40 ثانيه وبتموت على نفسك من الضحك ...؟؟

الكاتب : العسيب   المشاهدات : 329   الردود : 6    ‏2005-09-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-26
  1. العسيب

    العسيب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-21
    المشاركات:
    10,475
    الإعجاب :
    0
    40 ثانيه وبتموت على نفسك من الضحك ...؟؟

    --------------------------------------------------------------------------------

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    إذا كنت شاطر او شاااطره .... اقرأ أو اقرأي الكلمات هذي ...
    اتحداك انت وهي بعد القراءة تستوعبون 00

    المهم طاوعوني للاخر وانتم تشوووووووووفوووون

    40 ثانيه وبتموت على نفسك من الضحك ...؟؟
    ملاحظه مهمه جداً


    (( إقرأ النص التالي حتى النهايه ولا تستبقوا الاحداث <<< ترى متعوب عليه ))



    هذه انا احبك

    هي انت تحبني

    الطريقه كيف

    لجعل الحب هكذا

    غبي الحب في الحقيقه

    مشغولا المحب دائما

    لاربعين وهو مشغول

    ثانية سيره الحب

















    الان ارجع واقرأ فقط الكلمه الاولى من كل سطر





    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    منقول
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-09-26
  3. رماد العيون

    رماد العيون قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    44,552
    الإعجاب :
    3
    تصدق أنا قريت آخر كلمه من كل سطر وأعجتني


    ( أحبك تحبني ..كيف ؟ هكذا !! الحقيقه دائما مشغول بـ الحب )
    أيش رايك ؟؟






    تحية وسلام ..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-09-26
  5. العسيب

    العسيب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-21
    المشاركات:
    10,475
    الإعجاب :
    0
    يعني مش ولا بد

    لاتخرب الشغله يا رما د

    هههههههههههههه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-09-26
  7. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4


    مع الإعتذار للأخ رماد ...

    هو الآن ضيع دقيقتين وهو يفكر كيف يجمع الكلمات اللي في آخر العبارات ...


    هذه نسميه أيش ؟؟؟؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-09-26
  9. علي المآربي

    علي المآربي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-10
    المشاركات:
    5,835
    الإعجاب :
    0
    ومن جد نحن أغبياء مشغولين
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-09-26
  11. رماد العيون

    رماد العيون قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    44,552
    الإعجاب :
    3

    حيا الله العمراوي

    أظيع دقيقتين وأكون فيها ذكي ولا أستعجل بـ 40 ثانية وأكون

    ولا ما سمعت بقول المثل (( في التأني السلامه وفي العجلة الندامه ))

    لووووووووووووووووووووووووووووووووووول يامشرف ;)






    تحية وسلام ..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-09-26
  13. Dilemma

    Dilemma مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-27
    المشاركات:
    9,147
    الإعجاب :
    0
    قرأت شيء مماثل من قبل..
    وقعت بها هذه المرة ...;)

    موضوع مبشر بالخير إن شاء الله..

    سلام :)
     

مشاركة هذه الصفحة