مرة اخرى الحضارم اهل لرئاسة اليمن !

الكاتب : الصلاحي   المشاهدات : 2,348   الردود : 41    ‏2005-09-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-12
  1. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    اخشى من كارثة تحدث باليمن مستقبلا ويعيد الرئيس صالح ترشيح نفسه بحجة ترشيحة من قبل المؤتمر الشعبي العام او يرشح ابنه احمد لرئاسة الجمهورية

    وبادروا بترشيح اي حضرمي شبعان يشبع الشعب ويحافظ على ثروات اليمن ولا يطمع بحقوقهم
    والا انتظروا سبع سنين عجاف جديدة في عهد الرئيس صالح الجديد او عهد ابنه احمد

    ليس اختياري للحضارم تطبيلا او مجاملة لهم انما معرفوين بعدلهم وكرمهم عبر دولهم السابقة في حضرموت

    تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-09-12
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    الحضارم يا صلاحي غالبا ما يجيدون الدور الثاني أما الدور الأول فقد اثبتوا عكس ما تتوقعه تماما وعيد الذاكرة وتخيل من وصلوا منهم وماذا فعلوا 000

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-09-12
  5. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    عزيزي سرحان
    انا لم اقصد الحضارم الذي طلعوا من المولد بلا حمص من دولة الوحدة او من الذي سلموا انفسهم من اجل المنصب
    ولكن اقصد الحضارم الذي نهضوا بالسعودية

    تحياتي لك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-09-12
  7. فادي عدن

    فادي عدن قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-23
    المشاركات:
    5,068
    الإعجاب :
    0
    الصلاحي يا غالي
    يبدو أنك مهتم بمنصب الرئاسة وفي من سيتولاه وتريد قطع الطريق على الذي في بالي وبالك ولكن صدقني ستبوء كل المحاولات بالفشل لأن أبو أحمد قابض على المنصب بأسنانه وإذا أفلته فلإبنه وإذا لم يكن فلأحد أفراد الأسرة الأحمرية ومن بعد هولاء الطوفان.
    تحياتي.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-09-12
  9. اشتراكي

    اشتراكي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-20
    المشاركات:
    49
    الإعجاب :
    5
    لاسف الحضارم اصبحو اداه في ايدي المال والجاه وانا اصبحت استحي من كوني حضرمي فقد اصبحة سمعة الحضارم في الاوانه الاخيره زي الزفت خصوصا من قبل رجال السلطه الحضارم اصحاب الموقع الصغيره جدا وهم دائما ضد بعض اي الحضارم زي ما يقول المثل الحضرمي ما يكالك الى قمل ثوبك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-09-12
  11. احمد سعيد

    احمد سعيد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-02-14
    المشاركات:
    1,386
    الإعجاب :
    248
    معلوماتك عن الحضارم خاطئة وغير منصفة فلولا الحضارم ماتمت الوحدة ، فمن وقع ميثاق الوحدة مع علي عبدالله صالح ؟ إنه السيد / علي سالم البيض ، مع أختلافنا الكبير مع هذا الرجل 0
    وللمعلومية كان في أستطاعته أقتراح النظام الفدرالي أو الكنفدرالي مع حكومة الجنوب إلا إنه أصر على الوحدة الاندماجية وهذا أكبر خطاء سياسي أرتكبه في حياته00
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-09-12
  13. عبدالرحمن حيدرة

    عبدالرحمن حيدرة عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-04-04
    المشاركات:
    1,577
    الإعجاب :
    0
    نعم الحضارم بأخلاقهم وقيمهم يمكن ان يقودوا اليمن الى الطريق الصحيح ، ولكن السلطة في اليمن الشمالي خاصة لم تكن في يوما ما في ايدي الناس البسطاء والمسالمين .بل في يد القبائل والمحاربين الاقويا حتى لوكانوا بدوا ..!!.وهم الذين يحكمون اليمن الان .

    لاجل يحكم اهل حضرموت هم بحاجة الى مجتمع متحزب مثلما كان الجنوب سابقا .او يحتاجون الى قبائل محاربة مثل اهل يافع ، ومشرق اليمن .

    مشكلة اليمن الى الان ان العصبيات الايجابية لم تقم فيها بعد..!!
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-09-12
  15. فادي عدن

    فادي عدن قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-23
    المشاركات:
    5,068
    الإعجاب :
    0
    ليته لم يصر على الوحدة الإندماجية وكان الإختيار رسى على الفيدرالية أو الكونفيدرالية فلو كان تم تطبيق أحد نظامي الوحدة السالفين لكانت الأمور بخير وكنا سنرى التنافس بين شقي الوحدة وسيصب هذا التنافس في خانة الشعب بدلاً من إندماجنا جميعاً أرضاً وثروة في جيب الأفندم.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-09-12
  17. المهندس الحضرمي

    المهندس الحضرمي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-06-19
    المشاركات:
    347
    الإعجاب :
    0






    العزيــز الصلاحــي

    كلامك في الصميــم ويــدل على بعد نظر حقيقــية
    فأنت ببساطه لّخصت الفكره في أقل من سطرين


    للخلاص مما نحن فيه نريـــد : حـــاكما أمينا - مخلصا - عادلا
    وقــــادرا على إستغلال ثروات هذا البلد للنهوض به إقتصاديا

    أحترم رأيك كثيرا وأؤيــــــده !!!!!! ولك خالص تقديري واحترامي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-09-12
  19. knockout

    knockout عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    729
    الإعجاب :
    0
    وربي صح لسانك ونعم بالحضارم
     

مشاركة هذه الصفحة