مزيدا من الفوضى والهمجية ..فأين النظام والقانون ؟؟؟؟؟؟

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 539   الردود : 0    ‏2002-03-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-03-08
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    تساهلت الحكومات المتعاقبة علي اليمن في حفظ النظام والقانون لان الفوضى هي المنجم الوحيد لجعل جيوب وحسابات فاسدين النظام مليئة بالأموال والخيرات, ولا يهم أمن وأمان المواطنتين ..!!!!

    تعالت الصرخات علي مدي اكثر من 7 سنوات تطالب بمعاقبة المجرمين ومحاسبة الفاسدين دون جدوى ,,!!!

    ها قد تجاوزت الفوضى الحدود والمنطق ..!! فقبل عدة أيام شخص يتباهى بقبيلته وجاهه وانتمائه للحزب الحاكم يعترض لوزير ويضربه ..!!!!!!

    واليوم يتم الاعتداء علي تربوي يدعي / حسين محمد العلفي , رحمه الله

    والذي قتل بمكتبه عن طريق قبيلي اسمه احمد محمد بن جلال


    ونائب الرئيس يشجب ويدين؟؟؟؟




    صنعاء ـ محيط:أدان عبد ربه منصور هادي نائب الرئيس اليمني واقعة الاعتداء التي ذهب ضحيتها أحد التربويين اليمنيين . ونقلت صحيفة الشرق الأوسط عن هادي قوله إن ما تعرض له التربوي حسين محمد العلفي من عدوان غاشم من قبل أحد عناصر الشر والعدوان يعني انه لا بد أن ينال المعتدي العقاب الصارم والرادع وفقا للشريعة الإسلامية والقوانين اليمنية النافذة .

    صنعاء - محيط: أعلنت سلطات الامن اليمنية امس اعتقالها المتهم بقتل موظف في وزارة التربية في مبنى الوزارة في صنعاء، بعد ان رفض تحرير معاملة له، وذلك في جريمة اثارت غضب المعلمين الذين دعوا الى اضراب عام نفذته بعض المدارس امس.
    وكان الجاني، وهو احمد محمد صالح بن جلال من آل جلال في محافظة مأرب، قد هدد الموظفين في الوزارة طالبا منهم الموافقة على معاملات غير قانونية، وعندما لم يستجب اليه احد اطلق الرصاص من بندقية على مسؤول التعاقدات والمعارين حسين محمد عبد الله العلفي فأرداه على الفور حسبما ذكرت صحيفة الشرق الاوسط

    3/8/2002 11:54:12 AM : محيط



    صنعاء: حسين الجرباني
    أعلنت سلطات الامن اليمنية امس اعتقالها المتهم بقتل موظف في وزارة التربية في مبنى الوزارة في صنعاء، بعد ان رفض تحرير معاملة له، وذلك في جريمة اثارت غضب المعلمين الذين دعوا الى اضراب عام نفذته بعض المدارس امس.
    وكان الجاني، وهو احمد محمد صالح بن جلال من آل جلال في محافظة مأرب، قد هدد الموظفين في الوزارة طالبا منهم الموافقة على معاملات غير قانونية، وعندما لم يستجب اليه احد اطلق الرصاص من بندقية على مسؤول التعاقدات والمعارين حسين محمد عبد الله العلفي فأرداه على الفور.
    وقالت سلطات الامن انها اعتقلته في سيارته في وقت لاحق عند مدخل مدينة صعدة على بعد 170 كيلومترا شمال صنعاء، وعثر معه على بندقية آلية ومسدس وقنبلة يدوية، وكان معه شخص آخر.
    وفي مسعى لتهدئة المعلمين ادان نائب الرئيس اليمني الفريق عبد ربه منصور هادي الجريمة خلال زيارته لمبنى الوزارة، وتعهد بأن ينال الجاني العقاب الصارم.
     

مشاركة هذه الصفحة