صباح الخير والاخبار الصباحيه

الكاتب : Sleepless Doha   المشاهدات : 667   الردود : 16    ‏2005-09-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-12
  1. Sleepless Doha

    Sleepless Doha قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-09
    المشاركات:
    2,988
    الإعجاب :
    0
    اخبار اليوم الاثنين 12 سبتمبر 2005 م وجرايد اليوم

    محمد عبده يصور أول كليب له بقصر الرئاسة المصرية

    [​IMG]


    لا توجد فيه فتيات ورقص
    يستعد فنان الكاميرا المخرج المصري محسن أحمد لتصوير الكليب الأول للفنان السعودي محمد عبده . وصرح أحمد الذي يعد من أبرز
    المصورين السينمائيين والمخرجين في مجال الفيديو كليب أنه اتفق مع مطرب العرب على تصوير أول كليب له في قصر الرئاسة بحديقة
    المنتزه بمدينة الإسكندرية وأنه ينتظر الموافقة الأمنية لبدء التصوير.وعن سبب اختيار محمد عبده له، قال محسن أحمد لجريدة "الجزيرة"
    السعودية "إن محمد عبده يرفض منذ سنوات الظهور في الكليبات بالصورة التي يراه الجمهور حالياً وعندما فكر في تقديم أول كليب له
    اختارني نظراً لتجاربي السابقة في تقديم كليبات لمطربين بمفردهم دون الاستعانة بموديل أو رقصات جماعية".وأشار محسن إلى أن
    الأغنية التي سيتم تصويرها هي إحدى أغنيات ألبوم محمد عبده القادم. وأضاف قائلا: "جمعني لقاء مع الفنان محمد عبده منذ ثلاثة
    شهور وعرض علي القيام بتصوير إحدى أغنياته بعد أن ينتهي موسم الحفلات الصيفية الحالي وأنا حالياً انتظر
    الموافقات الأمنية للدخول إلى مقر قصر الرئاسة بالمنتزه لبدء التصوير".
    اأأأأأأه ه ه ه يالبرتقاله ..والرمانه ..والتفاحه صراحه وحشتونا وبعدين تعال
    السوق عاوز كدا يابو نوره ..تفتكراحنا نسمع الاغاني ..لا.لالا ..احنا نكحل عيونا
    بالبقر الذي في الكليب ..وتمايلهم ..وكشف اجسامهم وصدقني لو بيدهم كان تعروا من ملابسهم
    بس مستحيين يئبروني..من هيك حياء
    سمعت المثل القائل ..متعة الجنس احسن من الجنس ..للاسف هذا ما يحدث في القنوات العربيه
    انه الجنس بعينه ..وبتمويل اسلامي وعربي 100% .العولمه ياولد ..وما ادراك ما العولمه

    مقاضاة خادمة لم تضع ملحا على "المكرونة"
    !

    أقامت محامية في هونغ كونغ دعوى قضائية ضد خادمتها الفلبينية بسبب تقصيرها في أمور من ضمنها عدم استخدام الملح عند إعداد المكرونة .
    وأضافت صحيفة ساوث تشاينا مورنينج بوست ان لاو سيو فون تسعى للحصول على تعويض قيمته 480 دولارا من الخادمة ماريا بانيلبو
    وابن عمها الذي أوصى بها . وتشكو لاو في الدعوى التي أقامتها لدى المحكمة العليا انها اضطرت لأداء الأعمال المنزلية بنفسها على
    مدى 42 يوما بعد أن فصلت بانيلبو بسبب تقصيرها وذلك بعد أسبوعين من تعيينها .وأضافت لاو في الدعوى القضائية ان الخادمة "
    امتنعت مرارا عن استخدام المنطق العادي"وفي إحدى المرات لم تضف الملح عند إعداد المكرونة.
    صراحه ما عندها رحمه ..ترفع عليها قضيه . هذه المحاميه تحتاج الى دوره في منطقه الخليج
    وبلاد الشام لتعرف كيفية التعامل مع الخدامات ..اذا ما تقعد لها يومين في الطوارىء مع حرمانها
    من الراتب ..وكسر كم يد ورجل .
    سبحان الله وكأن الخدامات من عالم ثاني ..يابشر ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء
    .



