خدمة الرسائل المستقبلية ...

الكاتب : الشاحذي   المشاهدات : 659   الردود : 6    ‏2005-09-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-15
  1. الشاحذي

    الشاحذي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-16
    المشاركات:
    18,231
    الإعجاب :
    9
    أطلقت سبيستل يمن خدمة جديدة تضاف إلى مجموعة خدماتها الكثيرة , والخدمة الجديدة هي تعريب لخدمة طرحت قبل أشهر وهذه الخدمة تسمى خدمة الرسائل المستقبلية , حيث يقوم المشترك بتحديد موعد مستقبلي لوصول الرسالة إلى المرسل إليه ...

    تفاصيل أوفى في البروشور الآتي :

    [​IMG]

    والسلام عليكم ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-09-15
  3. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    الله يخليك لنا

    كنا قد تابعنا الخدمة سابقاً بالإنجليزي والآن نراها بالعربي ومزيداً من التقدم...

    بالمناسبة هناك خدمة ارسال إلى مجموعة كنت قد جربت انشئ مجموعة وارسل لها ولكن الخدمة لم تعمل ولم تصل الرسائل إلى ارقام المجموعة واتصلت بخدمة العملاء وتابعت معاهم خطوة بخطوة والمشكلة لم تحل

    وهناك خدمة اخرى كانت في العام الماضي بخصوص نتائج الثانوية العامة (ارسل رقم الجلوس لتصلك النتيجة عند صدورها) وإلى اليوم لم تصلني النتيجة.

    أتمنى أن تختبر سبستل خدماتها تماماً قبل اطلاقها حتى لا تخسر ثقتنا بها كما نخسر نحن في تجربة هذه الخدمات ...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-09-15
  5. الشاحذي

    الشاحذي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-16
    المشاركات:
    18,231
    الإعجاب :
    9
    رسائل المجموعات ظهرت فيها مشكلة تقنية فيما بعد وتتمثل في الرصيد , إذ أن المفترض أن تكون سعر الرسالة المرسلة بسعر الرسالة العادية , وبتغيير النظام الجديد IN والذي ظهر بالمزايا العديدة كان لزاماً تأجيل الخدمة لحين توافقها مع النظام Settings حتى لا يخسر المشترك عن كل مسلتم مبلغ الرسالة , والآن يتم في الأيام القليلة القادمة تعريب الخدمة وسيعلن عنها قريباً إن شاء الله ...

    بالنسبة للنتائج فكان المفترض أن يتم ربط Database الخاص بالنتائج مع وزارة المواصلان عبر مؤسستها ولكن فوجئ الكثيرون أن النتائج لم تكن تصل بالشكل المطلوب وفي الوقت المحدد بل وفي حالات لم تصل بعد , وهذا العام أحجمت الشركة عن تقديم الخدمة والتعاقد مع المؤسسة لما حدث من اختلالات العام الماضي , ومسألة التجريب للخدمة حصل ولكن بأعداد بسيطة جداً ولكن الضغط الشديد والطلب الواسع على الخدمة جعل من المتعذر جداً إيصالها خصوصاً أنها كانت التجربة الأولى للمحمول , وقد لاحظنا كيف تأثرت أيضاً يمن موبايل من الخدمة وعدم نجاحها بنسبة 100% كما كان متوقعاً ..

    في الحقيقة أن كثير من الخدمات تتعرض للتعثر نظراً لظروف الشبكة نفسها ولأعمال التحديث أو الإختلالات التي تطرأ وهذا السر في ذلك ,,,

    وبارك الله فيك ..

    والسلام عليكم ..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-09-15
  7. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    وما ذنبنا نحن كمشتركين نخسر نتيجة أخطاء فنية؟؟؟

    الا يكفي بأنه نتيجة ازدحام الشبكة كثيرا ما ينفصل الخط عند المكالمة مما يحملنا قيمة دقيقة؟؟

    لا ألوم الشركة هذا وضع الشركات في اليمن خاصة وفي المنطقة العربية عامة

    والشكر موصول وأتمنى لك قضاء عطلة نهاية اسبوع ممتعة ...
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-09-15
  9. الشاحذي

    الشاحذي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-16
    المشاركات:
    18,231
    الإعجاب :
    9
    أخي بروكسي ..
    عتابك فيه من الحق الكثير ...
    والشركات في اليمن لم تتوقع هذا الإقبال الكبير على خدماتها فكانت استراتيجياتها المطروحة متواضعة ولكن العدد الكبير والضغط الشديد على الخدمات أدى إلى ما تراه, ومع ذلك فإن سلسلة التطوير والتحديث سواءً للخدمات أو التغطية مسألة ضرورية جداً , ولو كان هناك وقت لأرسلت لك يومياً بمجموعة التحديثات والتطوير للأنظمة والخدمات قصد الإستيعاب للعدد المتزايد من مستخدمي الخدمة ...

    وبارك الله فيك ..

    والسلام عليكم ..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-09-15
  11. القيصر

    القيصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-11-25
    المشاركات:
    29,170
    الإعجاب :
    0
    شكرا لك اخي الشاحذي على هذا الخبر الرائع واعتقد ان سبيستل سباقة في امور تطور خدماتها

    شكرا لك عزيزي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-09-15
  13. الشاحذي

    الشاحذي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-16
    المشاركات:
    18,231
    الإعجاب :
    9
    الشكر لك مشرفنا القدير ..
    وبارك الله فيك ..

    والسلام عليكم ..
     

مشاركة هذه الصفحة