قصة صارت على أحد شواطيء الخليج .. تدمع لها العيون

الكاتب : أبومطهر   المشاهدات : 539   الردود : 6    ‏2005-09-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-04
  1. أبومطهر

    أبومطهر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-05-17
    المشاركات:
    3,631
    الإعجاب :
    0
    فضيحة من نوع خاص والعياذ بالله

    فيه اثنين شباب راحوا البحر جلسو على الشاطئ ومعاهم عشاهم. وهم جالسين يتعشون جتهم عجوز كبيره في السن وقعدت تلقط الأكل المنثور على الأرض وتأكل. ولما شافوها قالولها أنتي جوعانة قالت أنا هنا من الصبح وماأكلت شئ جابني ولدي من الصبح وراح وخلاني وقالي راح أجي آخذك بعد شوي.المهم جابوا لها عشاء وتعشت. وبعد ما تأخر الوقت شالوا أغراضهم وحسوا الشباب إن الوقت متأخر والجو بدا يبرد ومايصير يتركون العجوز على الشاطئ لحالها في الليل وجاء واحد من الشباب وقال لها عندك رقم ولدك نتصل عليه نخليه يجي آخذك . قالت العجوز إيه معي الرقم في ورقه . ولما طلعت الورقه . ايش تتوقعوا مكتوب فيها ؟؟؟؟؟ مكتوب ( من يجد هذه المرأه يآخذها لدار العجزه) انصعقوا الشباب من المكتوب في الورقة وجلسوا ساعة يترجون العجوز تمشي معاهم. ويحاولون فيها إنهم يوصلوها أي مكان هي تبيه . أكيد العجوز رفضت أنها تروح معاهم لأن ولدها وعدها إنه يجي يأخذها وتبي تستناه لما يجي.وكانت تقول ولدي راح يجي يآخذني وأنا راح استناه . > >ماتدري المسكينه إن ولدها تنكر لها ورماها في الوقت الي هي فيه محتاجه له.المهم راحوا الشباب عنها وأتركوها على أمل إن ولدها راح يجي يآخذها حسب وعده لها. فيه واحد من الشباب قعد يتقلب في الفراش وماقدر يرقد يفكر في مصير العجوز المسكينه وقام من فراشه وغير ملابسه وركب سيارته وراح للشاطئ. ولما وصل. شاف الاسعاف والشرطة والناس مجتمعين ودخل بينهم شاف العجوز قد فارقت الحياه ولما سألهم عن سبب وفاه العجوز قالو له أرتفع معها الضغط وماتت. ماتت من خوفها على ولدها يمكن يكون صار له شئ. ماتت وهي تستنا ولدها يجي يآخذها. ماتت وهي بعيده عن أهلها. الله يرحمها برحمته ويدخلها من أوسع ابواب جنته.أدعوا معي آمين. أرجو من كل من يقرأ هذه القصه أن ينشرها لتكون موعظه لكل > >عاق لوالديه وأن يعلق على هذا الموضوع لتكون الفائده أكثر

    استغفر الله العظيم لماذا
    فعل ذلك الابن الجحود هذة الفعلة الشنيعة لامة
    ويقول المثل ( قلبى على ولدى انفطر وقلب ولدى عليا حجر )
    حسبى الله ونعم الوكيل



    يرجى نشرها لكي يتعضوا من هذا الكلام الموجع للقلب..




    سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام



    العبد الفقير لله


    أ بـــــو مــــــطـــــهـــــــر
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-09-04
  3. اسداليمن

    اسداليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-07
    المشاركات:
    1,869
    الإعجاب :
    0
    ماذا نقول للعاق
    سوى ان نقول له
    ايها العاق اعمل ماتشاء
    فأن دنياك عليك ضلام
    وان الجنة عليك حرام
    كما اخبر بذالك عليه الصلاة والسلام
    جزاك الله خيرا يا اخي الكريم
    ولك مني كل الشكرو التقدير
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-09-07
  5. كـ أنت ـن

    كـ أنت ـن عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-23
    المشاركات:
    117
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله ، نسأل الله العفو العافية
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-09-09
  7. ابو نسر البكري

    ابو نسر البكري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-11-10
    المشاركات:
    1,124
    الإعجاب :
    0
    لاحول ولاقوة الابالله العلي القدير

    انا لله وانا الية راجعون ...

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    صدقني وانا اقرا القصة ماقدرت امسك الدمعة ...
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-09-11
  9. أبومطهر

    أبومطهر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-05-17
    المشاركات:
    3,631
    الإعجاب :
    0
    اشكر كل من رد على موضوعي وتفاعل معة


    وانا ومن غير ما احلف ما نقلت الموضوع الا وله عبرة ونعتبر منة


    ومن ناحيتي انا بكيت الى ان لاحظو كل من كان في مركز الانترنت


    بصراحة اغضبني اسلوب هذا الابن العاق لعنة الله



    سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام



    العبد الفقير لله



    أ بــــو مــــــطـــــــــهـــــــــــر
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-09-11
  11. خالد محمد

    خالد محمد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    6,631
    الإعجاب :
    2
    لاحول ولا قوة الا بالله ..

    وان لله وان اليه راجعون ..


    اللهم اني اسألك العافية والعفة والهداية ..


    لك خالص الود والاحترام عزيزي ابو مطهر ..


    وفقك الله اخي ..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-09-11
  13. ابو اسامة

    ابو اسامة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-06-08
    المشاركات:
    429
    الإعجاب :
    0
    اشكرك يا الطيب على هذا الموضوع
    ولله ماساه يخزى لها الجبين
    هذا الولد سيجازيه ولده مثلذلك باذن لله
     

مشاركة هذه الصفحة