كيف يتم أعداد مكفرآ أرهابيآ بأمتياز؟.. دعوة للنقاش

الكاتب : بشيرعثمان   المشاهدات : 1,310   الردود : 13    ‏2005-09-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-11
  1. بشيرعثمان

    بشيرعثمان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-08-20
    المشاركات:
    2,394
    الإعجاب :
    0
    [align=right]موضوع خطير يهدد الامن والسلم الاجتماعي للبلاد ويستخدم بفاعلية للاقصاء والكل معرض لة وفي كل وقت ولأهمية الموضوع وخطورتة هذة دعة لنناقشة جميعآ لأنة ببساطة يهمنا جميعآ وكلنا معنيين بة.

    لقد قرأت هنا تكفيرآ وأخراجآ لي من دائرة الاسلام وكلامآ غير مقبولآ وكنت أخبرت وأكدت من قبل أن الكيبورد الذي بين يدي ليس عاجزآ عن الرد على كل متطرف وسفية وأرهابي ... وكلآ حسب ما يكتبة وأعتقد التكفير يصب في خانة ( الارهاب) فمن يكفر بالضرورة أرهابي ولا يقتصر الارهاب على القتل بل يمتد ليشمل كل أنواع الارهاب الفكري والمادي والمعنوي... ولكن لنعد الي المشكلة بالتحليل لنرى كيف يتم أعداد ( مكفرآ أرهابيآ )وحسب الطلب والحاجة ..


    هي برامج بسيطة ولكنها خطيرة ( برامج التكفير) فهي تدخل العقول الضعيفة بطرق شتى غير أنها تستنسخ نفسها بشكل عشوائي بحيث لا يبقى في المجتمع من برامج (أفكار) غيرها فتسيطر على نظامه .. البرنامج الفيروسي (التكفيري) هو الجميع( كافر) ركزوا على هذة( الجميع كافر).. وأنت المؤمن( هذة أيضآ).. إن تقتلهم لك الجنان الواسعة..لذات لا حد لها يشهد بذلك كل أصحاب الكارتلات الأصولية وكل من يعمل عندهم من تجار الدين صغار وكبار ولهم في المصداقية مؤلفات وكتب لتأكيد مايذهبون الية ويعدون بة (المكفرين) المغرر بهم والاخرون الذين يستقطبونهم .. وهذا احد بنود الترويج لسلعة الإرهاب التكفيري الفكري والمادي والمعنوي ...وحسب الحاجة..

    بداية التصنيع من رحم الأمهات المدجنات أو المصابات بالفيروس ..وهن الناقلات الطبيعيات .. بمجرد خروج الطفل يبدأ بتلقي الفيروس مع حليب الأم حتى تبدأ رعاية الأب( ليس بالضرورة ملتحيآ) المتمثلة بالتقوقع على النفس لتأتي المرحلة المهمة والخطرة (للشيخ) و طريقته.. وهنا المرحلة المهمة والاخطر ويمكن عند هذة المرحلة اعداد ( مكفرآجيدآ)و في أعداد (المكفر)..التصنيع هنا يتم بيد خبيرة( يد الشيخ وكتبة وطريقتة) فالمواثيق تؤخذ( هنا) والجنة الموعدة بلدة الملذات حاضرة هنا والسلف الصالح سبقهم إليها يتنعم بكل ما لذ وطاب مما لا يدع مجال للشك ولم يبقى سوى سلوكه طريق السلف في الجهاد ضد الكفرة؟! اؤلائك الذين يخالفون توجه الكارتلات وأصحاب الذقون والملالي والطرق والجماعات(كلآ حسب هدفة) . .. وهنا تختم السلعة بـ صنعت في بلد أصحاب الفضيلة رجال الدين وجوامعهم ومساجدهم بعد أن يزود المكفر بال تي ان تي وصاعق ولحية وثوب قصير وسروال أطول من الثوب بتراتبية عجيبة .. ليبدأ مرحلة العمل في المجتمع وتكفيرة في المرحلة الاولى وتصفيتة لاحقآ( أذا ما نفعتش الاولي طبعآ).

