بن همام يصل صنعاء واطراف الخلاف كانوا في استقباله

الكاتب : يمن الايمان   المشاهدات : 394   الردود : 4    ‏2005-09-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-16
  1. يمن الايمان

    يمن الايمان عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    265
    الإعجاب :
    0
    بن همام يصل صنعاء لمعالجة تعليق الفيفا لعضوية اليمن في كرة القدم


    صنعاء- (سبأنت) : وصل الى صنعاء مساء اليوم الأخ /محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم - عضو الاتحاد الدولي" الفيفا " ، في زيارة تستغرق يومين يلتقي خلالها عدد من المسئولين في وزارة الشباب والرياضة والإتحاد اليمني لكرة القدم .

    وأوضح بن همام في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) ان الزيارة تأتي تلبية للدعوة الموجهة إليه من الأخ / عبدالرحمن الاكوع وزير الشباب والرياضة في أعقاب صدور قرار لجنة الطوارىء في الاتحاد الدولي " الفيفا" بتجميد عضوية الاتحاد اليمن لكرة القدم في الفيفا ،في ضوء الدورة الإنتخابية لاتحاد الكرة التي جرت منتصف يونيو الماضي ، ولم يعترف الفيفا بنتائجها .
    وأضاف رئيس الاتحاد الآسيوي ان زيارته تأتي لتقريب وجهات النظر على أمل حل المشكلة ودياً ووضع مصلحة الكرة اليمنية واليمن عموما في المقدمة.
    وأشار بن همام الى انه سيلتقي خلال زيارته وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة ، والاطراف الأخرى سواء من الجمعية العمومية للاتحاد او من الاندية .
    كان في استقباله الإخوة / عبدالرحمن الاكوع وزير الشباب والرياضة وعبدالله هادي بهيان وكيل الوزارة وعبدالحميد السعيدي وكيل الوزارة المساعد لقطاع الرياضة ومحمد الاهجري الامين العام للجنة الاولمبية اليمنية وأحمد العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم ، وحسين الأحمر / رئيس لجنة الشباب والتعليم العالي بمجلس النواب - رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد وعدد من المسئولين في الوزارة والإتحاد .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-09-16
  3. يمن الايمان

    يمن الايمان عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    265
    الإعجاب :
    0
    الاكوع وبن همام القضايا المتعلقة بتجميد بتجميد اتحاد القدم اليمني
    الجمعة, 16-سبتمبر-2005
    - محمد القيداني - وصل إلى صنعاء في الساعة الرابعة من عصر اليوم الجمعه، السيد محمد بن همام-رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم- قادماً من العاصمة القطرية الدوحة في زيارةٍ لبلادنا تستغرق (24) ساعة وذلك بناءً على الدعوة الموجهة إليه من قِبل معالي وزير الشباب والرياضة –عبدالرحمن الأكوع- وذلك لمناقشة القضايا المتعلقة بقرار لجنة العقوبات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، والمتعلقة بقرارها الخاص بتجميد عضوية الاتحاد اليمني لكرة القدم ضمن الأسرة الدولية لكرة القدم.
    وكان في استقبال القطري محمد بن همان الإخوة عبدالرحمن الأكوع، وعبدالله هادي باهيام، -وكيل وزارة الشباب، وأمين عام اللجنة الأولمبية اليمنية، وأحمد العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، وعدد من قيادة الاتحاد اليمني والوزارة.
    ما يجدر الإشارة إليه بأن السيد بن همام عقد جلسة ً مغلقة مع وزير الشباب والرياضة بمقر إقامته بفندق "شيراتون" بالعاصمة صنعاء، تناولت القضايا المتعلقة بقرار التجميد ومحاولة الخروج بحل هذه الأزمة،.
    وقامت قيادة وزارة الشباب بتوضيح الأزمة المتعلقة بكرة القدم بين قيادة الوزارة والاتحاد وما زالت الجلسة مستمرة.
    هذا وكان الاتحاد اليمني العام لكرة القدم برئاسة – أحمد صالح العيسي- استدعى الجمعية العمومية للأندية،وذلك بهدف التقاء برئيس الاتحاد محمد بن همام، لتوضيح رغبة الأندية للالتقاء بهم ومناقشة وضع الكرة اليمنية.
    وأفاد مصدر مسئول بوزارة الشباب الرياضة رفض ذكر اسمه لـ"" أن وزير الشباب والرياضة بأنه تم تأجيل اللقاء الذي سيجمع رئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام بأعضاء الجمعية العمومية للأندية اليمنية بناء على اعتذاره بسبب قدومه من السفر، وأؤجل اللقاء إلى وقتٍ غير معلوم.
    الجدير بالذكر بأن رئيس الاتحاد الآسيوي استقبل في مقر إقامته حسين بن عبدالله بن حسين الأحمر-رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة اليمني ، ومعه عدد من قيادة اللجنة المؤقتة، ( علي الأشول، ومحمد الناظري، وحميد القباطي، وجميل ثابت،) وذلك لمناقشة القضية المتعلقة بقرار لجنة العقوبات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" وتجميد عضوية الاتحاد اليمني العام ضمن أسرة الاتحاد الدولي لكرة القدم.
    الجدير ذكره إلى أن وزير الشباب والرياضة امتنع عن الإدلاء بأي تصريح لـ"" عن نتيجة لقاءه بمحمد بن همام، طالباً إمهاله بعض الوقت حتى يتم مناقشة القضية بشكل جيد.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-09-17
  5. shahein01

    shahein01 عضو

    التسجيل :
    ‏2002-08-24
    المشاركات:
    55
    الإعجاب :
    0
    رياضه بدون تدخل

    مطلب بن همام معروف اعاده الانتخابات وبلاتر قال لن نسمح لتدخل السياسه في الرياضه افهمو ياعرب قالها امام شبكات التلفزه العالميه مقصود انتخابات اليمن
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-09-17
  7. yemen_ghost

    yemen_ghost عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-07-03
    المشاركات:
    1,456
    الإعجاب :
    0
    ان شاء الله يكون حل نهائي للأزمة

    و اي تاخير ستكون له نتائج عكسية اكثر

    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-09-17
  9. mosa511

    mosa511 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-02-11
    المشاركات:
    1,194
    الإعجاب :
    0
    ايش اللي خلى حسين الاحمر يستقبله ؟؟ بصفته من؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة