دعوة للمشاركة والاجر على الله

الكاتب : noor_103   المشاهدات : 866   الردود : 25    ‏2005-09-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-13
  1. noor_103

    noor_103 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-07-18
    المشاركات:
    2,552
    الإعجاب :
    3
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    اعضاء وعضوات المجلس العزيز...

    من منا لا يحب ان يكسب الاجر

    طبعاً ليس اجر فلوس او غيرة

    بل نتركة على الله وهو من يقدر لكل عضو وحسب نيته

    المهم ما اطول عليكم

    ادعوكم لصيام ثلاثة ايام من شهر شعبان

    وهى 13,و14,و15



    كان رسول الله -صلى الله عليه وسلم- يصوم أكثر شعبان. قالت عائشة: "ما رأيت رسول الله -صلى الله عليه وسلم- استكمل صيام شهر قط إلا شهر رمضان، وما رأيته في شهر أكثر منه صيامًا في شعبان" رواه البخاري ومسلم.



    قال أبو ذر الغفاري -رضي الله عنه- أمرنا رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: أن نصوم من الشهر ثلاثة أيام البيض؛ ثلاث عشرة وأربع عشرة وخمس عشرة، وقال: "هي كصوم الدهر" رواه النسائي، وصححه ابن حبان.


    اتمنى ان ينضم الينا اكبر عدد ممكن من الاخوة والاخوات
    لكى نصوم وندعو الاخواننا المسلمين وندعو لانفسنا بالهدايه والتوفيق

    فلا تبخلو علينا بدعواتكم بظهر الغيب

    وجزاكم الله خيراً

    اختكم نور
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-09-13
  3. المتفائل2005

    المتفائل2005 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-17
    المشاركات:
    219
    الإعجاب :
    0
    جزاك الله الف خير يااخت نور
    و انشاء الله تكوني على طول منورة علينا
    وانا ادعوا معك على ذلك والدال على الخير كفاعله
    ومبروك لك الاجر مسبقاً انشاء الله
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-09-13
  5. الشبح الأسود

    الشبح الأسود قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-08-15
    المشاركات:
    19,559
    الإعجاب :
    0
    جزاك الله الف خير

    ونشاء الله نصوم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-09-13
  7. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    رد من الفوضوي:


    جزاك الله خيراً

    وانت بالفعل افضل بنات المجلس احتراماً
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-09-13
  9. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    وهذا رد مشاكس:

    جزيت خيراً اختي نور103 فولت

    وكما قال الفوضوي .. انت من افضل بنات المجلس

    بل والافضل

    وكما يقول المثل " احترم نفسك يحترمك الاخرون"

    وان شاء نصوم ولنا ولك الاجر ..

    وفيما قال رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم

    "فالدال على الخير كفاعله"
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-09-13
  11. المهاجــــر

    المهاجــــر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    2,364
    الإعجاب :
    0


    جزاك الله الف خير

    والدال على الخير كفاعلة
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-09-13
  13. رماد العيون

    رماد العيون قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    44,552
    الإعجاب :
    3
    جزاك الله كل خير









    تحية وسلام ..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-09-13
  15. مستقيل

    مستقيل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-08
    المشاركات:
    7,596
    الإعجاب :
    0
    جزاك الله الف خير على هذا التذكير .................اسال الله ان يكتبه في ميزان حسناتك......ويتقبل منا صيامنا



    الف الف شكر
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-09-15
  17. noor_103

    noor_103 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-07-18
    المشاركات:
    2,552
    الإعجاب :
    3

    جزانا وياك اخى المتفائل

    وجعلك الله دائما متفائل


    واشكرك على تفاعلك مع الموضوع
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-09-15
  19. noor_103

    noor_103 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-07-18
    المشاركات:
    2,552
    الإعجاب :
    3
    جزيت خيراً أخى الشبح


    وصوماً مقبولاً مقدماً
     

مشاركة هذه الصفحة