كذب الحكومة :الخارجية الأمريكية تنفي تسلم اي طلب يمني برفع اسم الشيخ الزنداني من قائم

الكاتب : احمد سعد   المشاهدات : 450   الردود : 8    ‏2005-09-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-24
  1. احمد سعد

    احمد سعد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-12
    المشاركات:
    1,852
    الإعجاب :
    0
    كذب حكومتنا :
    الخارجية الأمريكية تنفي تسلم اي طلب يمني برفع اسم الشيخ الزنداني من قائمة دعم الارهاب

    في دليل جديد على كذب الحكومة بخصوص دفاعها المزعوم عن الشيخ الزنداني ..!
    نفت وزارة الخارجية الأميركية أن تكون الولايات المتحدة قد تسلمت طلبا من الحكومة اليمنية برفع اسم الشيخ عبد المجيد الزنداني من قائمة وزارة الخزانة الأميركية للشخصيات الداعمة للإرهاب.
    ونقلت صحيفة (الشرق الأوسط) في عدد اليوم عن (آدم ايرلي) نائب المتحدث باسم الخارجية الاميركية، قوله:«ليس لدينا أي علم بطلب مثل هذا‏، "
    وكانت صحيفة «26 سبتمبر» التابعه لفخامتة نشرت خبر فقالت «إن اليمن طلب في المذكرة المقدمة للجانب الأميركي برفع اسم الشيخ الزنداني من قائمة دعم الإرهاب، و في حال وجدت أدلة ضد الشيخ فينبغي تقديمها للحكومة اليمنية، والتي ستتخذ الإجراءات القانونية ».
    واشارت صحيفة الشرق الأوسط إلى وعد الرئيس اليمني للشيخ الزنداني، بطرح قضيته على المسؤولين الأميركيين، خلال زيارته المقبلة لواشنطن في نوفمبر المقبل.
    "
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-09-24
  3. ابن عُباد

    ابن عُباد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-04
    المشاركات:
    22,761
    الإعجاب :
    1
    أخي احمد
    هناك تفسيرين لهذا الكلام
    إما ان الأمريكان يتعامو عن الطلب
    ويتجاهلوه ، والسبب إصرارهم على ما قد عقدوا العزم عليه
    فالأمريكان ، يتعاملوا في مثل هذه الأمور ، بغطرسة وتعالي
    وقد يكون النفي هذا ، من باب التهكم على الطلب .

    والإحتمال الثاني ، هو أن حكومتنا لم تقدم الطلب اصلا
    وإنما هو وعد ، من جملت الوعود الكاذبة ، التي تعودوا وعودونا عليها

    وفي كل الأحوال ، الله هو المستعان وحده .

    مع خالص تحيتي ....
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-09-24
  5. احمد سعد

    احمد سعد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-12
    المشاركات:
    1,852
    الإعجاب :
    0
    اشكرك اخي ابن عباد على تحليلاك الممتاز
    والحقيقة انني ارجح الاحتمال الثاني
    وذلك لمعرفتي بطبيعة حكومة فخامتة المبنيه على الكذب
    واخشى ما اخشاه ان تودي مراوغات فخامته
    إلى لحاق الشيخ الزنداني -لا قدرالله-بصاحبة الشيخ المؤيد
    خاصة والانتخابات الرئاسية والمحلية على الابواب
    ولابد من ضحية من الاصلاح لاشغالهم عن مقارعة الفساد
    ,,تحياتي .....
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-09-24
  7. احمد سعد

    احمد سعد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-12
    المشاركات:
    1,852
    الإعجاب :
    0
    اشكرك اخي ابن عباد على تحليلك الممتاز
    والحقيقة انني ارجح الاحتمال الثاني
    وذلك لمعرفتي بطبيعة حكومة فخامتة المبنيه على الكذب
    واخشى ما اخشاه ان تودي مراوغات فخامته
    إلى لحاق الشيخ الزنداني -لا قدرالله-بصاحبه الشيخ المؤيد
    خاصة والانتخابات الرئاسية والمحلية على الابواب
    ولابد من ضحية من الاصلاح لاشغالهم عن مقارعة الفساد
    ,,تحياتي .....
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-09-24
  9. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005
    وفوق هذا وذاك نحلي بجرع تتلوها جرع


