صباح الخير ...واخباركم الصباحيه

الكاتب : Sleepless Doha   المشاهدات : 769   الردود : 14    ‏2005-09-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-22
  1. Sleepless Doha

    Sleepless Doha قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-09
    المشاركات:
    2,988
    الإعجاب :
    0
    الاخبار اليوم الخميس22/9/2005 م كما في الصحف


    "مور" سيعود بـ"كاترينا"
    [​IMG]
    يفكر المخرج المثير للجدل مايكل مور جديا في إخراج فيلم عن نقاط الضعف وأوجه القصور في العمل الحكومي في مواجهة آثار الإعصار كاترينا وذلك طبقا لما
    ذكرته محطة "إم إس إن بي سي" التليفزيونية في موقعها على الإنترنت .ونقل الموقع عن أحد المصادر القريبة من مور القول" إن الموضوع تتوافر له كل العناصر التي جعلت
    من فهرنايت 911 فيلما قويا.. السخط السياسي والمعاناة الإنسانية و اللقطات التي لا تصدق".وقد هاجم مور الطريقة التي تعاملت بها إدارة بوش مع الكارثة ونشر مور في موقعه
    على الإنترنت نقدا قاسيا لطريقة تعامل السلطات الاتحادية مع الكارثة .وكتب مور "إن هناك الكثير ليقال و يفعل بشأن الدمار الذي حل في نيو اورلينز بفعل البشر لا بفعل الإعصار ..
    بقرارات معينة اتخذتها إدارة بوش في الأربع أعوام ونصف الماضية".وأضاف "لا تستمعوا لمن يقولون انه يمكننا مناقشة كل ذلك لاحقا. لا يمكننا ذلك.إن بلدنا عرضة لأخطار قائمة
    و مستمرة.فلا يزال في الطريق إلينا أعاصير وحروب وكوارث أخرى بالإضافة إلى وجود مجموعة من المخبولين المغرورين لا يزالون يديرون الأوضاع" .
    مايكل بن مور صاحب فيلم فهرنايت 911 والمعارض القوي لغزو العراق وفاضح الاداره الامريكيه وصاحب الفضل
    في اطلاق لقب (قرد)على بوش ..ياعيني عليك يا مستر مور هذه المعارضه وتسخير الامكانيات لايصال فكرك
    لكن أقول...احمد ربك انك في امريكا ..وإلا كنت رحت في شربة ميه ..ياسجن ياحادث بالخطاء ياجريمة شرف
    ترى احنا متخصصين في مثل هذا الامور .



    وزير إيطالي يصف المسلمين بمحاوري القردة !

    أكد وزير العدل الإيطالي روبيرتوكاستيللي أمام أكثر من 15 ألفا من أتباع حزب عصبة الشمال الإيطالي "المتشدد" أثناء احتفالهم بمدينة البندقية بعيد حزبهم التاسع,بأن اليسار
    الإيطالي المعارض في حالة نجاحه في الانتخابات المقبلة ووصوله للحكم سيغير علم البلاد بآخر يحمل رمز الهلال في إشارة للإسلام.وأضاف قائلا:"نحن لسنا ضد الإسلام,
    لكن هذا الأخير يهاجمنا ويحاول القضاء علينا,ولن نسمح له بتحقيق هذا الهدف مهما كلفنا الأمر لذلك"وعقب إنهاء وزير العدل الإيطالي لكلمته تعالت هتافات الحضور الذي ردد
    جملة "فلتكن حربا مقدسة".وبحسب صحيفة "الوطن" السعودية، فقد شن الوزير روبيرتوكالديرولي هجوما كبيرا على مبادرة وزير الداخلية الإيطالي بيزانو الداعية لخلق
    حوار مع مسلمي إيطاليا حيث قال: "هم يعتقدون بأن لهم حضارة كبيرة قادرة على منافستنا وأنا أعتقد بأنه من الأفضل لهم العودة إلى أوطانهم للتحدث مع البعير والتحاور مع
    القردة...نحن لا نريد رؤية الإسلاميين والمهاجرين بصفة عامة بيننا فليذهبوا للجحيم".وتلقى تصفيقا حارا من الحضور بعد هذه التصريحات.ومن جهة أخرى طالب المتشدد
    جينتيليني وهو العمدة السابق لمدينة تريفيزو (معقل حزب عصبة الشمال) بإيداع كل امرأة مسلمة محجبة السجن. وقال: "يجب منع كل النساء المسلمات من ارتداء
    الحجاب وإجبارهن بقوة القانون على إظهار مفاتنهن".
    لابارك الله فيك ..ياقليل الادب ..لا واخواننا يعذورن القرد بوش عندما اطلق لقب (Crusade War)على الحرب ضد العراق ...
    .لكن ما لومك الوم المسلمين الذين ضيعوا حضاره وعلم لازلت تدرسها ياثور ليومك هذا .
    عجبي والله ..وينك ياعمر المختار



