اغلاق عدد من الفنادق في محافظة عدن اثبتت التحقيقات تورطها في اعمال مخله بالاداب

الكاتب : مايسه   المشاهدات : 1,727   الردود : 32    ‏2005-09-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-19
  1. مايسه

    مايسه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    2,216
    الإعجاب :
    0
    اعزائي هناك ثورة بيضاء يقوم بها بعض المخلصين من الرجال والنساء في مجتمعنا
    اليمني تهدف الى القضاء على بعض السلبيات الممقوته في المجتمع وبالاخص في
    ماتعلق بالاداب العامه وانتشار الرذيله والدعاره المنظمه بين المجتمع التى تقف من خلفه
    عصابات خطيره تستغل سلطاتها او لربما نفوذها في السلطه لحماية اعمالها القبيحه
    في ممارسة الفساد الاخلاقي للمجتمع اليمني المسلم . الثوره البيضا ء بدات من المجلس
    اليمني . عندما نشر قبل اشهل قلائل احد اعضاء المجلس اليمني { في المجلس السياسي}
    موضوع تحقيق صحفي اجرته احد المجلات او الصحف العربيه . التحقيق جري في فندق الضيافه
    في عـــدن . والذي كشف معلومات مذهله عن مايجري بداخله من اعمال مشينه ومنظمه
    وكاحد الاوكار التى نترفع عن ذكرها . فذلك الموضوع لقي اهتماما كبير وصدى بالغ
    لدي الغيورين على دينهم ووطنهم ومجتمهم . وهنا ولاول مره اكشف لكم مانتج عن ذلك
    التحقيق وذلك المقال الجرئ وتكريما لهذا العضو الذي نشر الموضوع { اتمنى من مشرف
    المجلس السياسي ان يرفعه للصفحه الاماميه ويثبته لاطلاع الاعضا ء عليه
    لقد تم نسخ ذلك الموضوع وتسليم محافظ محافظة عدن الدكتور يحي الشعيبي
    نسخه من ذلك المقال . عبر شخصيه وطنيه مرموقه وكان لي الشرف ان كنت مسانده
    له في هذا النصح والتوجيه .للمحافظ كونه ممثل الحكومه في المحافظه ورئيس السلطه
    المحليه في محافظة عــدن . حيث سلمت له النسخه المتضمنه الموضوع : مطالبين ايها
    بموقف مشرف وحازم من مايجري في المحافظة بعد ما صبحت تفوح رائحته الكريهه الذي يسي
    لعدن وابناء المحافظه ويسئ بالدرجه الاولى المحافظ والسلطه المحليه المسؤله عن
    محاربة هذه الظواهر .. وان وكرا كهذا يقف محاذي لمبنى المحافظة يمارس هذه الافعال
    الغير اخلاقيه ماهو الا دليل على استهتار هؤلا العصابات الفاسده بالسلطات ويمثل
    تحدي للمحافظ النزيه والشريف دكتور يحي الشعيبي .
    ذلك اللقاء لقي تجاوب كبير من المحافظ واجري التحري والتحقيق حيال مانشر في
    تلك المطبوعه وفي المجلس اليمني . وبعد ان تم التاكد من المعلومات اتخذت السلطات
    الامنيه اجراءتها القانونيه . وتم اغلاق فنـــدق الضيافــه ومصادرة ممتلكاته
    والتحفظ على النزيلات من ******** الاتي يمارسن البغاء والرذيله .
    كذلك تم ايضا اغلاق فنــدق كازبلنكا الواقع في شارع الستين للاسباب ذاتها
    وتتوالى الحملات الامنيه في المحافظه . الهادفه الى القضاء على الظواهر المخله
    بالاداب . استثناء بعض الفنادق والمنتجعات التى لازلنا نستغرب عجز السلطات
    في الاجهاز عليها والتحقق مما يجري بداخلها كما اوضحته لكم بالامس في موضوع
    {{ فنادق وشاليهات تحولة الى اوكار دعاره } وليعلم من يتحدي القيم والاخلاق
    ومن يهدف الى اشاعة الفاحشه والبغاء والرذيله بين مجتمعنا ان الخيرين كثيرون
    والشعب اليمني شعبا محافظا . يرفض هذه الاعمال التى تتنافي مع قيمه واخلاقه
    وهو الكفيل بمحاربتها ونحن اذ نضع هذه الحقائق ليعلمها الجميع ونبتغي من
    وراها رضى ضمائرنا ورضي الله عز وجل ونبتغي من ووراها محاربت الفساد وانكار
    المنكر والله من وراء القصد ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-09-19
  3. تذكرني