    ولي عودة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-09-11
  3. صوت الاحرار

    صوت الاحرار عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-06-08
    المشاركات:
    282
    الإعجاب :
    0
    شکرا اخی بشیر عثمان علی هذا التحلیل
    والمسئله خطیره جدا کیف تعد ارها بیا او تکفیر یا
    المسئله انهم یستقطبون البیئات الجا هله والنا س ضعاف النفوس واصحاب العقول المتحجره
    واصحاب الجمود العقلی لیصبحوا جهال فوق ما هم جهال
    فنجهل فوق جهل الجا هلینا
    ویکون تر بیه تلک الفیر وسات بمبا رکه الدوله وزرعها فی حقول تجا ربها لخدمه اغراض شخصیه مثلا فی القضا علی من خا لف الحکومه وخالفهم مذهبا او فکرا او عقیده
    مثلما کانوا یر بون ارها بیین للجهاد فی افغا نستان والان فی العراق بمبارک العر بیه السعو دیه وتدریبها فی الیمن ولکن فی الا خیر انقلبوا ضدهم والان یتحملون جرع المرا ره والعذاب لا نهم ربوهم با یدیهم وغرسوا تلک الا فکار فی عقو لهم
    هذا یعتبر مرض نفسی عجز عن علا جه الحکما ء والعلما ء والفلا سفه وانا الان قرا ئت مقاله لا بوا الخطاب یکفر فیها الشیخ الطنطا وی لا نه افتی فی تحریم قتل الا بریا ء فی الا سواق والفنا دق والمسا جد ولم یعجبهم الفتوی
    یر یدوا ان تکون الشعوب العر بیه مثل الجزا ئر والعراق وافغا نستان بیئات منا سبه لقتل المسلمین و اصحاب المذاهب الا خری
    نسئال الله یقینا شرهم و نرجوا منهم ان ینضفوا عقولهم الملو ثه بالا فکار الهدا مه للمجتمع والتی هی ضد الا سلام وتعا لیمه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-09-12
  5. بشيرعثمان

    بشيرعثمان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-08-20
    المشاركات:
    2,394
    الإعجاب :
    0

    ]تحياتي لك
    أن أستخدام الدين وبشكل مستمر للأقصاء وللقمع عادة الفناها من أصدقائنا ولكنهم لا يزالون يضعون أقنعة على كل شيء قبيح مع أنها ماعادت تجدي .. يمكن أن تكفر بهذا البلد من قبل من لا يجيد كتابة أسمة بشكل صحيح .. ولا أدري من أين يمتلكون حق تكفيرك وأخراجك عند دينك هم ومشائخهم فليس هناك وصاية للدين الاسلامي لأحد ليستخدمة ضد مسلم آخر وأن يخرجة( بمعرفتة ) وقتما شاء ثم يعيدة وقتما شاء ولا أدري على أي نصوص قرأنية يستندون وما هي أدلتهم .. نرى الكثير منذ فجر التاريخ أن الجماعات الاسلامية والفرق تتبادل التكفير من الشيعة والمعتزلة والسنة والخوارج مرورآ بالفرق والمذاهب... وكلآ يدعي أنة المحق حتى وصل الحال الي ما وصل الية اليوم ولا أحد يدري من هو المحق وكيف ولماذ؟؟؟ أن كنت تجد أجوبة أنت أو غيرك من منهم على حق فأخبرني وجزاك الله خيرآ.
    [/size]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-09-12
  7. بشيرعثمان

    بشيرعثمان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-08-20
    المشاركات:
    2,394
    الإعجاب :
    0
    تحياتي للمجلس اليمني الموقر
    الموضوع بعالية تم وضعة وأضافتة في المجلس السياسي وهو مكانة الصحيح ولا أدري كيف أنتقل الي هنا( المجلس العام) .. أرجو أعادة طرحة في المجلس السياسي أو حذفة بالمجمل.. (ممكن ولا مش ممكن
    .)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-09-12
  9. من اجل اليمن

    من اجل اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-02-26
    المشاركات:
    2,266
    الإعجاب :
    0
    بسم الله
    اخي الغالي عثمان
    اخي الغالي صوت الاحرار

    حقا موضوعا جميلا ومعقدا انا وانت وكثير من اعضاء المجلس تجلى لهم ذالك البطل الجرار ليذيقهم تكفيرا او تفسيقا او اخراجا من المله الى مله اخرى
    اخي هولاء هم من يزرعون ذالك العالم المر الذي لازلنا نعاني منه انهم ومعهم بعض من يسمى بالمشرفين يعطونهم الحق للافتاء
    لي عوووده
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-09-12
  11. قتيبة

    قتيبة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-15
    المشاركات:
    4,355
    الإعجاب :
    0
    [align=justify]الكفر بالشيء ضد الإيمان به ، وهما لايجتمعان في شخص واحد وفكر واحد ، ولذلك من الطبيعي أن يوجد التكفير في هذه المسائل الحدية ، فالإنسان لايجمع أكثر من دين بل لابد له من دين واحد يؤمن به ويكفر بما سواه ؛ فالتكفير هو جزء من طبيعة الأديان فمن يخالف تلك الأديان ويكفر بها فهو كافر عندها ، والدين الذي يستوي عنده المؤمن به والجاحد له ليس بدين !