    مطلقة تقاضي وزير الشباب المصري

    بدون مقدمات وجد وزير الشباب المصري نفسه مطلوبا في دعوى قضائية أقامتها مطلقة، والسبب أنها تطلب اصدار حكم قضائي بالزام الوزير ورئيس نادي هليوبوليس (في حي مصر الجديدة)
    بمنحها عضوية كاملة في النادي الذي كانت تدخله مع زوجها قبل الطلاق.المطلقة وتدعى رغدة قالت في دعواها انها في أول يوليو عام 2001 تزوجت من شريف، وتقدمت
    للنادي وحصلت على عضوية تابعة للنادي وتم استخراج بطاقة عضوية باسمها وتم طلاقها من زوجها في 20 سبتمبر من العام قبل الماضي.وقالت الزوجة انها استمرت أكثر
    من سنتين «عضوة تابعة»، وبالتالي فلها الحق في الحصول على عضوية كاملة، وأبدت الاستعداد لسداد الرسوم المطلوبة وتقدمت بطلب للنادي للحصول على العضوية الا
    أنها لم تتلق أيّ رد، وهو ما يعد رفضا، وهو مخالف للقانون ولقرار وزير الشباب الذي يعطي الحق في الحصول على العضوية العاملة بعد عامين من العضوية التابعة بشرط موافقة مجلس الادارة.
    سبحان الله ..والله فرق بين هذا الخبر والخبر السابق ..لكن للامانه هل تسموا هذا خبر
    الله يخلي لنا الحكام العرب ويكثر من امثالهم ..لاطلاق الحريات لمقاضات الوزراء
    بس ويش كان بايصير لو الاخ الوزير رد على الوزير الايطالي في الخبر السابق (يالوهتي ..انا قمت انتفض )


    السلعوة عادت وعقرت 30 مصريا ثم اختفت

    عادت «السلعوة» للظهور في ضواحي القاهرة وعقرت عددا كبيرا من الأشخاص وطاردها الأهالي ولكنها اختفت في المناطق الجبلية والصحراوية.السلعوةوهي حيوان يشبه
    الكلب والثعلب، عادت للظهور في مصر، وهذه المرة في ضاحية حلوان (جنوب القاهرة) وهاجمت نحو 30 شخصا في أماكن متفرقة وسرعان ما اختفت، بعد ظهور مرات عدة ولوقت قليل.
    أهالي الضاحية أبلغوا الشرطة، وانتشرت فرق مطاردة الكلاب من دون جدوى، في الوقت الذي استقبلت فيه المستشفيات الضحايا ورفعت الدوائر الصحية من استعداداتها، في انتظار اصطياد السلعوة.
    ياالله يا شباب ..........لغز رمضاني ...ماهي (السلعوه)
    لا تكون نسمه مهجنه ..واحنا ما ندري أو عــــــــــري ( زوج النسمه )



    الأطباء الأردنيين اصبحوا " ملطشة " !

