يمن بلا رئيس افضل حل لآنقاذه من السقوط في الهاوية !

الكاتب : الصلاحي   المشاهدات : 600   الردود : 6    ‏2005-09-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-20
  1. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لم يعجبنا الرئيس صالح لرئاسة اليمن ولم يعد يعجبنا أي رئيس اخر لرئاسة اليمن
    فكلهم في الهوى سوى والنتيجة واحدة ينزل فاسد ويطلع فاسد ويزداد الفساد والفقر في اليمن

    للآسف الشديد كل الحزبيين في اليمن لايهمهم مصلحة الوطن بقدر مايهمهم مصلحة الحزب الذي ينتموا اليه والهدف هو المعارضة للوصول إلى كرسي الرئاسة ولو على حساب المصلحة العامة للوطن

    ايضا حزب السلطة ومجلس النواب هما الآخران هدفهم الحفاظ على الكرسي وابقى الشخص الذي اشبعهم مالا واغرقهم فسادا على حساب الوطن
    (أللهم اغرقهم واحرقهم واعصف بهم وزلزلهم
    ومزقهم كل ممزق )

    ومن رأيي ياساده ياكرام

    بدلا من انتخاب رئيسا جديد للدولة يكون انتخاب مجلس اعلى من كافة الآحزاب اليمنية لحكم البلاد وانتخاب رئيسا للمجلس الآعلى يكون رئيسا للدولة مجرد ديكور ومجرد من كافةالصلاحيات والقرارات الفردية
    ايضا حل مجلس النواب
    واعفاء كل اعضاء مجلس النواب ورئيس المجلس من مهامهم الذي وصلوا اليها بطرق غير شرعية حتى اشعار اخر
    والسنين الماضية خير دليل وبرهان على عدم قدرتهم على حمل الآمانة الذي حملوا انفسهم بتزوير الآنتخابات لصالح الشيوخ وأبناء الشيوخ من حزب المؤتمر



    تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-09-20
  3. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005
    دولة دون رئيس ورئيس دون دولة


    دولة دون رئيس ورئيس دون دولة

    ليش ما رديت المرسال

    سلامات

    و

    [​IMG]

    ظلام العالم كله لا يقهر شمعه

    و

    ساظل احفر في الجدار
    فاما فتحت ثغرة للنور
    او مت على صدر الجدار

    [​IMG]
    AlBoss

    freeyemennow*yahoo.com
    [​IMG]



     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-09-20
  5. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005
    اللي ما يعرفك ما يثمنك


    الغبيه

    ومن لف لفك

    المثل يقول

    اللي ما يعرفك ما يثمنك

    النقد مرغوب لكن التطاول الصريح ممقوت

    وبس

    و

    ظلام العالم كله لا يقهر شمعه

    و

    ساظل احفر في الجدار
    فاما فتحت ثغرة للنور
    او مت على صدر الجدار

    [​IMG]
    AlBoss

    freeyemennow*yahoo.com
    [​IMG]



     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-09-20
  7. الغبية

    الغبية عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-10-08
    المشاركات:
    415
    الإعجاب :
    0
    جزاك الله خير

    يا طيب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-09-20
  9. واحد

    واحد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-11
    المشاركات:
    1,624
    الإعجاب :
    0
    أول مشاركة مؤدبة للعضو/العضوة الغبية

     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-09-20
  11. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    السلام عليكم

    صلاحي وكل من دخل سوف افسرها لكم تفسير جنسي لانه الشعب اليمني ما يفهم الا كذا

    اليمن دولتنا ولا ينكر ان اليمن مؤنث

    لذا فنقول ان اليمن هي مراة

    و اذا قلنا ان هذة المراة لها زوج شرعي واحد فانها سوف تنعم بالهنأ و السعادة والاطمئنان ...الى الان تمام

    بس لو عملنا كما قال الصلاحي

    و ممدنا اليمن على منضدة العمليات

    و مسك المؤتمر رجل و الاصلاح مسك الرجل الاخرى

    وقفز الاصلاح الى الصدر لكي يتغدى من خيراتها

    ومسك كل من البعث و التنظيم الوحدوي الايدي لكي يكبلوها

    فهل ترى ان احدهم سوف يتهنئ او سوف ينعم بالسعادة

    لذا ستجد اليمن (الشعب) شوف تحارب بكل قوتها وتضرب هذا وتخرش ذاك

    الى ان تتخلص منهم كلهم ....

    لكن في الاخير : سوف تكون اليمن مهتوكة العرض ...منهوكة القوى ... تتمنى الموت

    و هذا التفسير الوحيد لحل الصلاحي :D


    انا عارف انكم كلكم سوف تفهمون قصدي لانه من الجهة القريبة لكم ;)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-09-21
  13. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005

    وانتم كذلك يا طيبون

    احتراماتي

    و

    [​IMG]
    ظلام العالم كله لن يطفئ شعلة

    و

    ساظل احفر في الجدار
    فاما فتحت ثغرة للنور
    او مت على صدر الجدار

    [​IMG]
    AlBoss

    freeyemennow*yahoo.com
    [​IMG]



     

مشاركة هذه الصفحة