نــــــــــــــداء الـــى المشـــرف القديــــر(( ابـــو الفتــــــــــــــــــوح ))

الكاتب : عفروت   المشاهدات : 2,935   الردود : 58    ‏2005-09-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-07
  1. عفروت

    عفروت شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-13
    المشاركات:
    509
    الإعجاب :
    0





    لقد وصلت الرساله

    ولك منا جزيل الشكر .

    عفروووووووووووووت


    """...............عمل ياشعب............."""
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-09-08
  3. التووفيق

    التووفيق عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-20
    المشاركات:
    74
    الإعجاب :
    0
    أيش الموضوع

    وفين الكلام ياعفريت ؟؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-09-08
  5. ابو عيبان

    ابو عيبان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-01-26
    المشاركات:
    5,201
    الإعجاب :
    2


    الشاعر عفروت ابو الفتوح لم يطلع على الرساله فهو فى زيارت اخيه الشيخ يا سين
    وقد ابلغته وسوف يرد عليك قريب
    وانا استغل هذا الموضوع واقول ايش الذى حصل عليك يا عفروت تهديد ووعد ووعيد وعدا
    هل احنا فى ساحت حرب ام نحن فى ساحت شعر شعبى وساحت ابداع وساحت تعارف وتدين تراث
    ولما هذه المماحكه انت تعرف ان ما يقدمه الشخص هو الذى يحدد مكانته
    ولهاذا ارجو ان نخرج من هذه الدوامه ونترك هذه الساحه للبداع والمساجلات الراقيه
    مثل ما حصل موخرا معى وليد المصرى ولاشول وابو عاهد ولاشول من قبل والوحدوى وخالد القعيطى وغيرهم
    اخيرا اقول لك ياعفروت بجيهان الله وبحق الاخوه والوفا والرجوله وبحق انتمانا للوطن اليمنى اذا كنت احد شعرا المجلس واعضائه المعروفين ان تترك هذا القناع وتشارك وتبدع باسمك المعروف
    ولذى به تنال التقدير ولاحترام ويبقا ما تدونه فى هذا الصرح للزمان
    وما تحت هذا الاسم فلن يكون لما تقوم به اى اهميه وتبقا مجرد اثاره
    على اى حال ارجو ان تاخذ وتعطى معى بعقل ولنالقى

    ايضا ارجو اعادت الرساله الموجهه لابو الفتوح
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-09-08
  7. عفروت

    عفروت شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-13
    المشاركات:
    509
    الإعجاب :
    0

    ابو عيبان
    لقد وضعت رسالتي الموجهه لابو الفتوح وقد دخل وقرأها وأنا اراه واخبرته
    في مضمونها ان استطاع الاصلاح فجزاه الله خيراً وإن لم يستطع
    ورأى انه لن يستطيع ايقاف مايُحاك من مؤآمرات ضدي
    فا (النابي الغفله) اي انه لايقوم بأي تعقيب
    وتكون الرساله حينها قد وصلتني
    وهو يعتبر بذلك شاهداً
    ولك تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-09-08
  9. عفروت

    عفروت شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-13
    المشاركات:
    509
    الإعجاب :
    0
    ولقد دخل ابو الفتوح وقرأها وبما انه دخل فيعني
    ذلك انه فضل عدم التعليق عليها وبذلك
    وصلتني الرساله المطلوبه منه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-09-08
  11. ابو عيبان

    ابو عيبان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-01-26
    المشاركات:
    5,201
    الإعجاب :
    2
    عفروت يا أخي الكريم أنا وجهت لك رسالة ووضعت فيها نقاط وناديناك بإسم القبيلة التي هي مدعى الجميع فأين وضعت ندائنا واين طرحت وجيهنا وجيهاننا يا صاحبي ما هكذا تورد الإبل ولا هكذا تؤكل الكتف وانت بهذا تضع لنا عدت علامات استفهام . نرجوا تحديد المواقف وسنكون شاكرين تعاونكم .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-09-08
  13. أبو الفتوح

