بدون تعليق وحسبي الله

الكاتب : knockout   المشاهدات : 567   الردود : 13    ‏2005-09-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-11
  1. knockout

    knockout عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    729
    الإعجاب :
    0
    اعووووذ بالله شابه معروفه تفضلوا بالدخول

    --------------------------------------------------------------------------------

    اذا كانت اعصابك قوية ادخل و شووف العار و الفضيحة

    اعووذ بالله

    http://www.alrukon.8m.com/faresal3in/al3een.htm
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-09-11
  3. al-5ayal

    al-5ayal مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-23
    المشاركات:
    11,586
    الإعجاب :
    0
    حسبي الله ونعم الوكيل
    لا حول ولا قوة إلا بالله


    بيني وبينك
    حاسس ان الموضوع فيه مقلب
    لهذا ما فتحت الرابط

    يمكن لأن الكلام غير منطقي قليلاً


    تحيّاتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-09-12
  5. الغزال الشمالي

    الغزال الشمالي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-15
    المشاركات:
    11,596
    الإعجاب :
    0
    يمه خوفني الخيال
    وانا بعد ما بفتح
    هههههههههه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-09-12
  7. knockout

    knockout عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    729
    الإعجاب :
    0
    يخليك ربي حبيبي يقول المثل قوي قلبك ودق مع الرباش حتى لو كان دحباش
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-09-12
  9. knockout

    knockout عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    729
    الإعجاب :
    0
    ماله ليش تخافي ايش بيطلع لك بُعبع
    هي الاصوره بس علشان نعتبر
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-09-13
  11. رماد العيون

    رماد العيون قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    44,552
    الإعجاب :
    3
    الواحد يغلط مره واحده أنا غلطت مرتين

    المره الأولى قلت مابرد جزاء لك هههههههههه

    لكن هذه المره قلت لازم أرد

    يارجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال بهدلتنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    لووووووووووووووووووووول








    تحية وسلام ..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-09-14
  13. الشبح الأسود

    الشبح الأسود قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-08-15
    المشاركات:
    19,559
    الإعجاب :
    0
    انا قلبي قوي
    بس ما بدخل لانة ما اجا لي شيء
    ههههههههههههههههههههههههه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-09-14
  15. knockout

    knockout عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    729
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههه
    ذكرتنا بالنكته حق الهندي
    واحد يتحدى صاحبه على انه يتفرج فلم رعب لمده عشر دقايق
    الهندي قبل التحدي وتفرج الفلم
    جزعت العشر الدقايق والهندي ماكانه ماتحركش
    كمل الفلم والهندي مكانه
    راح صاحبه يهنيه على انه قلبه قوي
    حصله قده مات من اول دقيقه من الفلم
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-09-14
  17. دون سيلفاتور

    دون سيلفاتور قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-23
    المشاركات:
    6,471
    الإعجاب :
    0
    يااااااااااااااح
    انا لما فتحت الموقع طلع على الكمبيوتر غبار !!(يعني قديييييييييمه)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-09-14
  19. ابو عاصم

    ابو عاصم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-08-01
    المشاركات:
    547
    الإعجاب :
    0
    العب غيرها وسير دور ربعك
     

مشاركة هذه الصفحة