حملة توقيعات لإيقاف قنوات الرذيلة .

الكاتب : الشريف الجعفري   المشاهدات : 409   الردود : 0    ‏2005-09-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-15
  1. الشريف الجعفري

    الشريف الجعفري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-05-07
    المشاركات:
    461
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ )

    في ظل التدهور السياسي والاقتصادي الذي تعيشه أمة الإسلام ، خاصة بعد أن خشي أعداؤها من اليقظة الإسلامية التي عقبت تحرير الجنوب اللبناني واندلاع انتفاضة الأقصى المباركة ، عمدوا بالتعاون مع ضعاف النفوس على تدمير شبابنا عدة الحاضر والمستقبل ، ومع الحرب القذرة على الإسلام في أفغانستان والعراق عسكريا ، غزت بيوت المسلمين قنوات غنائية تتخذ من التعري والإباحية رمزا لها .
    ومن هذه القنوات سلسلة قنوات تزداد يوما بعد يوم فسقا وفجورا وهي قنوات روتانا المملوكة للسعودي الوليد بن طلال ، والذي يخاطب رسميا باسم الأمير ، مما يضعنا في مشكلة كبيرة كونه يمثل أسرة تحكم أغلى الأقطار الإسلامية التي تضم الحجاز الشريف حيث مكة والمدينة المنورة !!!!!
    ولقد انتظرنا أن تقف الأسرة السعودية لهذا الشخص وأن تنهاه عن نشره للفاحشة والرذائل ، أو تنفي عنه صفة الإمارة ، ولكن شيئا من هذا لم يحدث ، ولذلك نطالب بالآتي :-
    1- أولا نتوجه بالحديث للوليد بن طلال نذكره بدينه وربه ونبييه ، ونذكره بعذاب الآخرة وما توعد الله به ناشري الفتن والفواحش بين الناس .
    2- فإن أبى الانصياع لأوامر الله فإننا نتوجه بالحديث إلى الأسرة السعودية الحاكمة وعلى رأسها الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ونطالبه بالقيام بواجبه حكام لأغلى قطر عند المسلمين في العالم ، وبصفته رئيسا للعائلة السعودية بالقيام بواجبه لإرغام هذا الشخص على إغلاق قنوات نشر الفاحشة .
    3- فإن أبى ولم يهتم بأوامر كبير الأسرة السعودية الملك عبد العزيز آل سعود فإننا نطالب جلالة الملك بإعلان رسمي ينزع عن هذا الشخص صفة أمير ويعلن براءة الأسرة السعودية من أفعاله كي يحفظ لها ماء وجهها كدولة إسلامية ترعى أقدس وأطهر بقاع الأرض حيث بيت الله الحرام ومسجد رسوله الكريم صلوات الله عليه وآله وسلم.
    4- كما نطالب علماء المسلمين باتخاذ موقف صارم في بيان يصرح بأسماء هذه القنوات (سواء روتانا أو غيرها ) ويحرم مشاهدتها ويذكر حكم من ينفق عليها أو يعمل بها .

    ونرجو من جميع المسلمين في بقاع الأرض نشر هذا البيان والتوقيع عليه ، كخطوة أولى من حملة تشمل جميع هذه القنوات الإباحية .
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جمعية حليف القرآن لنشر الثقافة والتوعية الإسلامية
    http://www.petitiononline.com/norotana/petition.html
     

مشاركة هذه الصفحة