سليل المجد في قفص الحوار

الكاتب : وليد المصري   المشاهدات : 2,335   الردود : 48    ‏2005-09-28
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-28
  1. وليد المصري

    وليد المصري الجهاز الإداري

    التسجيل :
    ‏2003-05-10
    المشاركات:
    7,844
    الإعجاب :
    114
    مشرفنا الغالي سليل المجد والصمود

    يشرف المفتش ان يختار شخصيتكم الكريمه للحوار مع الاعضاء حول محاور عده وعديده


    موضوع مقتبس من منتديات كثيره يجرو حوار مع مشرفهم الكريم وليس جديد اخترعته اليوم

    ما زاد من اصراري على ذلك هو شخصيتك المفضله التي بها كسبت احترام وود الجميع

    ولكن المتابع او العضو المنتمي لهذا المجلس تساوره بعض الامور ويريد ان يتعرف عن قرب

    عن هذا المشرف القدير الذي يقود هذه الساحه المكتضه بشعراء كبار ومشهورين على مستوى

    الساحه وان المفتش يقتنص هذه الفرصه فرصه هروب الاعضاء وتواجد المعرفات الغير معروفه

    ويجري هذه الحوار مع سليل المجد الذي ةجدنا من اسمه اسم على مسمى


    استاذي اتمنى ان تتواضع مع جمهورك وان تنزل الى الساحه لكي تنهي كل معرف متنكر وذلك

    بتعريف الكثير بشخصيتكم الغاليه التي طالما تمنى الجميع ان يعرف منهو سليل المجد ولاشك ان

    اول هولا الشاعر العملاق ابو قيس العلفي فمشرف للشعر الشعبي يجب ان يعرفه الجميع كما


    عرفو ابوعاهد السوادي الذي لن يضع رموز حول معرفه

    فها
    انتم تحاربون التنكر او الدخول باسم مستعار ولكي تنتهي هذه الحلزونه الغريبه

    اتمنى ان وجودك هنا منهيا لكل موضوع بحيث ان كل شخص لا يلام على ذلك مادام مشرفه غير معروف


    وساوجه لك هذه الاسئله لكي توضح للمتابع مدى اهتمامك بهذا القسم وحبك واخلاصك للاعضاء

    س1 من هو سليل المجد وماهي قبيلته
    س2 انت مشرف للشعر فلماذا لم تحدث هذه الزوبعه الا في عهدكم
    س3 هل تقول الشعر ام انك مشرف سلمي
    س4 ماهي توجهاتكم القادمه حول خروج المجلس الشعبي بماء الوجه
    وللحوار بقيه
    وللعلم المفتش لم يدخل في مواضيعه الا بعد تصويت

    ومويد من الجميع وعلى راسهم ابو الفتوح وسعدون
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-09-28
  3. عفروت

    عفروت شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-13
    المشاركات:
    509
    الإعجاب :
    0

    وينك يامفتش من زمان لطالما انتظر الجمهور بشوق ولهفه لهذا الموضوع ولمعرفة
    شخصية المشرف سليل المجد الغامضه والتي لم يتسنى لأحد معرفتاها
    ومن هنا ... ننتظر المشرف سليل المجد للأفصاح عن شخصيته
    مالم فعفروت كفيل بإنارة جمهور مجلس الشعر الشعبي
    والمجلس اليمني بأكمله لأنها ستكون مفاجئه
    لا يتوقعها احد ... ولم تصل المعلومات
    الاكيده لعفروت إلا بعد جهود
    مُضنيه جدً جداً .. اسفرت عن مصرع
    خمسه جنود من جن عفروت الذين كانوا يسترقون
    السمع إثر اصابتهم بالنيازك والشهب الناريه في سماء الولايات
    المتحده الامريكيه وفي مناطق اخرى في حين كانوا يستجمعون المعلومات
    ولاكن ولله الحمد وبتوفيق من الله نجى منهم اثنان وأتونا بالاخبار الشافيه والاكيده
    والان ننتظر ... دخول السيد المشرف سليل المجد ولكل حادثٍ حديث.


