محمد سقاف... واعضاء قسم التصميم والجرافكس

الكاتب : Sleepless Doha   المشاهدات : 446   الردود : 0    ‏2005-09-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-17
  1. Sleepless Doha

    Sleepless Doha قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-09
    المشاركات:
    2,988
    الإعجاب :
    0
    اخواني ..انا من المتابعين لقسمكم ....وبما اني من محبي برامج التصميم بشتي انواعها
    واعرف صعوبتها ...وأقدر موهبتم جميعا ..وأعرف المستوى الراقي الذي وصلتم اليه .
    والمثل يقول اعط الخبز خبازه ...فأنني اطلب منكم وأنا على علم انكم لن تخيبوا طلب اخيكم .
    اطلب منكم تصفح هذا الرابط


    http://ye22.com/vb/showthread.php?t=135362
    واطلاق خيالكم وابداعكم ..للخروج بتصميم خفيف يتعلق بشجرة البن والحفاظ عليها
    تصميم يحفظ لهذه الشجره انتمائها لارضها ووطنها اليمن ...كلي أمل انكم لن تتقاعسوا عن هذا الواجب . اعرف ان الصور في الموضوع قليله ..ولكن الجود في الموجود
    .

    ولكم مني ارق التحيات

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة