الجزء الرابع من قصة تلميذ الزمن

الكاتب : تلميذ الزمن   المشاهدات : 581   الردود : 8    ‏2005-09-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-13
  1. تلميذ الزمن

    تلميذ الزمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-10
    المشاركات:
    1,669
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082 00008B"]بسم الله الرحمن الرحيم

    رابط الجزء الثالث لمن فاته او يريد متابعة الحلقات
    http://ye22.com/vb/showthread.php?t=107682

    كنت في الجزء الثالث من هذه القصة تكلمت عن النساء الثلاثة التي اثرت في علاقتي مع الحبيبة

    وها انا الان اكمل قصتي بمناسبة الالف مشاركة ولان اول مشاركة لي هي الجزء الاول من القصة

    والان اكمل لكم قصة المرأة الاخيرة التي اثرت في علاقتي مع الحبيبة
    ___________

    المرأة الرابعة
    تعرفت عليها في ظروف غامضة في بداية الفصل الدراسي
    كانت تريد مني ان اسجل اسمها في جميع المحاضرات لانها سوف تسافر
    وبالطبع وافقت وذهبت
    ورجعت بعد اسبوعين
    فاصبحت تكلمني في كل وقت تراني فيه مما يضعني باحراج مع اصحابي و مع من احب
    خاصة وانها تمتاز بجمال فتان و ملابس رائعة جدا وو..
    فقلت لنفسي اخذها بعيدا عن الانظار .. نحو المكتبة
    فهناك كنا نلتقي
    وككما قال المثل ( دوام الحال من المحال )
    كان لابد ان يأتي يوم و تعرف حبيبتي ما حصل وما فعلت
    وقد تم ذلك فعلا بعد ان اخبرتني صديقتها بذلك واخبرتني انها لن تكلم حبيبتي
    ولكن كما هو حال المرأة فهي قلما تحفظ السر
    فرأيت ذلك اليوم اسوأ منظر لحبيبتي وهي تعرف خيانتي
    فكانت تمر من امامي و كأنها لا تراني
    لا تأخذ مني اي شيء
    ولا تعطيني اي شيء
    وانا عندما رأيت ذلك قطعت علاقتي فورا بتلك المرأة وبدأت احاول ان اصلح ما افسدته
    فمرت الايام طويلة علي جدا
    وانا احاول جاهدا ان اتصالح معها
    الى ان جاء احد الايام
    خرجنا في رحلة ميدانية لكي نطبق بعض ما درسناه على ارض الواقع
    وعندما رجعنا الى الكلية قررنا رسم ما فعلناه هناك
    فجلست في اخر القاعة ارسم ما تعلمت وهي كانت في امام القاعة
    وبعد قليل نادتني مسؤولة المعمل طالبة المساعدة مني
    وعندما ذهبت الى هناك رأيت حبيبتي وافقة بجوارها
    فهي كانت من تسأل
    فقالت لي : كيف رسمت ذلك الشكل ؟
    قلت : سهلة , ممكن ان اطلعك على ما رسمت !
    عندها صرخت قائلة: ما هذا كل مرة حقك حقك ياخي لا اريد منك ان تطلعني على ما فعلت اريد فقط ان تريني الطريقة!!!
    تفاجأت عندما قالت ذلك وعلا صوتي في القاعة قائلا : خلاص خلاص الحين اقول لك كيف هي الطريقة
    وكنت رافعا صوتي لدرجة انها لفتت انتباه من كان موجودا فقد كنت غاضبا جدا
    فقالت لي : انت الان مشغول ؟
    قلت : نعم انا مشغول و ولست مشغولا اصمتي حتى اقول لكي الطريقة !!
    شرحت لها كيفية ذلك وذهبت الى طاولتي لكي ارسم ما تبقى لي
    وعندما انتهيت وقبل ان اخرج دعتني وقالت : لماذا الماسنجر لا يفتح معي اريد ان اكلمك !
    قلت افتحي الاصدار الجديد
    فقالت : لا اعرف
    قلت اسألي المسئول عن المركز و هو سوف يقول لك كيف!
    قالت : هل اسأله ؟
    قلت نعم اسأليه انه لن يأكلك!!!!
    وخرجت من هناك وانا في حالة نفسية سيئة جدا منتظرا ذلك الوقت الذي سوف تدخل فيه الى النت.
    انتظرت تلك الساعة ولكنها لم تأتي ذلك اليوم
    في ذلك اليوم تعاملت مع زبائن المحل بشكل لم يخطر ابدا على احد
    فكنت اطرد اصرخ اشتم ....... كل شيء
    و في اليوم التالي ذهبت الى الجامعة ولكني لم اسألها لماذا لم تدخل برغم من انني كنت اريد ان اكلمها
    و بعد ان رجعت الى المحل عصرا ..... دخلت النت
    وبدون اي سلام كتبت كلمة : اكرهك اكرهك
    وارتفع الضغط عندي الى حد لم يصل اليه في حياتي
    حاولت ان ادافع عن نفسي ... كلما اردت ان اتكلم تصدني
    كلما اردت ان اعتذر ... تقهرني .
    لا ادري كانت في تلك الساعة هي القوة الضاربة
    فكانت تشن هجوما عنيفا علي
    وكانت - كما قالت - تبكي عندما تكتب ذلك وانا كذلك كنت احترق من داخلي
    فكرهت نفسي عندما فعلت ذلك
    ومع الوقت قدرت ان اخفف من حدة الهجوم و حاولت ان اهدأها فنجحت ولكن ليس بالشكل المطلوب
    فرأيت منها تخبطا في الكلام
    مثل انا سامحتك ... ولن اسامحك
    ولكني قدرت ان اجعلها تهدأ بشكل افضل ممهدا لها بالاسباب التي دعتني لفعل ذلك !
    مع قصر الوقت الوقت اقترحت اقتراحا جيدا جعل مني افضل حالا
    قلت لها لماذا تكليمني هنا .. لماذا لا نتقابل غدا وجها لوجه وكل واحد يأخذ حقه من الاخر
    قالت لي : حسنا غدا بعد الاختبار الساعة الواحدة ظهرا .
    قلت لها : حسنا غدا .
    وهنا حققت انتصارا نفسيا لاني قدرت ان انهي هذه الجولة بالتأجيل الى الغد
    لاني درست ما تريد هي وما هو الاسلوب الافضل للمحاورة
    هنا اخذت استراحة لكي افكر .... ماذا افعل
    ماذا بعد ذلك ... وماهي الطريقة التي تجعلني اعود اليها و تعود الي!
    فكرت بعدة طرق فبدت لي ان اكذب , اصدق القول , اناور , غيرها ولكني اقتنعت باحدها
    لاني جربت اثنتين فلم تنجح وجربت الثالثة مرة فنجحت ولا يوجد اي سبب لعدم تكرارها
    خرجت بفكرة واحدة هي ماسوف اقوله عندما القاها وابين اسباب فعلتي
    جاء اليوم التالي وجاء الاختبار
    كتبت اي شيء في هذا الاختبار وخرجت من القاعة مهرولا الى ذلك المكان الذي سوف نلتقي فيه
    وهي كانت ايضا بجانبي وقت الاختبار
    كان الاختبار الساعة الثانية عشر و النصف ظهرا و الموعد الساعة الواحدة
    ذهبت الى المكان
    واستعنت بالله وقلت في نفسي سأحاول ان اخرج باقل الخسائر في هذه المعركة الفاصلة
    جلست ارتب افكاري ما سأقول وما سأتجنبه
    وجائت الساعة الواحدة
    واتت
    فوقفت بجانبي
    وبدأ الحديث