    في حادثة هي الحادية عشرة من نوعها خلال ثلاثة أشهر تعرض رئيس قسم الصحة العامة في مديرية صحة الأغوار الشمالية الدكتور بلال بني هاني إلى اعتداء من عدد من
    الأشخاص في الطريق العام، إثر تأديته لواجبه في ضبط المحال المخالفة لشروط الصحة العامة، الأمر الذي استدعى نقله لقسم الجراحة في مستشفى معاذ بن جبل لتلقي العلاج.
    واستنكر نقيب الأطباء الدكتور هاشم أبو حسان الاعتداء، وقال انه أجرى اتصالاً مع وزير الصحة المهندس سعيد دروزة ومديرية الأمن العام، اللذين وصفا الحادث بأنه يشكل مساساً
    بهيبة الدولة، خاصة وأن المعتدين كانوا على معرفة بموقع الطبيب الرسمي الذي سبق أن تلقى تهديداً هاتفياً من قبل المعتدين. بينما وصف د. أبو حسان ما يجري للأطباء
    من قبل البعض هو امتهان لهيبة المؤسسة التي يمثلها الطبيب، وبأنه سلوك لقطاع الطرق الذي يفترض انهم غير موجودين في هذا الوقت.
    وانا والله معاكم ..اشجب واستنكر ..واعترض ..وأندد..وأحمل المسؤليه..باقي شي من المصطلحات
    العربيه المعروفه..يمكن.. واعتصم وأضرب عن الطعام ...ياالله ساعدوني ياأعضاء المجلس



    عجوز تضرب عن الطعام حتي الموت

    أضربت عجوز بريطانية في التاسعة والسبعين من عمرها عن الطعام حتي وفاتها وذلك بسبب عدم وجود علبة بريد في المأوي الذي تقيم فيه، مما أعاق استلامها لراتبها التقاعدي.
    ووجدت أيفي ألن (لديها 10 أبناء و30 حفيداً) ميتة في غرفتها بمأوي في وارينغتون بمقاطعة شيشاير البريطانية.ويعتقد أنه لم يكن لديها ما تأكله أو تشربه خلال الأشهر الثلاثة
    الأخيرة من حياتها.ولم يتم تسليم الشيكات الخاصة بها من دائرة الضمان الاجتماعي منذ عدة شهور وذلك بسبب عدم وجود علبة بريد علي مدخل المنزل الذي تقيم فيه.وذكرت صحيفة
    التيليغراف البريطانية أن الناطق باسم المأوي بوب ويليامز قال ان ألن رفضت السماح للعمال بدخول منزلها لتركيب علبة بريدية علي الباب الخارجي.وأضاف أن ألن أبلغت إدارة
    المأوي في نيسان/ أبريل الماضي أنها لم تعد ترغب في دعم المأوي لها. وبعد شهرين أدخلت ألن إلي المستشفي حيث تبيّن أنها مصابة بسوء تغذية لكنها غادرته بناء علي رغبتها
    ألن ..ألن ..ليش كنتي زعلانه ..وين ذهبوا ابنائك العشره والثلاثين حفيد ..صحيح تفكك أسري
    الحمدالله الذي خلقني مسلما .....؟؟؟؟


