حقيقـــة نـــــزوح وهـــــروب الصــــوفـــــي ( الوحدوي)

الكاتب : ابو عبدالرحمن   المشاهدات : 1,070   الردود : 11    ‏2005-09-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-24
  1. ابو عبدالرحمن

    ابو عبدالرحمن عضو

    التسجيل :
    ‏2003-07-22
    المشاركات:
    167
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اعزائي الاعضاء وصلنا البيان الاتي .. نقلاً من مصادر موثوقه ومؤكده وليس عليها غُبار
    بلغنا ان سبب نزوح الصوفي من مجلس الشعر الشعبي لم يكن دافعاً من اجل نية الاصلاح
    او للأسباب التي يدعي بها .
    ولاكن الامر الذي أكّد لنا بأن سبب نزوحه واستقطاب الشخصيات الغائبه عن المنتدى
    والدعم المساند له من قبل (سعدون) هو تشكيل حزب معارض خارج
    مجلس الشعر لحتى اسقاط نظام الحكم في مجلس الشعر الشعبي
    وعلى نفس السياق بلغنا انه قام بتقديم ملفاته ووساطاته الى اصحاب المناصب العُليا في المجلس اليمني لكي يقوما بالتعاون معه لإزاحة (حكومة الشعر الشعبي) واستبدالها بشخصيته التي ليست منطقياً تصلح لان تكون في مثل هذا المكان وادعائه بأن نيته لاصلاح اوضاع هذه المجلس بدلاً من الحكومه الحاليه وكونها على حد قوله بانها (حكومه فاشله) لم تستطع ردع الاعضاء الذين يتخوفون منهم اصحاب هذا الحزب المعارض وقطع الصلاحيات وعدم الاستجابه
    لمطالبهم الاحتكاريه داخل هذا الصرح العضيم ..وبعد وصول هذه ىالمعلومات
    كان علينا ان نتحرى فقمت بجوله استطلاعيه سريعه على موضوعات الوحدوي
    وانصاره وفعلاً وجدت هناك دلائل تثبت مايقوم به الوحدوي لكي يصل الى مبتغاه بأي طريقه كانت

    والدليل على ذلك :

    1-اعلان النزوح الى مكان آخر لخلق بلبله واشعال الفتنه في صفوف
    الاعضاء وتعبأتهم تعبئه خاطئه لكي يجدوا من يناصرهم وهذا هو الدليل

    وانظ العبارات وشكلية التضليل على الناس بكلمة الاعداء .وغيرها في احد زوامل الوحدوي
    يوم العدو احتـل كامـل ارضنـا=هو ذي قبلنا واعترف فينا الوحيد

    وهذا هو الرد السعدوني عليه
    يالوحدوي كم بانوضّح لك بنود
    ماعاد ينفع .. قسمك العُمر المديد
    ماظن باتنبت على الساحة ورود
    مادام والفاشل يبا يصبح عميد
    وأهل المقاطب صلحوا سمرة وعود
    كلمات أبو دلّة .. ولحّن ( يافريد )
    قانون ماشفنا مثيله بالوجود
    مضمونه التصفيق للوجه الجديد

    الوحدوي وتحريض المصري للانضمام
    العفو بطلب منه وايضـا بمهلـه=فرصه يحدد موقفـه ممـا يـدور

    2-دليل قيامهم باستقطاب جميع الشخصيات المتغيبه عن المجلس لكي يكملوا تكوين
    حزبهم ولتقوية صفهم للوصول الى مبتغاهم
    هذا زامل من الوحدوي الى الصلاحي يعاتب عضو خالف الاتفاق ولم يكمل المشوار معه

    -وهذا رد احد هم على احد المتزوملين

    يا بو نبيـل الوقـت بانـت غدرتـه=من يوم جات اذناب في المجلس طوال
    طرو لنـا الكنـدي وذيهـم نصرتـه=ذي كان ياكـل ظـان ويذبّـح وعـال

    ----------------------


    3-دلائل التآمر من قبل بقية الاعضاء المُعرر بهم وبعض القيادين لهذه الحمله .
    هنا سعدون في ترحيبه بالوحدوي ..(انا باسبق ياوحدوي وانت بعدي ..و.و..الخ)
    قدكم تفهمونا وهي طايره

    وهذا الرد ...شغلات ومخططات مكشوفه ...

