الرئيس يقر بالحاجة لدولة النظام والقانون

الكاتب : حطاط   المشاهدات : 433   الردود : 2    ‏2005-09-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-09
  1. حطاط

    حطاط عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-08-07
    المشاركات:
    306
    الإعجاب :
    0
    اعترف بوجود 60 ألف حالة ازدواج وظيفي

    الشورى نت -متابعات ( 9/9/2005 )





    اعترف الرئيس المشير علي عبدالله صالح بان الجهاز الإداري للدولة يعاني من اختلالات وازدواج وظيفي يصل إلى ستين ألف وظيفة.

    وقال خلال زيارته لديوان وزارة الخدمة المدنية يوم أمس الأول الأربعاء لتدشين العمل بنظام البطاقة الوظيفية أنه ومن خلال القضاء على الازدواج الوظيفي ستتمكن الدولة من توفير 60 ألف وظيفة.


    وأقر الرئيس بالحاجة إلى بناء دولة النظام والقانون وبناء الدولة العصرية، منوهاً إلى أن بناء دولة النظام والقانون يتطلب التزام الناس بالأنظمة والقوانين.


    وقال إن التشريعات التي تسن من خلال السلطة التشريعية هي لتنظيم حياة الناس وليس لوضعها في الأدراج.


    ودعا مجلس النواب إلى ممارسة دوره الرقابي بدون انتقائية، وبحيث لا يكون رقيباً على ما يريده هو.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-09-09
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    هذا الكلام شبعنا منه والرئيس يتكلم وكأنه يبرء ذمته أمام الشعب ومن يسمع كلامه عن الفساد والمفسدين دون ان يحرك ساكنا لا يقتنع بأن الرئيس لايستطيع فعل شيء حيال ذلك

    وكما يقول المثل اليمني (المصّار لا با ثوبان) وكل شيء يحدث باليمن فأن انظار الشعب تتجه للرئيس وما سيفعله أزاء هذا أما ان يبرأ ذمته ويظهر نفسه بمظهر المغلوب على أمره فهذا الأمر ليس في صالحه لان لديه الإمكانيات اللازمة لتقويم أي اعوجاج في الوطن000

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-09-09
  5. عبدالله عسكر

    عبدالله عسكر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-08-30
    المشاركات:
    20,026
    الإعجاب :
    8
    الرئيس كالعاده يصيح من فوق الجبل ويوجه فمن في اسفل الوادى ربما سيسمع الصياحوقد لا يطيع ولونزل الى الوادي لاسمع ووجه
     

مشاركة هذه الصفحة