كاترينا والشذوذ الجنسي !!!!

الكاتب : محمد الرخمي   المشاهدات : 411   الردود : 1    ‏2005-09-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-28
  1. محمد الرخمي

    محمد الرخمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-11
    المشاركات:
    4,629
    الإعجاب :
    0
    على موقعها الإلكتروني في شبكة الإنترنت ألقت جماعة نصرانية أمريكية تطلق على نفسها " توبي أمريكا" Repent America ، باللوم على المعاصي والآثام -والتي كانت محل احتفاء وترحيب في نيو أورليانز، بالتسبب في التدمير الماحق والذي أتى على الأخضر واليابس في تلك المدينة البائسة. فتحت عنوان إعصار كاترينا يدمر مدينة نيو أورليانز قبل أيام من انعقاد مهرجان الانحلال الجنوبي، نشر الموقع مقالا يتحدث فيه عن الذنوب والخطايا والتي كانت مزدهرة في المدينة المدمرة. ونوه المقال أن مهرجان "الانحلال الجنوبي"، هو مهرجان سنوي للشاذين جنسيا يجتذب عشرات الآلاف من الناس ويعقد في الحي الفرنسي من المدينة المنكوبة، قد ألغاه إعصار كاترينا قبل يومين من انطلاقه.
    المهرجان له تاريخ من الممارسات الفاضحة والمخلة بالآداب والتي يجري ارتكابها على الملأ وأمام المارة والمتفرجين، ففي العام الماضي التقط قسيس فيلم فيديو يُظهر ممارسات جنسية تجري أمام أعين البوليس وتم إرسال الفيلم إلى عمدة المدينة وإلى مجلسها ووسائل الإعلام، مجلس المدينة تعمد إهمال الشريط ببساطة واستمر في ترحيبه وتشجيعه للمهرجان، والذي يستمر أسبوعا، باعتبار المهرجان حدثا مشوقا، غير أن الإعصار وضع حدا ونهاية لذلك المهرجان، والكلام دائما لموقع " توبي أمريكا".
    ويذكر الموقع الرسمي على الإنترنت لمهرجان الانحلال أن مهرجان العام الماضي اجتذب 125 ألفا من المعربدين، وأن أعداد المشاركين تزداد سنويا وبالآلاف، ففي عام 1997 شارك في المهرجان خمسين ألفا، وفي هذا العام والذي يوافق الذكرى 34 لانطلاق المهرجان كان من المفترض أن تنطلق الفعاليات في 31 أغسطس إلى 5 من سبتمبر، غير أن الدمار الكبير والذي نتج عن الإعصار أدى إلى إلغاء المهرجان.
    وينقل التقرير عن مدير الجماعة ميشيل ماركافاج قوله: "بالرغم من أن الخسائر البشرية أمر مؤسف، فإن ما حدث كان عقوبة ربانية لتدمير المدينة الآثمة".
    نيو أورليانز مشهورة أيضا بمهرجان سنوي يدعى "ماردي غريت بارتي" أو حفلة الثلاثاء الكبيرة، حيث ينتشر الآلاف من الرجال السكارى في الشوارع لمبادلة حلي بلاستيكية مع نساء سكارى مقابل أن يكشفن عن صدورهن، ثم القيام بأفعال جنسية متنوعة. هذا المهرجان أطلق فكرة مسلسل الفيديو الشهير "بنات متوحشات".
    أضف إلى ذلك فإنه يوجد في ولاية لويزيانا عشر عيادات إجهاض نصفها في نيو أورليانز، حيث يُصرع أعداد غفيرة من الأطفال الأبرياء - والكلام دائما لموقع الجماعة النصرانية - .. كما تعتبر مدينة نيو أورليانز عاصمة القتل في العالم، حيث يصل معدل القتل فيها إلى عشر أضعاف مقارنة بمستوى الأمة الأمريكية. "يجب أن نساعد وأن ندعو للضحايا، ولكن يجب أن لا ننسى أن تسامح أهل المدينة وترحيبهم بالمعاصي في مدينتهم ولفترة طويلة هو السبب في ما جرى لهم"، يختم مدير الجماعة ميشيل ماركافاج.
    لو كان المقال آنف الذكر قد نُشر في موقع إسلامي لقامت منظمة "ميمري" على الأرجح بترجمته وتوزيعه على وسائل الإعلام وأعضاء الكونغرس وغيرهم كدليل على شماتة المسلمين بالضحايا الأبرياء، ولانبرى الكثير من الإعلاميين العرب يُسفهون هذا المنطق ويتهمون من يتبناه أو يعلنه بالجهل والتزمت ونشر ثقافة الموت والاكتئاب، كما حصل لمن ذكر شيئا من هذا القبيل في أعقاب كارثة تسونامي دون اعتبار أن مثل هذه الآراء يمكن أن تصنف في خانة حرية التعبير، والتي تضيق يوما بعد آخر تحت ذرائع متعددة وحجج مختلفة.

    المقال بقلم ياسر سعد / نقلاً عن صحيفة (رسالة الإخوان) الصادرة من لندن
    [/B]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-09-28
  3. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]عقبال أميركا كله ان شاء الله[/grade]
     

مشاركة هذه الصفحة