    هذا بالنسبة لمخالف الدين إبتداءً ... أما من كان مسلماً وحدث أن قال بكلام يحمل الكفر فهنا نفرق بين الحكم بكفر الأفكار والذي قد لاينسحب على الأشخاص في كثير من الحالات ؛ فقد يكون المرء جاهلاً أو مكرهاً .... فعندها يُحكم على القول بأن هذا كفر ولكن معتنقيه قد يُعذروا بجهلهم ويجب تبيين المسألة لهم قبل الحكم بتكفيرهم من القضاة والعلماء .

    وفي هذه المسألة هناك غلو في التكفير من جانبيه إفراط وتفريط ، فالإفراط في تكفير المجتمعات أو الجماعات بالمطلق بدون دليل شرعي وبدون إقامة الحجة من القضاة وعلماء الشرع ... والتفريط في إلغاء التكفير وجعل الدين مهزلة.... المؤمن به والكافر به كلهم يحمل صفة الإيمان !!!

    إن الكفر لابد له من تكفير ؛ أما أن يكفر البعض بالدين بدون نكير ! ؛ وعندما يُكفر فتقوم القيامة بأن هؤلاء تكفيريون ... إرهابيون ... فهذا عبث بالدين وتلاعب بعقول الناس .

    يأتي من يقول بأن هذا الدين لايصلح للناس لأنه مضى عليه 1400 سنة ... وعندما يقال له بان هذا الكلام كفر يرفض شريعة الإسلام ... يصرخ بخطر التكفير ... فهو حر في أن يكفر بالدين ولكن بدون أن يكفره أحد!!!!
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-09-12
  13. بشيرعثمان

    بشيرعثمان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-08-20
    المشاركات:
    2,394
    الإعجاب :
    0
    من أجل اليمن
    قتيبة

    من أجل اليمن أتفق معك تمامآ في كل ما أوردت وهذة قناعاتي أن الخلاف ومهما وصل فلايمكن لأحد لأن يستغل هذا كمبرر لأخراجة من دينة وهذة ما يجب أن نتفق علية حتى لانكون عرضة لها في كل يوم وكل مكلن..


    ما كنت لأستخدم كلمة ارهابي أبدآ ولكن كما ترى هناك من بدأ وأنا كنت حذرت من التباهي والتمترس وحذرت من الاتهام بالباطل... وكل لة القدرة على الرد ولاداعي لأن نكون دائمآ كما يريد عدونا المشترك...
    أعترافك أن هناك غلو بالتكفير خطوة في الاتجاة الصحيح لمشوار الالف ميل .. فأنت كما يبدو تناقش الاسلام بعقلك وليس كما حفظت ( كلنا حفظنا يومآ)..

    قتيبة

    أنت لك وجهة نظر في الدين وأنا لي وجهة نظر وهذا لايعني أنك مؤمن محق وأن غيرك غير ذلك ولا يعني أني كافر عندما أخالف مفهومك الضيق للدين .. أنت تدعي هنا (ولا أقصدك شخصيآ وانما بالجمع كمثال) أن هناك من يدعي أنة يملك الحقيقة ويحتكرها بوصاية غريبة وبمفهوم أصغر من خرم الابرة للدين الاسلامي الواسع ودين الدنيا والاخرة ولكن ماذا نقول لمن لم يفهم من هؤلاء أن الاسلام أكبر من شيخ أو جماعة أو تيار أو مذهب وانا أجد صعوبة في التعمل مع أمر معروف ولا زلنا نكررة هنا...