    4-وهذا دليل قاطع على النيه المبيته لتغيير المشرفين
    بيت من زامل رد سعدون على زامل من زوامل الوحدوي

    قال الفتى سعدون .. من عمّا ونـون..من دُ رّ ي المكنون .. بهدي الوحدوي
    لو نفذوا القانون .. اصحاب البطـون..وأستبعدوا الفرعون .. يمكن نرتـوي

    5- هنا دليل ان النزوح لم يكن من اجل مصلحه او لعمل شيء للاصلاح ولاكن حين
    انقطع المصاصه على البعض من قبل المشرفين ولم يعد كلامهم يُسمع كما كان سابقاً
    انظروا ردّ الوحدوي هنا حين دخل الشاعر الشعبي يستنكر ماقام به والحركات التي ليس منها فائده
    فبدون شعور وضع تعقيبه هذا

    [poem=font="Simplified Arabic,5,black,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,3,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    كانت ذياب الخلا تدعي عمر= واليوم ما عد توحتني صويت
    قد كنت لا غرت قطعت الغور= واليو ذا غرت في النحر انثويت


    حماك ربي يالشاعر الشعبي واهلا وسهلا بك والضيف الاول يرحب با لأخر
    فمرحبا بك إذا قد لاجئ سياسي مع أمنيا تي لك بكل السعادة

    [/QUOTE]


    6-دليل على ان كل عضو دخل وعارض هؤلاء النازحين وتكلم كلمة حق حينها اعتبروه عدواً لهم
    وهذا هو زامل سعدون يشرح للشخص المستضيف لهم .

    شكراً لترحيبـك على الساحه بنـا ** والعفو منك مامعانـا شي جــديد
    مالشيخ ( مـدرم ) لاتضــمـّه بيننــا ** خـلّه يذبّــح له مواشي من زبيـد
    لأنه قـد أتغــيّر ومـــزّق شملــــنا ** خلى اللهب والنار في جوفي تقـيد
    كلاً وشـرعه ..وأنت عـارف شرعـنا ** وإن قد نسيته عادك الله كُل عيــد

    -وهذا زامل احد المناصرين للوحدوي

    مجمل كلام الصدق لما اتلمسه = اما الكلام العيف يا كسر الظهور
    كملي وانا صابر والعصاب يابسه = من شله الغربان قهري بالقهور
    يالشاعر البداع سو المدرسه = وانا معــــك بالجن بعميهم سٍحور
    لازم نعلمهم يخلو الطنفســـه = الوقت ذا يا شيخ عل المكار يدور

    وكذلك والرد على مدرم
    خلك لبنت اشراف لا شي حروله =ولا مع العفريت ذي صابـه فتـور
    محنـا حللنـا فـي ديـار المعقلـه=وانتو بمجلسكم جثث داخـل قبــور

    ==============================


    والان بالله عليكم ياناس هل هذه طريقه يتخذها شخص ما.. للحصول
    على درجة اشراف لاتسمن ولا تغني من جوع ويقوم بهذه الضجه
    وانقلاب واعداء وجراد وقمل وغيرها من القذف والشتم
    وتحفيز الناس لكي يقوموا معه ..وخلق المهاترات
    بين الاعضاء ..والمشرفين

    فهل هذا الرجل يمتلك عقلاً ليقوم بهذا العمل فما جزاء
    من يقوم بخلق وإثارة الفتن لكي يكون مشرفاً
    والتخبط.... والقيام باشعال النار في صفوف
    الاعضاء وهو غير كفؤ اصلاً لهذا المنصب
    وخاصةً اصحاب الافكار الضيقه
    والذين لا يهمهم سوى
    مصلحة انفسهم
    واتباعهم فقط

    هذا علمي ولا جاكم شر ...؟؟
    وما خفى كان اعظم

    ولا حول ولا قوة إلا بالله
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-09-25
  3. أبو الفتوح

    أبو الفتوح مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-12-25
    المشاركات:
    7,833
    الإعجاب :
    31
    لقد انزل ابو عبد الرحمن كلام له ادلته ويبعث على الحيرة في حق هؤلاء الكرام الذين نكن لهم في مجلس الشعر الشعبي كل التقدير والإحترام ولقد كنا بعيدين نوعا ما عن مجلس التسلية باعتبار انه يخص نوعيات معينة لديها فرصة لما يقال هناك بيد ان ما نراه اليوم على هذه الصفحة يبعث على الدهشة والحيرة ولقد صعقت عندما وقفت على هذا الموضوع وارجوا ان نسمع تبريرا قويا يرد هذا فهذا حسب علمي محض اختلاق وليس له من الصحة اساس وهذا ما سوف يثبته لنا المعنيين بانفسهم إلا ان يكون عندهم غير ما قلت فلا حول ولا قوة إلا بالله .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-09-25
  5. ابومالك رسام