    اكتشاف محفظة سرقت بالحرب العالمية الثانية

    قد تتمكن عائلة أحد قدامي المحاربين في الحرب العالمية الثانية من استعادة محفظته التي سرقت منه قبل 50 عاماً في إحدي قواعد الحرس
    الوطني في ولاية كاليفورنيا. وذكرت صحيفة لوس أنجلس تايمز أن فريدريك هال من مدينة موسكيغون في ولاية ميشيغان كان في قاعدة
    مخيم روبرتس في باسا روبليس قبل إرساله إلي أوروبا.ووجدت محفظته من بين عشرات المحافظ الأخري مخبأة في أنابيب التهوئة في
    الثكنات بعد البدء بتنفيذ قرار هدم الثكنة. وأشارت صحيفة موسكيغون كرونيكل إلي أن المحفظة لا تزال تحوي أوراقا ثبوتية وصورا
    لصاحبها، لكن مبلغ المال الذي كان فيها فقد.وأعيدت جميع المحافظ إلي أصحابها أو عائلاتهم باستثناء خمس منها. وتوفي هال منذ 16
    عاماً وله ابنتان بالتبني علي قيد الحياة وهما الوحيدتان المتبقيتان من عائلته. وتضم المحفظة أوراق تسجيل سيارة فورد من طراز
    1938 ورخصتي صيد أسماك وبطاقة انتساب هال إلي الاتحاد العمالي. وكان هال قبل انضمامه إلي الجيش يعمل في مصنع لسبك المعادن
    وعاد إلي مزاولة عمله بعد تسريحه. وقال الرقيب توم موروتاكي في قاعدة روبرتس ان الجنود من جميع أنحاء الولايات كانوا يصلون إلي
    القاعدة للاشتراك في دورة تأهيل خلال الحرب، وأن سرقة المحافظ كانت من الجرائم الشائعة في تلك الفترة.
    صحيح الناس هذه تعرف كيف تتعامل مع الاعلام وتطوعه لمصلحتها ..تعلموا ياعرب


    بائع "كشري" يسلخ جلد طفل لعب أمام محله

    تجرد بائع "كشري" من مشاعر الرحمة والإنسانية وسلخ طفلا عمره 8 سنوات بإلقائه في قدر للماء المغلي لطهي المكرونة بسبب لعب الطفل الكرة
    أمام محل "الكشري".وذكرت صحيفة "الاخبار" المصرية أن الطفل نقل الى مستشفى قريب بينما هرب المتهم بعد الحادث فأمرت
    النيابةبضبطه.وكانت الشرطة تلقت إشارة من المستشفى بوصول الطفل وهو تلميذ بالمرحلة الابتدائية مصابا بتسلخات خطيرة بالجسم وحروق
    وحالته سيئة ولا يمكن استجوابه .وتبين من تحريات الشرطة ان الطفل كان يلعب الكرة أمام محل "كشري" بمنطقة المطرية بالقاهرة فاصطدم
    ببائع المحل مما أدى الى سقوط طبق "الكشري" من يد العامل فحمل الطفل وألقاه في إناء الماء المغلي وفر هاربا.
    ياساتر على هذا خبر من الصبح ...تخيلوا الوضع وكأنكم امام فيلم مصري .
    شاب يغلي ..كشري على الارض ..صراخ وعويل ..الناس ملتمه
    وواحد يقول (فيه ايه ياناس )..صورة متكرره من صور الفقر وما يفعله
    كلهم جناه ..راعي الكشري والطفل





    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-09-12
  3. رماد العيون

    رماد العيون قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    44,552
    الإعجاب :
    3
    مشكور يا أخي Sleepless Doha على هذه الأخبار الصباحية

    تتعامل مع شبكة رائعه من المراسلين









    تحية وسلام..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-09-12
  5. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    ولازالت رئيس شبكة الاخبار العضو المتميز الدوحة الساهرة يمتعنا بكل جميل ورائع من الاخبار

    اما سلخ الطفل حيا فهذا امر اقشعر له بدني

    هناك ناس تجردوا من كل اخلاق وانسانية حقا

    وفي الاخير لا عدمناك من رائع تتحفنا بكل جميل ومفيد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-09-12
  7. اعصار التغيير

    اعصار التغيير قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-05-14
    المشاركات:
    5,665
    الإعجاب :
    0
    جهد رائع وتنوع ممتاز


    مشكور اخي العزيز
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-09-12
  9. دون سيلفاتور

    دون سيلفاتور قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-23
    المشاركات:
    6,471
    الإعجاب :
    0
    حلو جدا !!
    كل يوم احسن من الثاني !!

    ويسلمووووووووووووو
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-09-12
  11. الغزال الشمالي

    الغزال الشمالي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-15
    المشاركات:
    11,596
    الإعجاب :
    0
    مسااااااااااااءك سكر

    مشكور عالاخبار المثيره
    والله يستر من الي جاي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-09-12
  13. جهادنورالدين

    جهادنورالدين عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-01
    المشاركات:
    1,641
    الإعجاب :
    0
    شكرا علا الموضوع الحلو
    وانشا الله تعطينا اخبار متفرقه من هنا وهناك
    اكرم خزام الجزيره موسكو
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-09-12
  15. Dilemma

    Dilemma مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-27
    المشاركات:
    9,147
    الإعجاب :
    0
    و صباحك عسل ابيض..
    أخبار جميلة و مميزة ....
    استمر فكلنا نستمتع بها.:)

    سلام..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-09-13
  17. حنان محمد

    حنان محمد كاتبة صحفية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-08-28
    المشاركات:
    15,384
    الإعجاب :
    0
    صباح النور والسرور أخي الكريم
    اليوم أخبارك حلوووووه .. وأحلى خبر حق الخادمة
    مشكور أخي على النشرة الصباحية المنوعة
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-09-13
  19. ArabiaFelix

    ArabiaFelix عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-17
    المشاركات:
    783
    الإعجاب :
    0
    افتكرت الفلينبيات مظلومات في الخليج فقط..اتاريهم مضطهدات في العالم كله هههه

    اما الخبر الأخير شيء فضيع جداً ...لا حول ولا قوة إلا بالله :(


    تشكرات عنفية يا سليبلس دوحة[​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة