز لتطوع المرتدين بتلعفر
    بسم الله الرحمن الرحيم يا رب سدد الرمي وثبت الأقدام الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين . أما بعد: انطلقت أخت كريمة من كتيبة البراء بن مالك الاستشهادية صباح اليوم الاربعاء24 / من شعبان 1426 الموافق28/9/2005 فقامت بهجوم بطولي ثائرة لدينها وعرضها ، على تجمع للمتطوعين في صفوف الردة عن دين الله ، في مركز لتجنيد المرتدين فيتلعفر أعزها الله بالجهاد ، فاثخنت فيهم الجراح ، ولله الحمد والمنة. وإخوانكم في تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين ماضون في جهادهم وقتالهم أعداء الله تعالى حتى يكون الدين كله لله فإما النصر وإما الشهادة . اللهم تقبل اختنا في الشهداء اللهم تقبل اختنا في الشهداء اللهم تقبل اختنا في الشهداء

    والله أكبر الله أكبر .. ولله العزة ولرسوله وللمجاهدين

    أبو ميسرة العراقي (القسم الإعلامي بتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين)



    جيش أنصار السنة


    حصاد المجاهدين الأبطال في مناطق متفرقة شمال العاصمة بغداد



    بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على إمام المجاهدين نبيينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين وبعد: قال تعالى(بَشِّرْ الْمُنَافِقِينَ بِأَنَّ لَهُمْ عَذَابًا أَلِيمًا * الَّذِينَ يَتَّخِذُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاءَ مِنْ دُونِ الْمُؤْمِنِينَ أَيَبْتَغُونَ عِنْدَهُمْ الْعِزَّةَ فَإِنَّ الْعِزَّةَ لِلَّهِ جَمِيعًا) النساء الآية 138-139 قامت مجاميع من إخوانكم المجاهدين في شمال العاصمة بغداد بهذه العمليات المباركة:

    1-يوم الثلاثاء13/9/2005 تم تفجير عبوة ناسفة على طريق الاسمدة في بيجي على رتل امريكي مما ادى الى تدمير عجلة من نوع همر ومقتل 3 جنود كانوا داخلها ، الساعة الثانية ظهرا .

    2-يوم الخميس 15/9/2005 ليلا بفضل الله تم تفجير عبوة ناسفة على دورية للحرس الوثني مما ادى الى تدمير سيارة اسعاف تابعة لهم بالكامل ومقتل من فيها في منطقة الرياض .

    3-يوم السبت 17/9/2005 الساعة الرابعة عصرا تم تفجير عبوة ناسفة على دورية امريكية على طريق بيجي -الرياض مما ادى الى تدمير همر بالكامل ومقتل من فيها.

    4-يوم السبت 17/9/2005 تم دك قاعدة البكارة الأمريكية في مدينة الحويجة بثلاث صواريخ من نوع جوشن ولم يعلم حجم الخسائر.

    5-يوم السبت 17/9/2005 بفضل الله تم قنص جندي أمريكي في مدينة الحويجة ولله الحمد والمنة.

    والله اكبر ... والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين

    وصلى الله على نبيينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين الهيئة العسكرية لجيش أنصار السنة الأربعاء 24/شعبان/1426 28/أيلول/2005

    بشير السنة (جيش أنصار السنة)








    كتائب صلاح الدين الأيوبي
    البيان العسكري (41)صادر عن كتائب صلاح الدين الايوبي

    بسم الله الرحمن الرحيم ( فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلاءً حَسَناً إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيم ٌ) (الأنفال:17) بيان عسكري رقم ( 41 ) صادر عن كتائب صلاح الدين الأيوبي ديالى : 1- بالساعة الواحدة والنصف من ظهر يوم 22/9 قاما مجموعة ( سعد بن أبي وقاص ) إحدى مجاميع كتائب صلاح الدين الأيوبي بإطلاق صاروخ كراد على معسكر للعدو المحتل في مطار الفارس وكانت الإصابة مباشرة وشوهدت سحب الدخان تنطلق من المكان . 2- بالساعة الواحدة ليلا من يوم 22/9 قامت مجموعة ( أبو محجن ) من كتائب صلاح الدين الأيوبي بتفجير عبوة ناسفة على دورية للعدو المحتل في قاطع المقدادية مما أدى إلى تدمير عجلة نوع همر بشكل كامل وقتل كافة أفرادها . 3- بالساعة الحادية عشرة ليلا من يوم 18/9 قامت مجموعة عمر بن الخطاب من مجاميع كتائب صلاح الدين الأيوبي بهجوم على رتل عسكري في قاطع المقدادية أدى إلى تدمير عجلة همر ولم يتم التأكد من خسائر العدو . قاطع صلاح الدين : 1- بالساعة الخامسة والنصف من عصر يوم 19/9 قامت إحدى مجاميعنا في منطقة شمال بيجي مقابل معمل الأسمدة الشمالية بتفجير عبوة ناسفة على رتل للعدو المحتل مما أدى إلى إصابة عجلة همر إصابة مباشرة ولم تحدد الخسائر وقد تم تصوير العملية فديويا . وما النصر إلا من عند الله ......