    لم أقبّلها بل قبلت العلم المرسوم على وجنتيها

    أثار مشجع كرواتي لغطا في زغرب بعد أن قام بشد إحدى المشجعات بعنف في فورة حماسه وتقبيل علم بلاده المرسوم على وجنتيها مما ترك آثارا على وجهها، وذلك أثناء
    حضوره مباراة بين فريق بلاده للسيدات مع الفريق الليتواني للكرة الطائرة جرت أخيرا في زغرب ضمن البطولة الاوروبية للكرة الطائرة المقامة حاليا في كرواتيا.وتقدمت
    «حاملة علم بلادها على وجنتيها»، وتدعى زوزان، 18 سنة، بشكوى إلى الشرطة التي تعرفت على الجاني من أوصافه، وسلمته للقضاء.وقال الشاب، ويدعى أنجل،
    22 عاما، إنه في قمة تحمسه لفريق بلاده قبّل العلم الكرواتي وليس «المجني عليها» تعبيرا عن وطنيته، وأنه لم يكن ينوي أبدا التحرش بالفتاة. وأمر القاضي بإطلاق
    سراح المتهم مما أثار لغطا كبيرا في الشارع، إذ «من شأن ذلك تشجيع الشباب على مضايقة الفتيات اللائي يرسمن علم بلادهن على وجوههن».وفي استطلاع للرأي على
    الإنترنت شمل 1000 شاب وشابة قال 75 في المائة من المشاركين إن الشاب قام بتقبيل علم البلاد وليس وجنتي الفتاة.
    لايكون العلم كان مرسوم على الشفايف ...وطنيه..أنا شخصيا لا ألومه وخاصه ان الكرواتيات مشهود لهن
    بالجمال الساحر ....وخاصه في وطنهم الثاني دبي
    لكن أقول يذكروني بالمثل اليمني القائل ..هم مثل غيل الشلاله.يسقي لغير أهلهم
    .



    هذا
    [​IMG]
    يقول للجميع صباح الخير
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-09-22
  3. Sleepless Doha

    Sleepless Doha قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-09
    المشاركات:
    2,988
    الإعجاب :
    0
    ايش فيه ..مافيه احد يريد يسمع اخبار اليوم
    لايكون قريتوها ..من بدري

    [​IMG]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-09-22
  5. The Brother

    The Brother قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-04-18
    المشاركات:
    7,381
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههه الله يقلعك


    اخبار حلوه الكرواتي هذا خطير

    اما حق النادي غريبه ممن توضح الاستفاده من الانتساب لهذه النوادي ؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-09-22
  7. حلا

    حلا قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    9,338
    الإعجاب :
    0
    "احمد ربك انك في امريكا ..وإلا كنت رحت في شربة ميه ..ياسجن ياحادث بالخطاء ياجريمة شرف
    ترى احنا متخصصين في مثل هذا الامور" .



    رائعة اخبارك

    تسلم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-09-22
  9. امير الكلمات

    امير الكلمات قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-07
    المشاركات:
    3,353
    الإعجاب :
    0
    تسلم اخي العزيز على هذه المقتطفات الجميلة

    اخبار فيها الطريف والغريب والعجيب
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-09-22
  11. The Brother

    The Brother قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-04-18
    المشاركات:
    7,381
    الإعجاب :
    0
    ممكن مترجم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-09-22
  13. مستقيل

    مستقيل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-08
    المشاركات:
    7,596
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    اخبار حلوه

    وخاصه صاحبنا الكرواتي......................قلك من التحمس قبل العلم..........................لو كان جنبه واحد ابو شنب كان عيتحمس...........................بس حبيت فيه الوطنيه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-09-22
  15. Sleepless Doha

    Sleepless Doha قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-09
    المشاركات:
    2,988
    الإعجاب :
    0
    المشاغب

    حلا
    امير الكلمات

    رفيع الشان


    شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكرا لكم

    [​IMG]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-09-22
  17. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    اخبار في قمة الروعة اخي الغالي

    ما قدرت ارد لضيق الوقت واكتفيت بالتثبيت

    تحية من اعماق القلب لمواضيعك التي تمتعنا وتفيدنا بها
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-09-22
  19. زهرة سبأ

    زهرة سبأ قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-17
    المشاركات:
    6,611
    الإعجاب :
    0
    تسلم اخوي على الاخبار

    و الله يعطيك العافية على المجهود:)
    و بالتوفيق
     

مشاركة هذه الصفحة