    هل خطتي و الاسلوب الذي اتبعته نجح ام لا ؟
    كيف دار الحوار ؟
    و السؤال المهم هل عادت الي ام افترقنا ؟

    الجواب في الجزء القادم من قصة تلميذ الزمن

    مع خالص محبتي[/grade]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-09-13
  3. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    اخي الغالي تلميذ الزمن


    كم شدتني القصة خاصة واني متابع له منذ البداية واترقبها دوما ..

    لا ادري مالذي شدني بالضبط للقصة هذه المرة ... هل هي الحبكة ام السرد ام الاسلوب

    او الكل مجتمع
    لكن صراحة غصبا عني انسجمت بالقصة واصابني الغيظ في البداية والغضب في الوسط والترقب في الاخير

    لكن بصراحة اصبت بصدمة عندما انهيتها بدون ان تخبرنا بالبقية

    ننتظر التفاصيل عن اللقاء على احر من الجمر

    ودمت لنا من مبدع رائع
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-09-14
  5. اعصار التغيير

    اعصار التغيير قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-05-14
    المشاركات:
    5,665
    الإعجاب :
    0
    يا اخي الللللللللللللله يسامحك





    تورمت عيوني وانا اركز منتظر النهايه





    يالله منتظرييييييييييييييين


    وعلى رأي احد المبدعييين


    لقلمك ابداع مستقبلي رااائع
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-09-14
  7. تلميذ الزمن

    تلميذ الزمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-10
    المشاركات:
    1,669
    الإعجاب :
    0

    اشكرك اخي الرائع و المبدع دوما لابيرنث على مرورك الغالي

    وانا لا ارى من الثلاث الحالات التي اصابتك (الغضب و الغيظ و الترقب) الا واحد صحيح وهو الترقب

    وبصراحة شهادتك لي هي اعلى وسام اخذته ومشكور على مجامتلك الرائعة

    وبالنسبة للباقي فهي قريبة جدا فانتظر

    اخوك تلميذ الزمن

    مع خالص محبتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-09-14
  9. تلميذ الزمن

    تلميذ الزمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-10
    المشاركات:
    1,669
    الإعجاب :
    0
    شكرا اخي على مرورك االكريم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-09-15
  11. noor_103

    noor_103 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-07-18
    المشاركات:
    2,552
    الإعجاب :
    3
    قصه طال ما نتظرناها ...

    وهاهى تخرج الى النور بعد الترقب الذى طال وطال ونامل ان لا يطول الجزء الاخير...

    استمتعنا معك فى حوارك واسلوبك الجميل للسرد...

    ولكن سنظل فى انتظارك الى ان تعود الينا بما تبقى من القصه

    وتحياتى الك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-09-15
  13. تلميذ الزمن

    تلميذ الزمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-10
    المشاركات:
    1,669
    الإعجاب :
    0
    اشكرك اختي الغالية نوور103 على مرورك الرائع

    وان شاء الله تكون قد اعجبتك

    وان شاء الله لن اطول الجزء الخامس

    وان شاء الله خلال الاسبوع القادم

    مع خالص محبتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-09-16
  15. بنت الفلاحي

    بنت الفلاحي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-24
    المشاركات:
    178
    الإعجاب :
    0
    قصة اكثر من روعة و منتظرين ما تبقى من القصة
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-09-16
  17. تلميذ الزمن

    تلميذ الزمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-10
    المشاركات:
    1,669
    الإعجاب :
    0
    مرورك هو الاروع اخي العزيزة

    وشكرا على مجاملتك وان شاء الله قريبا التكلمة

    مع خالص محبتي
     

مشاركة هذه الصفحة