لو طُرح تساؤل ونقاش وهو : هل يحق ُ لك النقاش بما يخص (ميناء عدن)" فهل تقبل النقاش ؟

الكاتب : عرب برس   المشاهدات : 885   الردود : 15    ‏2005-09-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-04
  1. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    [align=right]لو طُرح تساؤل : هل يحق ُ لك النقاش بما يخص ميناء عدن فهل تقبل النقاش ؟ ام النقاش بما يجري فيه وبه والتآمر عليه خطوط حمراء قد يتذمر منه البعض ؟ ام سيفسر على إنه فكر إنفصالي ؟

    تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-09-04
  3. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    سبقك الأخ سرحان إلى طرح موضوع ميناء عدن وغيره من الاخوة ولم يتهمهم أحد بالانفصالية.

    أرجو أن لا تكون كمن يقال فيه: كاد المريب أن يقول خذوني


    وتقبل تحياتي عزيزي الصحاف
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-09-04
  5. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    [align=right]
    اخي الحبيب / البرق اليماني ... اولاً :كيف حالك إن شالله بخير ؟

    ثانياً : هو مجرد سؤال والمثل يقول يا غريب كن أديب وانا خشيت على نفسي من النقاش بالخطوط الحمراء حتى أجعل ألامر تساؤل الى اصحاب الاختصاص وادحر عن نفسي القذف واللطش :D فأن تحقق ما ارمي إليه ورأيت ُ إن الامر يهمنا كايمنيين فهو مرادي وإن تذمر البعض كفى المؤميين شر القتال ..... ! تحياتي لك ايها الاستاذ القدير ...!
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-09-05
  7. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005
    ارضاء الناس غاية لا تدرك


    الصحاف الغالي

    من حق العضو ان يطرح ما يريد للنقاش العام
    خاصة وانها قضايا عامة وتهم كل وطني غيور
    حتى لو تذمر البعض لانه من المحال
    ارضاء الكل لانها سمة الحياة

    ارضاء الناس غاية لا تدرك

    لك المحبة



    [​IMG]
    ظلام العالم كله لا يقهر شمعه

    و

    ساظل احفر في الجدار
    فاما فتحت ثغرة للنور
    او مت على صدر الجدار


    [​IMG]
    AlBoss

    freeyemennow*yahoo.com
    [​IMG]



     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-09-05
  9. جنوبي قح

    جنوبي قح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-08
    المشاركات:
    582
    الإعجاب :
    0
    ماهكذى ياحكومه اين القلوب الرحيمه هل غابة الحكمه

    في مينا عدن يحدث ما لم تسمعه الاذن ولم تراهالعين الاف الحكايات والاف ااقصص واليكم
    هذ وصلة الى المينا معونات كنديه للمعاقين وهي دعم من منظمات خيريه عباره عن كراسي
    وعكاكيز واشي بسيطه والكن انها بنسبه الاصحاب الحجات تساوي الكثير وخصو صنا في بلاد الله اليمن حيث الحكومه في وادي والانسان اليمني في واد وهذه المعدات فرض عليها الجمارك والمماطله في المينا وعمولات وكما قال احد المعاقين سوف يبيعوها الينا مره اخرى هذافي مينا
    العاصمه الاقتصاديه والكن اللحكا يه واقع اخر مثلها المعدات وصلة الحديده وتم اخرجها بسهوله ويسر ووصلة الى المحتاجين نريد تسائل الماذ هذاه في عدن من يعقد هذ الاجرات
    وهل لهذ التميز نتائج غير اننا نقوال هذه وحده عرجا وتميز و عنصريه لها ردور فعل اخرى سوف لن
    تكون سهله وهذه المعامله في معدات للمعاقين اين لقلوب الرحيمه اين الضمير الانساني
    استغاثه من هولا الذينا يمزقون الانسانيه والكرامه اذ كان الشعب الكندي بهذه الرحمه لماذ الاصرار
    على تعذيب المعذبين يفترض في مثل هذه الحالات ان تكون الدوله هي موجوده برجالها المخلصين وليس بلصوص
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-09-05
  11. اعصار التغيير

    اعصار التغيير قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-05-14
    المشاركات:
    5,665
    الإعجاب :
    0
    يااخي حسن خطك



    وبمناسبه الموضوع


    احنا في بلاد السرق وش تتوقع


    سيغير الله حالنا الى احسن حال

    اذا دحرناهم جميعا


    وبالله التوفيق
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-09-05
  13. جنوبي قح

    جنوبي قح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-08
    المشاركات:
    582
    الإعجاب :
    0
    اخي انه العار يجب فضح هولا مهما تكن الحروف العماد اننا نوصل الصوت باي شكل المهمه هي
    اننا في حرب مع الفساد
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-09-05
  15. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    [align=right]حياك الله اخي الغالي البوص هذا ما نأمله وكما تعرف إن البلاد تمر في حالة لاندري على من نحيل الذنب الموجود حالياً ...سابقاً كنا نتهم كثير وها نحن الان في حالة مزرية بل إن الفقر ينخر عظام الملايين ولم نعرف من السبب والمتسبب بهذا فهل البلاد فقيرة للموارد اساساً ؟
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-09-05
  17. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    [align=right]شكراً لك اخي على إثراء الموضوع بهذه القصة واطلب منك أن تشرح لنا هذه القصة بالتفصيل الممل لنعرف ماهي الاسباب... وتيغر خطك لان عيوني زغللت من الخط بحكم سني ههههه تحياتي لك
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-09-05
  19. ياسر اليافعي

    ياسر اليافعي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-31
    المشاركات:
    3,727
    الإعجاب :
    0
    اخي الصحاف وايش يفيد النقاش خلاص اغلجماعه جايين يستلموا المينا في هذا الشهر
    خلونا نتناقش بلباقيات احسن يمكن نقدر نسوي شي
    وتقبل تحياتي اخي الكريم الصحاف
     

مشاركة هذه الصفحة