زيارة بن همام

الكاتب : yemen_ghost   المشاهدات : 394   الردود : 0    ‏2005-09-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-15
  1. yemen_ghost

    yemen_ghost عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-07-03
    المشاركات:
    1,456
    الإعجاب :
    0
    تنتظر جماهيرنا الرياضية وعشاق ملاعبها الزيارة المرتقبة للأخ محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عضو الاتحاد الدولي للعبة في خطى إيجاد حلول للإشكالية التي أدخلت كرة قدمنا في متاهات نحن في غنى عنها .. ولعل هذه الزيارة ستتيح المجال لاحتواء الأزمة بين اتحاد كرة قدمنا والاتحاد الدولي بعد إيقاع الكرة اليمنية في فخ التجميد .. الأمر الذي قد يصل في ختام زيارة بن همام إلى اتفاق قد تسود بعده مجريات الأمور فيما لو وصل الاقناع بما سيتم عبره.
    جمهور الرياضة اليمنية أخذ طابع التذمر في متابعته للأحداث وهدأ نوعاً ما حين علمه بزيارة بن همام التي يتوقعها في أن تكون مسك ختام الاشكال والوصول لحلول ترضي الأطراف المتنازعة على كيان كرة القدم اليمنية.
    بن همام سيطرح عند زيارته لليمن مالديه من معطيات ربما ترضينا أو لاترضينا وهو غير ملزم بالاقناع من عدمه على اعتبار أن موقعه في الاتحاد الدولي يلزمه بطابع الخيار لا الاختيار في انتشال القضية من حقوقها .. واعتقد أن بن همام وهو رجل كفؤ في مقام مهامه قادر بالفعل على خلق جو التفاهم بين الأطراف المعنية باالمشكلة التي وضعت اليمن في موضع لايليق بسمعة رياضتها التي لا تزال في المهد.
    إلى جانب أن انتسابه إلى الفصيلة العربية سيسمح له بتقريب وجهات النظر والفصح بما بجب أن يتم عليه الاتفاق لنجاح مهمته. وكم نحن بحاجة فعلاً إلى إكمال الزيارة بنجاح حتى نتجنب ماهو قادم على رياضة اليمن من عقوبات سببها نحن لانعدام مفاهيم التعامل مع رياضتنا.
    الرياضة اليمنية تحتاج لوقفة ترتسم عبرها الحيثيات المطلوبة لرياضة بمعنى مسماها دون تدخل شخصي لأفراد أو جماعات ترى من خلف الزجاج ما يلوح بفكرها عواقبها وخيمة على رياضتنا .. فيما آمال جماهيرنا الكبيرة تتطلع إلى غد مشرق ممزوج بأحلى وأمتع الأوقات .. فكيف يمكن تحقيق هذا الأمل وهناك من يريد عكس ذلك للرياضة اليمنية.
    أهلاً بالأخ محمد بن همام - رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في بلده الثاني اليمن، وتمنياتنا لمساعيه بالتوفيق إن شاء الله.



    الثورة الرياضية ....
     

مشاركة هذه الصفحة