صباح الخير ...و الاخبار الصباحيه

الكاتب : Sleepless Doha   المشاهدات : 672   الردود : 11    ‏2005-09-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-10
  1. Sleepless Doha

    Sleepless Doha قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-09
    المشاركات:
    2,988
    الإعجاب :
    0
    السبت10/9/2005 كما جأ في الجرايد
    أخيرا .. والدة جنيفر تعترف بموهبتها
    [​IMG]
    رغم قيامها ببطولة حوالي 30 فيلما سينمائيا وكسبها ملايين الدولارات من أغانيها وعملها الخاص في مجال
    الأزياء وزواجها من نجم لامع الا ان جنيفر لوبيز تقول إنها نالت أخيرا اعتراف أمها بموهبتها بعد أن عملت مع
    أسطورة هوليوود روبرت ريدفورد . وقالت لوبيز للصحفيين في نيويورك قبل بدء عرض فيلم "حياة لا تنتهي" الذي
    تقوم ببطولته أمام ريدفورد "انه الممثل المفضل لأمي دائما. هذا هو الرجل الذي عاشت أمي من أجله .
    مهنتي أصبحت لها معنى الآن لأني عملت مع روبرت ريدفورد" . وشهدت مهنة لوبيز في التمثيل فترات صعود
    وهبوط .. ورشحت لجائزة جولدن جلوب لعام 1997 عن دورها في فيلم "سيلينا" لكنها حصلت على
    جائزة "رازي" لأسوأ دور عام 2003 عن فيلم "جيجلي" . وبعد الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها فيلمها
    "بعيدا عن الأنظار" مع جورج كلوني عام 1998 تحولت لوبيز الى مهنتها البديلة كمغنية وحققت نجاحا
    تجاريا ألقى بظلال في بعض الأحيان على عملها الموازي في أفلام كوميدية مثل "خادمة في مانهاتن
    " و "منظمة حفلات الزفاف" . وعادة ما لفتت الماسي العاطفية الحقيقية في حياتها الأنظار أكثر من عملها مثل
    انفصالها المفاجئ عن الممثل بن افليك بعد علاقة عاطفية استمرت 25 شهرا وزواجها العام الماضي من
    نجم الموسيقى اللاتينية مارك انتوني.
    مش احنا ياحسره ..والذي دائما ما نطبق المثل القائل (القرد في عين امه غزال )
    بس صراحه ..بالاضافه الى اغانيها فأن افلامها اجمل ..انصحكم بمشاهدة فيلم
    "سيلينا" فكما قالت هو يمثل حياتها


    التمر والحليب لطلاب المدارس بالسعودية


    أعلن مدير إدارة الصحة المدرسية بنين فى المملكة العربية السعودية أن الإدارة ألزمت جميع المقاصف
    المدرسية هذا العام بتوفير التمور والحليب للطلاب لأول مرة فى جميع مناطق السعودية . وشدد الدكتور
    صالح الأنصاري فى تصريح صحفي على أن وزارة التربية والتعليم ليستمسؤولة
    فقط عن النواحي التعليمية والفكرية بل تحرص أن يكون هناك بناء متكامل للشخصية الطفل جسديا
    ونفسيا واجتماعيا وروحيا بالتعاون بين جميع الأطراف سواء من أولياء الأمور والمعلمين ومديري المدارس
    ووسائل الإعلام والقائمين على الصحة بوجه عام والصحة المدرسية بوجه خاص .
    صراحه قرار شجاع ..احسن من الميراند والشبس ...بس اريد اعرف ..الطلاب
    كيف يركزوا في الدراسه بعد شرب اللبن ..تحصلهم في وادي والمدرس في وادي اخر