    كتائب صلاح الدين الأيوبي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-09-29
  5. علي المآربي

    علي المآربي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-10
    المشاركات:
    5,835
    الإعجاب :
    0
    لجنة 8 ضباع التابعة للجامعة العربية



    وكالة الاخبار العراقية: أعربت لجنة العراق بجامعة الدول العربية المشكلة بقرار من مجلس وزراء الخارجية العرب, في اجتماعها الأول أمس عن مخاوفها من محاولات تفتيت الوحدة الوطنية للعراق. مؤكدة أنها ستعمل بكل جهودها لمساعدة الشعب العراقي في مواجهة المجازر اليومية والتحرك نحو إعادة الأعمار والبناء. وناقشت اللجنة إمكانية إرسال بعثة من الجامعة العربية للعراق وإجراء مشاورات حول مهمة عملها و المقترحات التي ستقدمها على المستوى الوزاري.

    وقال سفير الجزائر لدى مصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية عبد القادر حجار إن الاجتماع الأول للجنة على مستوى المندوبين الدائمين سعى إلى بحث كيفية المساعدة العربية للشعب العراقي للخروج به من دوامة العنف. وقال إن الاجتماع بحث مجمل تطورات الأوضاع على الساحة العراقية وكيفية تقديم الدعم العربي للتواصل مع العراق في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخه، مشيرا إلى أنه سيتم رفع ما توصلت إليه اللجنة من توصيات إلى اجتماع وزراء خارجية لدول الأعضاء في اللجنة والمقرر عقده قريبا. تعليق الدورية : لجنة مساعدة العراق تتكون من ضباع هم : السعودية + العراق (امريكا) + الكويت + مصر + البحرين + الاردن (وكل هؤلاء الضباع شارك في التهام العراق ) الجزائر + سوريا وفي ذيل كل هؤلاء يلبد عمرو موسى !! أنعم بها من لجنة !!

    ---------

    29-9-2005/(جيش الطائفة المنصورة ) يتبنى تدمير قطار للحرس الوثني في اللطيفية


    قامت مجموعة من اخوانكم المجاهدين من( سرايا ابو بكر ) التابعة لجيش الطائفة المنصورة فجر اليوم الخميس 29/9/ 2005 و في منطقة اللطيفية بالتصدي للمرتدين من الحرس الوثني وتمكنوا بعد التوكل على الله العلي القدير من تدمير قطار لنقل المعدات و المؤونة للحرس الوثني وقتل عدد منهم . حيث قام المجاهدون بتفجير عبوة ناسفة على السكة الحديدية مما تسبب في انقلاب مقدمة القطار وعند مجئ عدد من المرتدين الى موقع الحادث تم تفجير عبوة ناسفة اخرى مزروعة في نفس المكان مما تسبب بخسائر جسيمة للعدو ... ولله الحمد و المنه ..

    -----------

    لماذا نقلت فرقة كاملة من 20 الف جندي الى العراق ؟



    نشرت تقارير في واشنطن عن نقل الفرقة 101 المحمولة جواً بأكملها (20 الف جندي) من قاعدتها في "فورت كامل" الى العراق في سابقة لم تحدث من قبل في تاريخ الفرقة وذلك على نحو أثار قدراً كبيراً من التكهنات في واشنطن . ولكن التفسير الرسمي الذي قدم لنقلها بأكملها إلى العراق هو "مساعدة قوات الأمن العراقي". إلا أن كثيرين تساءلوا عن مدى ملاءمة الخبرة القتالية الخاصة لجنود هذه الفرقة مع المهمة المشار إليها. تعليق الدورية : وتفسيرنا هو لتعويض 20 الف جندي من بعض من قتلوا من جنودهم .

    -----------

    29-9-2005/جيش المجاهدين / اشتباكات على الطريق السريع في منطقة السيدية




    لقد قامت سرية من سرايا جيش المجاهدين في بغداد منطقة السيدية مع شروق شمس يوم الاربعاء 23/شعبان/1426 بالاشتباك مع دورية صليبية مكونة من ثلاث همرات ومدرعة وذلك على الخط السريع في منطقة السيدية قرب تقاطع الدورة – سيدية , مستخدمين بذلك قاذفات ار بي جي و اسلحة بي كي سي وزرع عبوات ناسفة ولقد تمكن ابطال السرية من تدمير همران و مقتل من فيها واصابة المدرعة . ولقد تم الانسحاب من مكان العملية دون اصابة افراد السرية .