    أبو الفتوح مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-12-25
    المشاركات:
    7,833
    الإعجاب :
    31
    قديما قيل
    يا شيخ في الساحة محنك والقبايل تمدحة
    ==== لا مدي اجناحة يغطي الف كيلوا في البلاد
    جاوبت صياحة ولو محد يدي مذبحه
    ==== وانا على ضاحة مواجه الف جني من صياد
    ===========================================
    هذا ما أحببت ان اقوله في اول تعقيب لي على معرف عفروت . وارجوا ان يفهمني صح بكل ما تعنيه الكلمة .
    كنت عند نصر سماحة أبو عيبان وهو فقط من شاهدني وانا اقرأ تعقيبك وهو من ابلغني برسالتك الممحوه . وليس غيره . فيا عزيزي انت كما نلاحظ تسرح في المجلس وتمرح مع مجموعة المعرفات المرافقة ولا حدا قال لكم ايش عليكم ومع ذلك تتضلمون . وهذا لعمري في الفعال بديع . واسمعها نصيحة من فتى مجرب دع هذه الأساليب فما جنا منها غيرك غير السهاد . واصغي لوعضي ترشد ما لم فدور لك طبيب . والسلام ختام
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-09-08
  15. عفروت

    عفروت شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-13
    المشاركات:
    509
    الإعجاب :
    0

    اخيرا اقول لك ياعفروت بجيهان الله وبحق الاخوه والوفا والرجوله وبحق انتمانا للوطن اليمنى اذا كنت احد شعرا المجلس واعضائه المعروفين ان تترك هذا القناع وتشارك وتبدع باسمك المعروف
    =====================================================
    اخي العزيز .......

    مادامك جيت بالقبيله وبالأخوه والوفاء والرجوله والله لو تطلب واحد من العيال
    والغالي يرخص لك ........

    اما حول ما استفسرت عنه

    ليس لي معرف مُسبقاً في المنتدى ولا اريد الدخول بأسمي الحقيقي
    اُفضل ان اكون متنكراً لعدة اسباب شخصيه وإذا كان في ذلك عيب
    هذا الحال فبمجرد طلب صغير منك انت فقط يا ابا عيبان
    لعفروت بالتخلي عن المجلس وسيكون طلبك منفذاً
    قبل ضهور شمس الغد..أما غيرك يمين بالله
    ما احسب لكلامه من هنا ...الى هنا
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    عفروووووووووووووووووت
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-09-08
  17. عفروت

    عفروت شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-13
    المشاركات:
    509
    الإعجاب :
    0

    ""


    ""


    "


    "
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-09-08
  19. عفروت

    عفروت شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-13
    المشاركات:
    509
    الإعجاب :
    0

    السيد ابو الفتوح

    بالنسبه للزامل هذا معروف وقد قيل اعتقد للشيخ الفاطمي من عنس او للتويتي ناحية يريم
    وسأصححه لك ...
    يا شيخ في الساحة محنك والقبايل تمدحة
    ==== لا مدي اجناحة يغطي الف كيلوا في البلاد
    جاوبت صياحة ولو محد (يلقي) مذبحه
    ==== وانا على ضاحة (تنجي)الف جني من صياد
    ==================================
    ولن اقول لك تجاه هذا الزامل سوى (من تواضع لله رفعه )

    اما بالنسبه للموضوع فأنا كتبته لك امس حين رأيت اسمك اعلى القائمه ومن ثم خرجت
    ومن ثم عدت مره ثانيه واسمك ضاهر اعلى القائمه ............. المهم

    صدقني واقسم لك بانه ليس لي علاقه بالمعرفات المرافقة التي قصدتها
    وانهم ليس لهم علاقه بي ولا اعرفهم الا هُنا في المنتدى وهم من المعجبين فقط وقاموا
    معي حين رأوا التعصبات ضدي من بعض الاعضاء القداما وهم
    (الذين في قلوبهم مرضٌ فزادهم الله مرضا ) والذين قاموا بمحاربتي بدون سبب ........؟؟

    وصدقني اني عملت بالنصيحه قبل دخولك لتكتب لي هذا ...
    فحين رأيت اسمك يعتلي القائمه قلت هاقد اتى ابو الفتوح الذي يعتبر
    القدوه الحسنه للجميع والذي يمثل وزارة العدل هُنا... فوضعت لك مادار ومايدور
    في ثنايا المجلس لكي تطلع وتبدي رايك ولاكن للاسف كانت النتيجه عكسيه وغير
    متوقعه..فانظر وتأمل كيف قابل الطبيب ... زواره

    وصدقني اني لم الجأ اليك الا لأن عشمي فيك كبير جداً
    ان تقول غير هذا الكلام بالحق لا نريد باطل من احد ولاكن للاسف
    لايجد الانسان مايتمنى ..دائماً ولو كانت حتى كلمة الحق إذا طلبتها من اصحابها ..(لاتجدها )
    ولاكن هذه هي الحياه وأخيراً صدقني المثل يقول ( الرجال مخابر.!!)
    اشكرك على المرور وإبداء رأيك

    سلااااااااااااااااااااااااااااااااااام
     

مشاركة هذه الصفحة