    ابومالك رسام مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    12,726
    الإعجاب :
    6
    اتا الاخ ابو عبد الرحمن بكلام واستشهاد ودلائل وتبريرات لن اقول انها قمة في
    الواقعية الانها تخدش ثقتنا في الفئة المتذمرة من الشعر الشعبي وهم الفارون
    اذا لم يردو بدليل يدحض ما اتا به ابو عبد الرحمن
    وتضمينه براهين من اقوالهم وردوده اثنا فترة النزوح وتبيان ماورد في زواملهم
    وترجمة ماكانو يقصدوه في رموزهم الترجمة المقبولة هذا اذا كانو مهتمين
    با اضهار الحقيقة والرد على ابو عبد الرحمن
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-09-25
  7. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    مانشاهده اليوم غير مئلوف

    لا حوار الا من داخل الشعبي ولا مسيره الا مع الغافله

    فمن حب فعلى الرحب والسعه

    ومن غرد خارجها فله الحريه في هذا واتمنا ان يلقي اذان تسمعه

    ومن اراد ان يكون له صوت مسموع فل يفتح صدره للجميع

    هذا وكفاء

    ابوصنعاء
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-09-25
  9. ألفرنزق

    ألفرنزق عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-27
    المشاركات:
    86
    الإعجاب :
    0
    ايوه بينوهم على حقيقتهم
    شوفوا ايش الناس بتخطط
    يشتوا يسوو انقلاب من عند الصلاحي لا الشعر الشعبي
    هذا كلام غير معقول صحيح عالم بلا بريك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-09-25
  11. الزيرسالم

    الزيرسالم عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-25
    المشاركات:
    50
    الإعجاب :
    0
    الله اكبر

    ضهر الحق

    وزهق الباطل

    ان الباطل كان زهوقا
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-09-25
  13. مرس ة

    مرس ة عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-12
    المشاركات:
    83
    الإعجاب :
    0
    القوم تربو ونشئو في مجلس الشعر حتى عرفوا بين الاعضاء وتم منحهم القاب دون غيرهم ، وذهبوا يتفاخرون بالقابهم في المجالس الاخرى ،فهل هذا جزاء الثقه التي حصلوا عليها من مشرفين المجلس ليذهبوا لتشكيل عصابات في المجالس الاخرى . لذلك اراء ان يتم تجريدهم من هذا الالقاب ، فكيف بالله عليكم تحت معرفه شاعر شعبي ومشاركاته كلها في العام
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-09-26
  15. الصاررروخ

    الصاررروخ عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-24
    المشاركات:
    159
    الإعجاب :
    0
    هذا كلام كبير جداً

    اذا قد وصلت المؤآمره الى هذه الدرجه

    والله عجايب

    اذا هذا الكلام صدق

    فيا عيب الشوم عليك يابو اكرم

    والله وحمى
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-09-26
  17. عفروت

    عفروت شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-13
    المشاركات:
    509
    الإعجاب :
    0

    هنا تتضح الرؤيا وتُفسر الاحلام ... ويالها من احلام ...؟؟؟
    ولكن اقول للمشرف القدير ابو عاهد ... ان يفيق من سباته
    وان يتعلم فالحياه دروس فالمثل يقول (اتقِ شر من احسنت اليه)
    ويكفي الى هنا تجارب فالمثل يقول (جرّب صاحبك مرّه وسلاحك كرّه)

    سلااااااااااااااااااااااااااااام
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-09-27
  19. ابو اسماعيل

    ابو اسماعيل عضو

    التسجيل :
    ‏2003-07-21
    المشاركات:
    17
    الإعجاب :
    0
    ياجماعه ليش انتم كذا على الوحدوي
    اذا بده يكون مشرف ما في مانع انا ارشح الوحدوي للاشراف
    بس يعود ويقع مشرف ..ليش او المشرفين احسن منه
     

مشاركة هذه الصفحة