    تذكرني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-16
    المشاركات:
    6,686
    الإعجاب :
    2
    اختي مايسة في البداية احمد الله عز وجل على هذا الاجراء الذي تم لكن اانت تعرفي بلادنا


    المسؤلين لو شافوا الاخضر (الدولار ) ممكن يتراجعوا عن مبادئهم علشانة

    وهو مايمتلكة اصحاب الفنادق المسميين بالمستثمرين (اصحاب الدولارات )

    لذا اصبحنا بين حالتين

    ناس لدسهم الدولار
    وناس يرغبون (بل يموتون من اجله )


    واذكرك العامل الوحيد الباقي هو عرض هذة السلعة


    واكيد sure for sure


    بعد 15 يوم هذة الفنادق حتفتح ابوابها لزبائن الانحلال والدعارة من جديد
    ولا تستغربوا لو قلتلكم المسؤول هذا ممكن حيكون احد اكبر زبائن الفندق المنكوب في نظرة


    وشكرا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-09-19
  5. مايسه

    مايسه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    2,216
    الإعجاب :
    0
    شكرا لك تذكرني :: تفائل خيرا رمضان المبارك على الابواب انشاءالله دعواتكم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-09-19
  7. مايسه

    مايسه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    2,216
    الإعجاب :
    0
    يامشرف المجلس العام :: يفترض تثبيت الموضوع

    وبخاصــه ايضاح دور المجلس اليمني في كشف الضاهره لمحاربتها مع خالص الشكر
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-09-19
  9. اعصار التغيير

    اعصار التغيير قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-05-14
    المشاركات:
    5,665
    الإعجاب :
    0


    تائييد الاخت مايسه للتثبييت


    ولي عوده
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-09-19
  11. تذكرني

    تذكرني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-16
    المشاركات:
    6,686
    الإعجاب :
    2
    لا ارى مانع من التثبيت بصراحة موضوع مهم خاصة في حالنا هذة


    اؤويد رأي الاخت مايسة
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-09-19
  13. mmaakom

    mmaakom قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-28
    المشاركات:
    3,263
    الإعجاب :
    0
    خبر مفرح ... تأييد للأخت مايسه بتثبيت الموضوع
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-09-19
  15. ابو اسامة

    ابو اسامة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-06-08
    المشاركات:
    429
    الإعجاب :
    0
    هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
    لا تغترون بالدعايا الكاذبه . المثل بيقول ( من له طبيعة بالبدن ما يغيرها)
    والي ما يخاف الله طبعا الورقه الخضراء تخرجه من كل مازق . قاتلهم الله ولعنهم . الله يسكنهم في الدرك الاسفل من النار المفسدين واساله سبحانه ان يعذبهم بالدنياء والاخرة آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيمن يارب
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-09-19
  17. ابو اسامة

    ابو اسامة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-06-08
    المشاركات:
    429
    الإعجاب :
    0
    هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
    لا تغترون بالدعايا الكاذبه . المثل بيقول ( من له طبيعة بالبدن ما يغيرها)
    والي ما يخاف الله طبعا الورقه الخضراء تخرجه من كل مازق . قاتلهم الله ولعنهم . الله يسكنهم في الدرك الاسفل من النار المفسدين واساله سبحانه ان يعذبهم بالدنياء والاخرة آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-09-19
  19. احساسات كائن

    احساسات كائن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-03
    المشاركات:
    333
    الإعجاب :
    0
    كلام بمحله اسمحى لى ان اقول للكل الاشياء هذه بالفندقين موجوده من زمان وزادت مع مشكله


    العراق وتتواجد الكثير مايسه فلم تعد اغلبها تعمل الا بالدعاره قد تكون سمعه الضيافه بوجود اغلبيه


    وكزنبلنكا بوجود البلدى هو ماجعلهم على راس القائمه لكن المخفى اعظم وهم على اطلاع به


    الموضوع جد شيق يثبت وبعدين نتفاهم


    ملاحظه ان الفندقين لايتحوى اى منهما على نادى


    وبعدين الله يستر على خلقه خلوها حره وللان بعض العقول حاوزت الحرحره لتجاره حره يستقطبون


    بها الجنس الناعم بواسطه عملاء من الجنسين من كافه المناطق


    خلوها على الله للعارفين الهروب لازال مستمرا ومامعنا غير نقول الله يهدينا
     

مشاركة هذه الصفحة