    أن الكفر لابد لة من تكفير ولكن ماهو الكفر يتعريفك؟ وماهو مذكور بنص؟ ليمكن أن نصل الي تعريف لة؟! .. أن الامر مجرد أجتهادات منها المتطرف والمعتدل ومنها من لة راي آخر وكلهم (علماءكما أعتقد) وأن كنت لا أستخدم كلمة علماء لما فيها من كهنوتية ووصاية على الدين وتعيدنا الي مسألة نقاش الدين من منظور العصور الوسطى..أنتظر تعريفك للكفر وأريد أن تدلل علية أو غيرك ليكفر من يشاء من يشاء وكيفما شاء

    أن الدين هو ديننا جميعآ وعدم صلاحيتة ليست واردة ولكن الخلاف في تفسيرة ومتى نستخدمة وكيف نقننة وماذا نقنن وماذا تبقى لنجتهد بة ونعمل بة ... وعن دور العقل في هذة المسألة .. الامر سهل ولكن هناك من يعقدة دائمآ ولايدري ما العواقب.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-09-12
  15. بشيرعثمان

    بشيرعثمان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-08-20
    المشاركات:
    2,394
    الإعجاب :
    0

    الاخوة في المجلس اليمني


    لا زلت أتسآل من عدم فهم القائمين في المجلس أن الموضوع سياسي ويجب أن يتم وضعة في المنتدى السياسي .. كيف نتوصل الي أتفاق معكم هنا؟ أقصد هذا الموضوع الذي (نلاحقة) من مكان الي آخر .. أتمنى أن يتفهم الجميع هذة النقطة كما هي.. تحياتي لكم .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-09-13
  17. قتيبة

    قتيبة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-15
    المشاركات:
    4,355
    الإعجاب :
    0
    لابأس مادام الأمر سهل فلتفهمنا متى نستخدم الدين وماذا نقنن منه .... والباقي هل نتركه ؟!

    [align=justify]الإيمان ببساطة كما قال تعالى " آمن الرسول بما أنزل إليه من ربه والمؤمنون كل آمن بالله وملائكته وكتبه ورسله " ، و كماقال رسول الله صلى الله عليه وسلم حين سُئل عن الإيمان فقال "أن تؤمن بالله وملائكته وكتبه ورسله واليوم الآخر ، وتؤمن بالقدر خيره وشره " رواه مسلم
    هذا تعريف الإيمان .... فهل نحن متفقون على ذلك ؟!
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-09-13
  19. رجل الزئبق

    رجل الزئبق عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-08-06
    المشاركات:
    825
    الإعجاب :
    0
    :eek:
    يا أبن عباد
    بربك الذي تعبدة ..هل أنت مصدق الذي تكتبة ليصدقة الاخرون؟.. الحزب الاشتراكي يتعافي كما لم يكن من قبل وقادم من جديد ولو كان الامر بالكلمات لكنتم نشرتم الاسلام حتى المريخ وليس كما هو حادث ملاحقون من أمريكا(سيدتكم السابقة وقائدة لواء الصليبية في أفغانستان سابقآ ولاحقآ) ولكنة الضعف؟! وما أراة ماهو الا أصطناع للقوة لا أقل ولا أكثر .. صدقني مصيركم سيء فقد جربكم الناس وأنتم أصحاب شعارات لا أقل ولا أكثر وتكثرون من ذكر اللة والمسابح بايديكم ولكنكم ترتكبون أبشع وأفضع الجرائم وأولها نشر ثقافة الخوف والكرة تجاة الاخر .. وهذة نقطة ضعفكم الكبرى أنك وحيدين وجماعات مشرذمة ومنتشرة في العالم وكلكم على حق وكلكم بأسم الرب والدين وكلكم مختلفون حتى مع أنفسكم ... والحقيقة أنكم على خطأ جميعآ..كن بعافية

    اصمت ايها الوغد شرير عفوا بشير!!!!!
    انت من تقتل القتيل وتمشي في جنازته.
    انت من تدعي انك مسلم ولا تريد من احد ان يخرجك عن المله.
    انت من جنيت على نفسك!!!
    انت من تشتم المسلمين والاسلام بإسم حزبك الاشتراكي الملحد.
    فلن ينفعك حزبك في يوم تتقلب فيه الوجوه والابصار.
    الا ان حزب الله هو الحق.
    لا تعود وتسب وتشتم الاسلام والا فليس لك مكان عندنا في مجلسنا اليمني المسلم واذهب وابحث لك عن مجلس اخر فانت عدونا الى انت تتوب وتنطق الشهادتين من جديد بس لازم تغتسل بماء نظيف وليس معكرا بافكار الاشتراكيه الكافره فإن باب التوبه مفتوح.
    فإذا ما تبت فسوف يكون لك مكان بيننا.
    بالله عليكم يا اعضاء المجلس اليست افكاره اشتراكيه ملحده فانظرو الى الاقتباس اعلاه الذي احضرته لكم من المجلس السياسي.
    وهذا رابط الاقتباس

    http://ye22.com/vb/showthread.php?t=134828&page=6&pp=10
    تحياتي لاعضاء المجلس المسلمين
     

مشاركة هذه الصفحة