    "الإنجيل" .. ورق للمراحيض بسجن زيمبابوي

    ذكرت نائبة معارضة في برلمان زيمبابوي أن نزلاء السجن الاحتياطي الرئيسي في البلاد يجبرون على
    استخدام صفحات من الإنجيل كورق مراحيض . وجاءت تصريحات النائبة المعارضة بريسيلا ميسيهايرابوي
    موشونجا عقب زيارة لها إلى سجن زيمبابوي الاحتياطي برفقة أعضاء آخرين بلجنة برلمانية . وأكدت
    النائبة البرلمانية عن حزب "الحركة من أجل التغيير الديمقراطي" صحة التقارير الصحفية التي ذكرت أن نزلاء
    ذلك السجن الشهير يجبرون على تمزيق صفحات من الإنجيل داخل زنازينهم لاستخدامها كبديل لورق
    المراحيض . وقالت ميسيهايرابوي موشونجا وهي نائبة بالبرلمان عن ضاحية جلين نوراه الفقيرة بالعاصمة
    هراري إن "السجناء يستخدمون في بعض الأحيان البطاطين لتنظيف أنفسهم. لكن هذا مؤشر على اليأس.
    والإنجيل هو الشيء الوحيد الذي يملكونه". وأضافت أن أعضاء اللجنة البرلمانية اكتشفوا أيضا انتشار
    الأمراض الجلدية مثل الجرب بالإضافة إلى مرض السل داخل السجن بسبب الزحام الشديد مشيرة إلى
    أن السلطات تزج في بعض الأحيان 60 نزيلا داخل زنزانة تتسع لنحو 30 نزيلا فقط . كما ذكرت النائبة المعارضة
    أن الأمر الذي أثار قلقها بصورة أكبر هو وجود سجناء من دول أخرى مثل ليبيريا وباكستان جاءوا إلى زيمبابوي
    للعثور على ملاذ أفضل لهم. وأوضحت أن هؤلاء "الأشخاص يتعرضون لمثل هذه الظروف رغم أنهم لم يرتكبوا
    أي جريمة. ويقولون لك إننا هنا لأننا لاجئون... لاننا لا نملك وثائق الهجرة... أو جاءوا بحثا عن ملاذ لهم". كما
    وجهت انتقادات حادة للقضاء بسبب بطء خطواته الأمر الذي أدى إلى تكدس القضايا وانتظار السجناء
    لفترات طويلة حتى ينظر في قضاياهم .
    60 سجين في زنزانه تتسع ل 30 ...والله تذكرت سجن غوانتامو...وتمزيق القرأن الكريم
    وين تروح زيمبابوي الحين من المنصرين ..تمزيق الانجيل ..يالله ننتظر ...ونشوف النتيجه


    أم تجوع ابنتها حتى الموت ثم تمزق جسدها

    أفاد ممثل ادعاء ألماني بأن امرأة اعترفت بتجويع ابنتها التي بلغت من العمر ثلاثة أعوام حتى الموت ثم قامت
    بتمزيق جسدها والاحتفاظ به عامين بأكياس قمامة في شرفة إحدى الشقق قد أدينت بالقتل .وقال ممثل
    الادعاء رالف هيرينبروك إن الأم التي تبلغ من العمر 27 عاما التي تعمل بأحد مواقع الإباحية على شبكة
    الإنترنت اتهمت بقتل ابنتها لتوفير مصاريف علاجها . ولم توجه أي اتهامات إلى الأب الذي قال إنه لم يلاحظ
    تغيب ابنته منذ أكثر من عامين . وزعم أنه كان يذهب للمنزل للنوم فقط أثناء الاحد عشر شهرا التي
    أعقبت الحادث ثم انتقل بعد ذلك للعيش في مكان آخر. وفي شهر يناير الماضي اعترفت المتهمة بجريمتها
    التي وقعت في أكتوبر الماضي . والقضية هي إحدى القصص المروعة المعبرة عن "وحشية" الآباء التي
    أذهلت الالمان العام الحالي. وتجرى محاكمة الأم والأب في همبورج بتهمة تجويع ابنتيهما جيسيكا
    حتى الموت .وأقر ممثلو الادعاء في الأسبوع الحالي أنهم يواجهون صعوبة بشأن قضية امرأة أخرى يزعم
    أنها قتلت 9 من أولادها حديثي الولادة في الفترة بين 1988 و1999 ودفنت أجسامهم الصغيرةفي
    أحواض زرع بإحدى الشرفات. وفحص أخصائيون في علم الأمراض هياكل الأطفال العظمية ولم يتمكنوا
    من التعرف على سبب وفاتهم. ولم تفسر الأم التي اعتقلت الشهر الماضي بمقاطعة فرانكفورت على نهر الاودر سبب وفاتهم

