لو أفترضنا جدلا باعطاء حضرموت استغلالها !!!!

الكاتب : سرحان   المشاهدات : 742   الردود : 9    ‏2002-03-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-03-12
  1. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    أبناء حضرموت يصولون ويجولون بالمنتديات بحثا عن نيل استغلالهم من الاحتلال اليمني المزعوم وقاموا بنبش التاريخ حتى يثبتوا لنا بأن حضرموت لا تنتمي لليمن ومادامها كذلك فان مطالبهم ستكون مشروعة للمطالبة بالاستغلال ;)


    السؤال المهم والذي لم يخطر على بال مثل هؤلاء هو:

    لو استغلت حضرموت فمن الذي سيحكمها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-03-12
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,914
    الإعجاب :
    703
    المعذره الاخ سرحان.؟

    الاخ سرحان ان الحكم على الاكثريه بحثاله هذا امر فيه من الخطاء الكبير فبهؤلاء النفر الذين لايعتد بهم في تقرير مصير غيرهم حكمنا على ان ابناء حضرموت جميعا وان موقف هذه الحثاله موقف ابناء حضرموت فوالله خطاء نرتكب بذلك فان الغالبية العظمى ان لم اقل الجميع من ابناء حضرموت سعداء بالوحده المباركة واهم يرو ما يرون الا بفضلها وهم اشد عزة وشرف بانتسابهم الى اصلهم اليمن وكل ما يروج من فئه حاقده ظالة لاينطبق على الاخرين بل يجب عدم الخلط والتروي في الطرح لكي لانجرح مشاعر الشرفاء من ابناء حضرموت.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-03-13
  5. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    الأخ ابن اليمن

    أنا لا أتهم أحد من أبناء حضرموت الشرفاء ولكن وددت أن أقطع خط الرجعة على من وجدوا من هذه الأرض الغالية من اليمن مطية لبث سمومهم 0
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-03-13
  7. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    من يحم من يا سرحان ..؟؟؟

    حضرموت حصن اليمن الحصين ودعامته الاساسيه

    وهاؤلاء يهذون بجهلهم وحماقاتهم ,,

    مملكة معين شملت اليمن كله وكذلك مملكة حضرموت التي يتشوقون إليها رغم قصر فترتها ,, وبعدهما مملكة حمير وسبأ ,,

    اليمن واحد .. وما هاؤلاء إلا مثقفي المقاهي والمزابل .. فئة من الرعاع تريد ان تظهر بصورة او باخري .. !!!

    والله الذي لا إله إلا هو إن هذا الثناني القذر بمنتديات الحريه الزائفه , تستطيع أن تقلبه ذات اليمين وذات الشمال بالدولار او بالريال السعودي ,, لان الريال اليمني لايوفي بمستلزماتهم القذره ..!!

    هاؤلاء من تبراء منهم اجدادهم انهم الصعاليك !!!!!!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-03-14
  9. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    الأخ تانجر

    لا أعلم لماذا ينادي هؤلاء باستغلال حضرموت ؟

    ولو استغلت من سيحكمها ؟

    هذا معناها لازم نرجع لهم القعيطي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-03-14
  11. النعمـــــــان

    النعمـــــــان عضو

    التسجيل :
    ‏2002-03-14
    المشاركات:
    23
    الإعجاب :
    0
    اخي سرحان وضح اكثر بالنسبة للاْستقلال او الاْستغلال على ما اعرف ان اهل يافع ينطقوا حرف القاف بالغين لاكن الذي ما يعرف هذا يفكر ان فيه اناس يريدوا استغلال الحضارم واشكرك عزيزي على هذا الموضوع ولي مداخلة فى القريب العاجل طبعاً لو سمحت:)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-03-15
  13. راعي السمراء

    راعي السمراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-02-24
    المشاركات:
    1,700
    الإعجاب :
    0
    اخي العزيز سرحان
    الاخوة الاعزاء

    اليمن كان ولا زال يمن واحد ولن يجروا احد على المساس بالوحدة اليمنية

    ومن يتشدق بذلك فماهم الا ناس ماجورين
    ولقد رائينا التفاف المواطنيين في حضرموت وغيرها من المحافظات التي زارها الاخ الرئيس وهذا دليل على ولائهم لليمن وحبهم للوحدة وللقيادة السياسية
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-03-15
  15. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    راعي السمراء والرأي السديد

    عندما تضع لمساتك على أي مقال فهذا يعني بأنه ذو اهمية


    عودة حميدة وعظم الله اجرك بمن توفاه الله

    وِأشكرك على تعليقك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-03-17
  17. الباسل

    الباسل عضو

    التسجيل :
    ‏2001-11-28
    المشاركات:
    33
    الإعجاب :
    0
    ناقة وان هدرت

    الاخوة الكرام اخواننا الحضارم ينطبق عليهم المثل (ناقة وان هدرت) ولو فرضنا ان حضرموت قدمت لهم على طبق من ذهب لما تجرأوا على حكمها , وبعدين يا جماعة لازم يقوم اليمن على التخصيص , الحكم لة ناسة والتجارة خلوها لاخواننا واحباءنا الحضارم والمشاكل والقبيلة لاهل شبوة ومارب والحدا , ويكفي ان البيض لما تولى زمام الامور في الجنوب لم يقو على الحكم وسلم الجمل بنا حمل وحسنا فعل.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-03-25
  19. ALBARK

    ALBARK عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-14
    المشاركات:
    254
    الإعجاب :
    0
    الرد اذا منحنا للشواذ مجالا في الرد فقد ضلمنا النبلا في حضرموت

    فانا اعتبر من يكتب ويطالب بالاستغلا ل اما ان يكون شاذ عقلياً

    او عميل ويريد الفرقه لليمن والذي توحد بارادت شعبه فلا مجال للمزايدات ارجو اقفال هذا الموضوع رجاءخاص فيكفينا ما عاناه الشعب اليمني منذو القدم من ويلات الحروب والاحتلال واضطهاد الساسه

    وشكراً للجميع
     

مشاركة هذه الصفحة