هذا حالنا في دبي وضواحيها.......

الكاتب : غربـ الروح ـة   المشاهدات : 1,409   الردود : 47    ‏2005-09-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-04
  1. غربـ الروح ـة

    غربـ الروح ـة قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    4,281
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-09-04
  3. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    هاتي عنوانك برسل لك مكيف طن ونص
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-09-04
  5. غربـ الروح ـة

    غربـ الروح ـة قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    4,281
    الإعجاب :
    0

    وفاتورة الكهرباء بالمره خليها على حسابك






    جاااااااااااااااااري الارسال



    :D
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-09-04
  7. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    يالله نكمل الجميل معك :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-09-04
  9. غربـ الروح ـة

    غربـ الروح ـة قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    4,281
    الإعجاب :
    0





    جزع لنا في بيسنه هواء بارد من حق الوديان فالبلاد عندكم



    وربنا يكرمك يا سعدت البيه



    :cool:
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-09-04
  11. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    قال المثل

    لو حبيبك عسل لا تلحسه كله :D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-09-04
  13. مربط الجن

    مربط الجن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-02-12
    المشاركات:
    254
    الإعجاب :
    0
    لعــــل الشمس تحرق ما تراكم من جهل بنكهة النفط ، أليس النفط سريع الإشتعال ؟
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-09-04
  15. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    اليوم معك تربيط خيرات
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-09-04
  17. مربط الجن

    مربط الجن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-02-12
    المشاركات:
    254
    الإعجاب :
    0
    تربيط ما يا بني ، لم يعد في الصحة بقية
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-09-04
  19. غربـ الروح ـة

    غربـ الروح ـة قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    4,281
    الإعجاب :
    0


    مسويه رجيم طال عمرك

    خالي الدسم...وخالي السكر



    :p
     

مشاركة هذه الصفحة