    والله جرايم تقشعر لها الابدان ...........هذه نتيجة التفكك الاسري والحريه الزايده
    لكن هذه المرأه كانت تتعالج من ماذا ...لايكون فيها مرض الايدز..ليش لا مش عاهره
    والله الواحد يشعر بفخر انه مسلم ......؟؟؟؟؟؟


    هذا [​IMG]
    يصبحكم على خير جمعيا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-09-10
  3. عدنيه

    عدنيه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-07-27
    المشاركات:
    1,768
    الإعجاب :
    0
    اولا شكرا لك .. بس بعض الاخبار سدت نفسي من الصباح .. صباااح الخيرات
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-09-10
  5. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    العجب العجاب مع Sleepless Doha كل يوم ...
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-09-10
  7. حلا

    حلا قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    9,338
    الإعجاب :
    0
    الالمان كل يوم جريمة بخصوص الاطفال

    وجرائم بشعه جدا الله يستر بس النسان توحش وصار بلا قلب ولا ضمير ولا يؤتمن حتى على اطفاله :(

    قرأت قبل فتره ان ام زبطت ابنها بالمانيا وجلس بالركن يتآلم وحتى ماقدر يبكي لانها منعته الا ان مات والسبب تهتك بالاعضاء الداخليه :(

    وواحد قطع رأس صديقته بالمانيا لانها خانته وخرج للشارع وهو ماسك الرأ س من الشعر :(


    تنفع مراسل صحفي المجلس اليمني حول العالم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-09-10
  9. عدنيه

    عدنيه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-07-27
    المشاركات:
    1,768
    الإعجاب :
    0
    اولا شكرا لك .. بس بعض الاخبار سدت نفسي من الصباح .. صباااح الخيرات
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-09-10
  11. Sleepless Doha

    Sleepless Doha قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-09
    المشاركات:
    2,988
    الإعجاب :
    0
    وسدت نفسي قبلش ............بس هذه حال الدنيا
    وتسلمي اختي على صباحش الجميل هذا


    [​IMG]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-09-10
  13. Sleepless Doha

    Sleepless Doha قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-09
    المشاركات:
    2,988
    الإعجاب :
    0
    تسلم يالعمراوي....كلك ذوق

    وصباح الورد لك عزيزي


    [​IMG]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-09-10
  15. Sleepless Doha

    Sleepless Doha قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-09
    المشاركات:
    2,988
    الإعجاب :
    0
    شكرا لك اختي ......صراحه ضحكت كثيرا على كلمة ( زبطت)
    ليش بقره هي ....الله يجازيش ياختي

    تسلمي على اطلاق صحفي المجلس حول العالم لاخوكي الفقير الى الله
    .


    [​IMG]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-09-10
  17. الغزال الشمالي

    الغزال الشمالي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-15
    المشاركات:
    11,596
    الإعجاب :
    0
    كالعاده
    صباااااااااحك سكر
    على اخبارك المذهلة الي تصدمنا يوم بعد يوم
    وتخلينا فعلا نحمد الله على النعمة الي نحن فيها
    من أمان واستقرار والاسلام قبل كل شئ

    مشكور على جهودك الجميلة
    واعذب التحايا لك:)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-09-10
  19. yemen_ghost

    yemen_ghost عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-07-03
    المشاركات:
    1,456
    الإعجاب :
    0
    مشكور على جهودك الجميلة


    تحياتىىىىىىىىىي
     

مشاركة هذه الصفحة