هل تخاف أمريكا من القلبة !!!!!

الكاتب : الشنيني   المشاهدات : 413   الردود : 0    ‏2005-09-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-15
  1. الشنيني

    الشنيني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-10-05
    المشاركات:
    1,004
    الإعجاب :
    0
    هل تخاف أمريكا من (القلبة)؟ - عبدالملك الشيباني

    الصحوة نت: خاص

    هناك طرفة ناتجة عن حادثة حقيقية كما قيل وتقول تلك الطرفة بأن أحد اليمنيين تعارك مع أحد اليهود وبعد قليل تمكن اليهودي من اليمني وألقاه أرضاً، ثم جلس فوقه وأخذ يضربه بعنف وهو يصرخ ويولول مستغيثاً فهب الناس من شتى الأنحاء يلبون الاستغاثة ولما وصلوا رأوا ذلك المشهد العجيب قالوا لليهودي: لماذا تصرخ وتولول مستغيثاً وأنت فوق خصمك تضربه وقد تمكنت منه؟ فأجاب: أخاف من القلبة!
    وما أشبه هذه الطرفة بحال الولايات المتحدة الأمريكية مع ذيولها بالطبع في العراق فهي تقصف وتدمر وتخرب وتقتل بصورة وحشية في أكثر من مكان في العراق ولاسيما في المثلث السني ولن يكون آخرها (تلعفر) كما يبدو من مسار الأحداث ورغم ذلك فالولايات المتحدة الأمريكية وعملاؤها في العراق تصرخ وتولول من الإرهاب والإرهابيين والذين تعني بهم أحرار الشعب العراقي وهم جلة أبنائه.
    ولم تكتف أمريكا بصراخها في إطار العراق بل فاجأتنا بصراخها الرسمي عبر وسائل الإعلام العالمي وهي تجدد اتهامها بأن (حماس) في فلسطين المحتلة منظمة إرهابية وأنها لن تتعامل مع أي منتخبين سينجحون من حماس في الانتخابات التشريعية الفلسطينية القادمة.
    فهل هذا سوء تقدير من أمريكا أم سوء إخراج في رؤوس المحافظين الجدد في نظامها السياسي الحاكم؟ أم ماذا؟!
    أقول هذا لأن الولايات المتحدة الأمريكية بفعلتها هذه إنما تدين تاريخها وتدمغه بالإرهاب وخاصة مرحلة النضال الوطني ضد الاحتلال البريطاني لأراضيها قبل أكثر من مائتي عام.
    ثم إن نضال وكفاح أي شعب ضد أي محتل غاصب لأرضه كإسرائيل في فلسطين المحتلة هو أمر كفلته وضمنته الشرائع السماوية والأعراف الدولية وتعترف به شعوب الأرض قاطبة بدون استثناء بشرعيته بل ونصت الأمم المتحدة صراحة عليه في ميثاقها.
    ومن هنا فإنني أعتبر تلك الاتهامات ضد المقاومة العراقية النقية الباسلة وضد (حماس) في هذه الأيام بالذات إنما هي حقيقة أوسمة ونياشين على أكتاف أولئك من حيث تدري أمريكا ومن حيث لا تدري لاعتبارات متعددة لا تخفى على أحد.
     

مشاركة هذه الصفحة