قصة صارت على أحد شواطيء الخليج .. تدمع لها العيون

الكاتب : أبومطهر   المشاهدات : 661   الردود : 16    ‏2005-09-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-04
  1. أبومطهر

    أبومطهر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-05-17
    المشاركات:
    3,631
    الإعجاب :
    0
    فضيحة من نوع خاص والعياذ بالله

    فيه اثنين شباب راحوا البحر جلسو على الشاطئ ومعاهم عشاهم. وهم جالسين يتعشون جتهم عجوز كبيره في السن وقعدت تلقط الأكل المنثور على الأرض وتأكل. ولما شافوها قالولها أنتي جوعانة قالت أنا هنا من الصبح وماأكلت شئ جابني ولدي من الصبح وراح وخلاني وقالي راح أجي آخذك بعد شوي.المهم جابوا لها عشاء وتعشت. وبعد ما تأخر الوقت شالوا أغراضهم وحسوا الشباب إن الوقت متأخر والجو بدا يبرد ومايصير يتركون العجوز على الشاطئ لحالها في الليل وجاء واحد من الشباب وقال لها عندك رقم ولدك نتصل عليه نخليه يجي آخذك . قالت العجوز إيه معي الرقم في ورقه . ولما طلعت الورقه . ايش تتوقعوا مكتوب فيها ؟؟؟؟؟ مكتوب ( من يجد هذه المرأه يآخذها لدار العجزه) انصعقوا الشباب من المكتوب في الورقة وجلسوا ساعة يترجون العجوز تمشي معاهم. ويحاولون فيها إنهم يوصلوها أي مكان هي تبيه . أكيد العجوز رفضت أنها تروح معاهم لأن ولدها وعدها إنه يجي يأخذها وتبي تستناه لما يجي.وكانت تقول ولدي راح يجي يآخذني وأنا راح استناه . > >ماتدري المسكينه إن ولدها تنكر لها ورماها في الوقت الي هي فيه محتاجه له.المهم راحوا الشباب عنها وأتركوها على أمل إن ولدها راح يجي يآخذها حسب وعده لها. فيه واحد من الشباب قعد يتقلب في الفراش وماقدر يرقد يفكر في مصير العجوز المسكينه وقام من فراشه وغير ملابسه وركب سيارته وراح للشاطئ. ولما وصل. شاف الاسعاف والشرطة والناس مجتمعين ودخل بينهم شاف العجوز قد فارقت الحياه ولما سألهم عن سبب وفاه العجوز قالو له أرتفع معها الضغط وماتت. ماتت من خوفها على ولدها يمكن يكون صار له شئ. ماتت وهي تستنا ولدها يجي يآخذها. ماتت وهي بعيده عن أهلها. الله يرحمها برحمته ويدخلها من أوسع ابواب جنته.أدعوا معي آمين. أرجو من كل من يقرأ هذه القصه أن ينشرها لتكون موعظه لكل > >عاق لوالديه وأن يعلق على هذا الموضوع لتكون الفائده أكثر

    استغفر الله العظيم لماذا
    فعل ذلك الابن الجحود هذة الفعلة الشنيعة لامة
    ويقول المثل ( قلبى على ولدى انفطر وقلب ولدى عليا حجر )
    حسبى الله ونعم الوكيل



    سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام


    العبد الفقير لله


    أ بــــو مـــــطـــــهــــــــــــر
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-09-04
  3. الفارس النبيل

    الفارس النبيل قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-11-17
    المشاركات:
    2,927
    الإعجاب :
    0
    حسبى الله ونعم الوكيل
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-09-04
  5. اعصار التغيير

    اعصار التغيير قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-05-14
    المشاركات:
    5,665
    الإعجاب :
    0
    مشكور على الموضوع الممتاز والمؤثر والذي فيه عبره وعظه لمن اراد الفائده
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-09-04
  7. كاشف المستور

    كاشف المستور عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-10
    المشاركات:
    74
    الإعجاب :
    0
    =================
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-09-04
  9. دون سيلفاتور

    دون سيلفاتور قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-23
    المشاركات:
    6,471
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله

    نعرف هذا حصل في اي دوله ؟
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-09-04
  11. زهرة سبأ

    زهرة سبأ قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-17
    المشاركات:
    6,611
    الإعجاب :
    0
    ويش بنقول و غير حسبي الله و نعم الوكيل
    فيها منها عشرات الحكايات اللي تصير
    و كل حكاية اسواء من اللي تسبقها كانهم هؤلاء الابناء يتفننوا بطرق التخلي
    هم الخسرانين في الدنيا و الاخرة
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-09-04
  13. الاسطـــــــوره

    الاسطـــــــوره عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-12-30
    المشاركات:
    597
    الإعجاب :
    0



    مشكور يا فيلسوف زمانك
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-09-04
  15. رماد العيون

    رماد العيون قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    44,552
    الإعجاب :
    3
    صحيح هذه حالة من كثير من الحالات المشابهه والتي ربما يكون الموقف فيها أقسى من هذه القصه

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    من أبناء كهؤلاء

    فلا بد من يوم يرد لهم الدين .. وكما تدين تدان






    تحية وسلام ..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-09-04
  17. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    موضوع موثر يا ابو مطهر

    و ما في داعي لانك تكتب الثلاث السطور الاخيرة :)

    اكتب منقوووووووووووووووول علشان صاحبنا يرتاح :)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-09-04
  19. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    :(:(:(:(:(
     

مشاركة هذه الصفحة