شكر وتقدير لكلاً من .. صافي الود وتريكس

الكاتب : مشاكس   المشاهدات : 471   الردود : 4    ‏2005-09-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-27
  1. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    اشكر الاخ صافي الود على التوقيع الرائع الذي قام بتصميمه لي


    واشكر الاخ تريكس على حل مشكلة امتداد التوقيع ورفعه لموقع تحميل الصور:)

    واليكم التوقيع

    [​IMG]

    لكن مثل ما يقول المثل


    الحلو ما يكمل



    لانه نسى يعمل الايميل في التوقيع :D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-09-27
  3. غــالــية

    غــالــية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-21
    المشاركات:
    1,933
    الإعجاب :
    0
    ذوووق .. ماشاءالله

    تسلم الانامل ..

    وداعة الله
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-09-27
  5. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]مبروووووووووووووووك عليك اخوي التوقيع

    اخوك

    الجوكر[/grade]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-09-28
  7. yemen_ghost

    yemen_ghost عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-07-03
    المشاركات:
    1,456
    الإعجاب :
    0
    تصميم اكثر من راااااااااااااائع

    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-09-28
  9. صافي الود

    صافي الود عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-07
    المشاركات:
    164
    الإعجاب :
    0
    أنا مش مصدق عيوني ....جميلا،أن يرى الإنسان ثمرة مجهودة...ويشرفني أن أكون في خدمة إخوتي ...مش قادر أحبس دموعي ...واااااااااااااااء وااااااااااااااااااااء
     

مشاركة هذه الصفحة