مهما قدم رئيس اليمن فلن يرضي غرور امريكا وبوش

الكاتب : الرجل الاصيل   المشاهدات : 394   الردود : 0    ‏2002-03-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-03-11
  1. الرجل الاصيل

    الرجل الاصيل عضو

    التسجيل :
    ‏2001-08-30
    المشاركات:
    245
    الإعجاب :
    0
    الاخوه الاعضاء لقد سمعتم ماذكره الكلب بوش في خطابه ويالها من مهزله كل الاعمال التي قدمها رئيس اليمن لم ترضي غروره فقد اورد في كلمته ان اليمن ستكون الافغان الاخرى وانه مركز على الارهاب باليمن هذا ماورد منه ولاكن اقول باسم كل انسان محب لدينه ومعتز بعروبته نحن نفتخر ولنا الشرف ان نكون الافغان الاخرى .
    وهذا الخطاب يدل على انه مهما قدمت الحكومه اليمنيه فلن تحضى برضى الامريك لان مطامعها اكبر من الارهاب والغد مبشر واكبر دليل على هذا اليكم نص هذه العباره .وأوضح بوش أن هذا التعاون يهدف إلى القضاء على جماعات أو أشخاص على صلة بتنظيم القاعدة، مشيرا إلى أن بلاده تولي أهمية خاصة لمحاربة ما أسماه بالإرهاب في اليمن لأنه مهدد بالتحول إلى أفغانستان أخرى على حد قوله. وأضاف الرئيس الأميركي أن نظيره اليمني علي عبد الله صالح أكد له التزام اليمن بمحاربة "الإرهاب" مشيرا إلى أن واشنطن ستدعم صنعاء في ذلك.

    كما أعلن بوش أن "عدم التحرك ليس خيارا" لمواجهة الدول التي تملك أو تسعى لامتلاك أسلحة الدمار الشامل. وقال إن الولايات المتحدة تجري حاليا مشاورات مع الأصدقاء والحلفاء بشأن "هذا الخطر المطلق" مؤكدا تصميم واشنطن على مواجهته.

    هذه قمة الحقاره والتغطرس ولاكن نحن نتمنا ان نكون في صفوف الجهاد اذا فرض علينا والموت بالعزه اشرف من العيش بذله .
     

مشاركة هذه الصفحة