    العزيز احمد سعد

    ليس في الامر عجب

    فنحن
    نصتبح كذب
    ونتغدى كذب
    ونتعشى كذب

    وفوق هذا وذاك نحلي بجرع تتلوها جرع

    الله المستعان بس

    احتراماتي

    و

    [​IMG]
    ظلام الظلمة كله لن يطفئ شعلة

    و

    ساظل احفر في الجدار
    فاما فتحت ثغرة للنور
    او مت على صدر الجدار

    [​IMG]
    AlBoss

    freeyemennow*yahoo.com
    [​IMG]




     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-09-24
  11. احمد سعد

    احمد سعد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-12
    المشاركات:
    1,852
    الإعجاب :
    0

    صدقت
    وكما قال المثل :
    من كذب وحلى
    مات وما تولى
    او ما زاد درا
    هو علا او ظلا
    - تحياتي -
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-09-26
  13. احمد سعد

    احمد سعد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-12
    المشاركات:
    1,852
    الإعجاب :
    0
    القربي يؤكد مراسلة أمريكا بشأن الزنداني

    حقائق جديدة
    مساندة روسية للتهم الأمريكية
    الحكومة اساس التهم : القربي يؤكد مراسلة أمريكا بشأن الزنداني

    أكد وزير الخارجية الدكتور أبوبكر القربي أن وزارته سلمت مذكرة رسمية إلى امريكا عبر السفارة الأمريكية بصنعاء تتضمن طلب اليمن إسقاط اسم الشيخ عبدالمجيد الزنداني من قائمة الشخصيات المتهمة بتمويل الإرهاب .وجدد القربي أن الحكومة الأمريكية استندت في توجيه تلك التهم على معلومات غير دقيقة من بعض الصحف الحزبية التي حاولت ألايحاء بأن للشيخ الزنداني علاقة بدعم الإرهاب من باب المكايدات والمماحكات الحزبية ليس إلا. في حين أكد رئيس الجمهورية أن الاتهامات بنيت على الصحافة الرسمية وليست الحزبية.
    وعلمت رأي نيوز من مصادر مؤكدة أن المعلومات التي تستند عليها التهم الأمريكية قدمتها الحكومة اليمنية في إطار تعاونها في مكافحة الإرهاب , مشيرة إلى أن قضية الزنداني سيتم طرحها في مجلس الأمن عقب الإنتهاء من التحقيق في قضية اغتيال رئيس الوزراء اللبناني رفيق الحريري.وأضافت أن طلبه سيكون رسميا من قبل مجلس الأمن الدولي موردا أن الزنداني بالنسبة أصبح قضية دولية لأنها انتقلت إلى مجلس الأمن.وأوضحت المصادر أن مندوب اليمن في الأمم المتحدة لم يعترض على إدراج الزنداني في قائمة مجلس اليمن، وأن مذكرة وزارة الخارجية اليمنية تعود إلى 2004 ولا تتضمن طلب رفع الاسم وإنما تطالب بأدلة لمحاكمته في اليمن.
    كمانقل موقع نيوز يمن عن مصادر دبلوماسية غربية أنها كشفت عن "مساندة روسية للتهم الأميركية ضد الشيخ الزنداني , والتي تذكر أن كثير ممن نفذوا العمليات الإرهابية أعتمدوا روحياً، إنْ لمْ يكن لوجستيا" على الزعيم الإصلاحي .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-09-26
  15. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    الطلب تم تسليمه للسفير الأمريكي في صنعاء والمسئول الأمريكي صرح تصريح قبل سؤال الصحفي له بأنه لن يتم رفع اسماء المطلوبين من مجلس الأمن بواسطة الحكومات 000 بعدها سأله الصحافي عن الطلب اليمني ويبدو بأنه لايعلم فحواه فآثر النفي بعلمه بذلك ---

    تحياتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-09-26
  17. مأرب

    مأرب عضو

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    8
    الإعجاب :
    0
    ههههههه كذب عيني عينك مايستحوش
     

مشاركة هذه الصفحة