    -----------

    29-9-2005/جيش المجاهدين / تدمير ثلاث همرات في الدورة

    لقد قامت سرية من سرايا جيش المجاهدين في بغداد منطقة الدورة يوم الاربعاء 23 / شعبان / 1426 بزرع عدد من العبوات الناسفة على طرق مرور الدوريات الصليبية و الوثنية لمنطقة الدورة واسفرت العملية عن تدمير عجلتين نوع بيك اب شوفروليت عائدة لقوة التدخل السريع لمغاوير الداخلية ومقتل من فيها وتدمير همرين ومقتل من فيها .

    ----------

    29-9-2005/جيش المجاهدين / تدمير همر وناقلة جنود كبيرة


    فلقد قامت احدى سرايا جيش المجاهدين في محافظة الانبار قاطع الخالدية في يوم الاربعاء 23 / شعبان / 1426 بنصب كمين لدورية مشتركة من الصليبين والوثنيين على طريق مرورهم وقد تمكن المجاهدون بفضل الله من تدمير همر ومقتل من فيها وتدمير عجلة نقل كبيرة ( زيل ) محملة بالوثنيين ومقتل اكثر من 10 وثنيين . ولقد قام الجيش الصليبي بعدها بالتمشيط العشوائي والبحث عن المجاهدين ولقد انسحب المجاهدون بعدها سالمين بحمد الله .

    -------------

    29-9-2005/(جيش الطائفة المنصورة ) يتبنى تفجير انبوب تهريب النفط في اللطيفية



    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث بالسيف بين يدي الساعة رحمة للعالمين وعلى اله وصحبه ومن سار على نهجه واتبع سبيله الى يوم الدين أما بعد : فقد قامت مجموعة ثانية من اخوانكم المجاهدين من( سرايا ابو بكر ) التابعة لجيش الطائفة المنصورة فجر اليوم الخميس 29/9/ 2005 و في منطقة اللطيفية بتفجير انبوب تهريب النفط الذي يمر في منطقة اللطيفية هذا الانبوب الذي كغيره من النابيب التي تستخدم لتهريب النفط ونهب ثروات العراقيين من قبل عصابات الكفر و العهر في ما يسمى بالحكومة العراقية لتمويل عمليات القتل التي يتعرض لها اهل السنة و الجماعة في بلاد الرافدين حيث ان هذه الثروات التي تصدّر لأعداء الله تعود رصاصات في صدور المجاهدين و الموحدين وتعوض خسائر امريكا في حربها على بلد الجهاد العراق .. و اننا بذلك ندعوا جميع الفصائل العراقية المسلحة لضرب اهداف تفشل مخطط المرتدين و تصيبهم بالشلل وليعلموا ان ارض العراق هي مقبرة لهم وصعبة المنال ان شاء الله ... اللهم اجعل عملنا هذا خالص لوجهك الكريم يا رب العالمين ..

    ----------

    29-9-2005/(جيش الطائفة المنصورة ) اغتيال عنصرين من المرتدين من منظمة بدر العميلة


    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث بالسيف بين يدي الساعة رحمة للعالمين وعلى اله وصحبه ومن سار على نهجه واتبع سبيله الى يوم الدين أما بعد : فقد قامت مجموعة من اخوانكم المجاهدين من ( سرايا الجهاد ) التابعة لجيش الطائفة المنصورة صباح اليوم الخميس 29/9/ 2005 و في منطقة اليوسفية بأغتيال عنصرين من المرتدين من منظمة بدر العميلة . .. ولله الحمد و المنه ..

    -------------

    29-9-2005/(جيش الطائفة المنصورة ) اغتيال جاسوسة مرتدة تعمل لدى الصليبيين في اللطيفية

    قامت مجموعة من اخوانكم المجاهدين من ( سرايا ابو بكر ) التابعة لجيش الطائفة المنصورة يوم امس الاربعاء 28/9/ 2005 و في منطقة اللطيفية بأغتيال جاسوسة مرتدة تعمل لدى الصليبيين و المرتدين و تجهّزهم بالمعلومات الخاصة بالمجاهدين في منطقة اللطيفية .. وليعلم الصليبيين و المرتدين اننا لهم بالمرصاد ان شاء الله تعالى ... ولله الحمد و المنه ..
     

مشاركة هذه الصفحة