    سلاااااااااااااااااااااااااااااااام
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-09-28
  5. الصاررروخ

    الصاررروخ عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-24
    المشاركات:
    159
    الإعجاب :
    0
    صح لسانك ايها المفتش

    هذا ما نريد ان نقوله ونعرفه من زمان

    ينكرون علينا الاسماء المتنكره ومشرفنا

    الغالي سليل المجد بأسم متنكر

    كما قال المثل

    (( اذا كان رب البيت للدف ضارباً فشيمة اهل البيت كلهم الرقصُ))

    وانا اعلن تضامني وتأييدي لكل ما قاله الاخ المفتش العام

    ومنتظرين دخول مشرفنا العزيز سليل المجد

     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-09-28
  7. ابو عيبان

    ابو عيبان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-01-26
    المشاركات:
    5,201
    الإعجاب :
    2
    موضوع مهم وانشا الله نسمع من المشرف القدير سليل المجد

    وارجو ان نسمع الحوار معى سليل المجد اذا حصل قبل اى تعقيب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-09-28
  9. سليل المجد

    سليل المجد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-07-10
    المشاركات:
    343
    الإعجاب :
    0
    موافق
    وسأعود
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-09-28
  11. ماشي حافي

    ماشي حافي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-01-08
    المشاركات:
    200
    الإعجاب :
    0
    نشكر الاخ المفتش العام على طرح هذا الموضوع :

    ونرحب باالمشرف القدير سليل المجد وعندي سؤال واحد فقط

    هل لسليل المجد معرف أخر في المجلس ؟
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-09-28
  13. ابومالك رسام

    ابومالك رسام مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    12,726
    الإعجاب :
    6
    كلام في محلة من المفتش العام

    الى سليل المجد
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-09-29
  15. مرس ة

    مرس ة عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-12
    المشاركات:
    83
    الإعجاب :
    0
    المفتش العام موفق فيماتم طرحه
    هناك من يقول ان سليل المجد هوا سعدون وهذا الكلام متداول بين جميع الاعضاء او ان سليل المجد العوبه في يد سعدون ماهوا تعليقك على مثل هذا الكلام
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-09-29
  17. سليل المجد

    سليل المجد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-07-10
    المشاركات:
    343
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحـــيم

    دعني أشكرك سيدي المفتش العام على نقل مثل هذه الفكره الطيبه لمجلسنا هــذا ., ومما لاشك فيه أن الفكره عــندما يكون الهـدف منها المصلحـه العامـه للمجــلس تكون جـديره بالأهتمــام .
    وإذا كنت قد وضعــت هذه الفكره لنخـرج جميعـاً بالفائده التي يرجــوها كل أصيل ومخلــص لهذا الصــرح ., فلابد لنا من وضــع ضــوابط للحـــوار (( حتى يتسنى لنا أن نظهُــر بالمظهـر اللائق بنا كأعضــاء محتــرمين في هــذا المجــلس )) .
    وسأعتبر أنك وضعتها لهــذا الغــرض والهــدف النبيل ياسيدي ., ولأني بطبيعتـي الفطريه أحتــرم الشخص الذي يمتلك صفــات ( الرجــــوله ولأخــلاق والثقـــافه )
    فسأتعــاون معك لنجعــل من هذا الموضــوع (( دُرة مجلسنــا في شهر رمضــان المُــبارك ) فلعلنا من خلاله نستطيع الخــروج بمجلسنا من الــدوامه التي عصفــت به مؤخــراً ويكون لك وللمتعـــاونين معك شــرف أصلاح الأمــور وإعــادة المياه إلى مجاريها وتقـــوية الروابط الأخــويه بين الأعضــاء في مجلس الشعر الشعبي ., بــدون السماح للمكــايدات التي لاتخــدم المجــلس من قبـل أنصــاف المثقفين وضعفــاء النفـــوس .
    ولذلك سيــكون (( سليـــل المجــد )) هو ضيفك الأول في قفص الحــوار للأسبوع الأول من رمضــان ., وسأقوم بتأدية القســم الذي يحاسبني المولى عليه بأن أجيب بكــل صدق وصــراحه وبما تمليه علي الرجــوله والأصــاله المستوطنه في أعماقي .
    مثلأً لو سألني عضــو عن أسمي ( سأكتبــه رُبــاعياً )
    ولو سأل آخــر عن المُــعـرفات التي أحملهــا ( سأكتبهــا دون تــرُدد ) ., وكل مايخطر ببــال الأعضــاء ساجيب عليه بكل صدق وصــراحه .
    وسيكون ضيفــك الثــاني في الأسبــوع الثاني (( الشــاعر عفــروت )) لأن الكثــير منا يريدون معرفة هذا الشخص ومـاهي أهــدافه و غير ذلك ., وسيقوم بتــأدية القسم مثلي تمـــاماً .
    وسيكون ضيفك الثــالث هو الأستـــاذ ( أبو عيبـــان ) لنعرف منه بعــض أسرار شخصية عبــقر والشاعر علي أبو أحمد , ومالديــه من معــلومات أخرى ستفيدنــا جميعــاً .
    ثم يـــكون المفتش العـــام (( شخصــك الكــريم )) ضيــــف الحلقه الأخـــيره ., لنستقبـــل بعدها عيــد الفطــر المبــأرك وقد تصــالحنــا جميعــاً بفضل الله وفضـــلك والمتعــاونين معك لما فيه صلاح هــذا الصرح الذي يجمعـــنا .
    وسيكون المشــرف على الحـــوار مع الجميــع هو الشــاعر الكبير ( أبو قيــس العــلفي الحاشدي ) كونه أكبر شعراء المجــلس وأكثرهم درايه بلغـــة الحـــوار المنطقــي .

    وبهــذه الطريقه سيكون الحــوار أوسع وأشمل ويرضي جميــع الأعضــاء ., بمـا فيهم النازحـــين من مجلسنا كــون الحوار الصــادق واحــد من مطــالبهم .
    وستتوفر القــناعه لدى الجميــع أنك ياسيدي تسعى لما فيــه الخـــير للجمـــيع ., وأنــا على يقـــين بأنه لن يــرفض ( هــذا المقــترح ) إلاّ العضــو الذي يعلم أن له بصــمات قــذره في المجــلس ., وسيـــوافق عليه جميــع المخــلصين والشــرفــاء .

    بأنتظـــار ردك

    وستكون الصفحه التي تفتحها مثبــــته خلال شهر رمضــان ., مع شكري لك ولمحبي المجــلس جميــعــاً

    ولك كـــل التـــقدير .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-09-29
  19. سليل المجد

    سليل المجد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-07-10
    المشاركات:
    343
    الإعجاب :
    0
    لكل حادث حـــديث أستاذنا القــدير عفــروت
    وسيكون الحــديث أكثر فــائده لو تكرمــت بالموافقه على تأدية القـــسم (( لتكون ضيف الحلقه الثــانيه )) كوــني على يقين أنــك من الأشخــاص الذين يمتــلكون صــفات (( الرجــوله )) التي ستبرهن عن معـــدنك وإخلاصك في قــبول الحــوار .
    ((والأخــلاق )) التي ستجعلك كبيراً ومحــترماً من قِــبل الأعضــاء جميــعاً .
    ((والثقــافه )) التي سنستفيد منها جميــعا من خلال المحــاوره مع شخصــك الكريم ونكون لك من الشــاكرين حتى أن تجلت الأمور عن شرح مفهــومك للمفعــول المُــطلق والأفــعال الخمســه والأسماء اللازمة النصــب ( في لغتنــا العـــربيه )

    أشكر مرورك الكــريم وأهتمامك بما يفــيد المجــلس والأعضــاء ياسيدي .
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة