بن همام للرئيس: تشكيل لجنة مؤقتة تتولى الإعداد والتحضير لانتخابات جديدة لاتحاد القدم

الكاتب : يمن الايمان   المشاهدات : 373   الردود : 1    ‏2005-09-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-17
  1. يمن الايمان

    يمن الايمان عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    265
    الإعجاب :
    0
    رئيس الجمهورية يستقبل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
    تعز (سبأنت): استقبل فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بتعز الأخ محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، الذي اطلع الأخ الرئيس على نتائج مباحثاته مع المسئولين في وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام لكرة القدم ، والتي جرى خلالها بحث جوانب العلاقات بين الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " ولائحة الاتحاد العام لكرة القدم ، واتفاقها مع اللائحة الدولية للفيفا ، وتشكيل لجنة مؤقتة تتولى الإعداد والتحضير لانتخابات جديدة للاتحاد العام لكرة القدم ويتم اجراؤها بحضور ممثلين عن الفيفا .
    وقد أكد فخامة الرئيس خلال المقابلة على ضرورة الأخذ بتلك المقترحات وبما يخدم الرياضة اليمنية ويعزز التعاون بين بلادنا والاتحاد الدولي لكرة القدم" الفيفا " .
    من جانبه أشاد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بما حققته الرياضة اليمنية من تطور وما تحظى به من الرعاية من قبل الأخ رئيس الجمهورية .. مؤكداً حرص الاتحاد الآسيوي والاتحاد الدولي لكرة القدم على تعزيز وتطوير علاقاتهما ومجالات التعاون مع الجهات المعنية بالرياضة في بلادنا وعلى مشاركة اليمن في كافة الفعاليات الرياضية الدولية للعبة كرة القدم .
    حضر المقابلة الأخوة رشاد الرصاص وزير الشئون القانونية وعبدالله هادي بهيان وكيل وزارة الشباب والرياضة واحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم وعدد من المسئولين في وزارة الشباب والرياضة .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-09-17
  3. بندر الأحمدي

    بندر الأحمدي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-11
    المشاركات:
    1,744
    الإعجاب :
    0
    مرحبا :
    بحول الله تكون زيارة بن همام مثمرة


    وتعيد الحياة للرياضة في بلادنا
    ..............................................................
     

مشاركة هذه الصفحة