خبثاء وطيبون .. وزراؤنا ومسؤولونا ليسو هم ؟؟!!

الكاتب : من بعيد   المشاهدات : 464   الردود : 2    ‏2005-09-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-04
  1. من بعيد

    من بعيد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-03-22
    المشاركات:
    899
    الإعجاب :
    0
    [align=justify]

    خبثاء وطيبون .. وزراؤنا ومسؤولونا ليسو هم ؟؟!!

    وزراؤنا ومسؤولونا ليسو هم الذي نشاهدهم على شاشات التلفزيون وصفحات الصحف والمجلات الملونة وغير الملونة بل هم غير من نحسدهم – أحيانا – على ما هم فيهم من رغد العيش ، ونظارة الوجه ، ومتانة الجسد ، ووسامة الأولاد !! و... هم حقيقة غير ذلك بل أنهم ليتخفون وراء البدلات الأنيقة وربطات العنق باهضة الثمن بينما تجد وجوهاً كالحة بمجرد خلع النظارات ؛ بل وأفئدة وقلوباً كالحة أيضاً !!
    - وزراؤنا ومسؤولونا ليسو ( شتامين ) فحسب ويتناولون الآخرين بالإهانة والاستخفاف بل يقعوا هم ضحية كل ذلك .. وهم ليسو ملعونين من قبل العامة ومن هم دونهم لأسباب الظلم والضيم والعنجهية المفرطة بل ومن أعلى أيضا .. وربما بأكبر مما نلعنهم به ومن أجله المقهورين والبسطاء !!
    - ظهورهم في الوسائل الإعلامية المختلفة ليس بدافع التوضيح والتوجيه فقط .. ولا المنظرة والبهرجة الكاذبة .. ولا حب البحث عن معجبين جدد ومعجبات .. إذ ما أقلهم بعد ظهورهم وقبله أيضاً – بل هم مدفوعين دفعاً للترويج لغيرهم .. وتزيين منتجات يصنعها مصنع لا علاقة لهم به البتة ولذلك لا عجب إن رفض أحدهم مقابلتك إن كنت من صحيفة ليست مصنفة في كشف المسموح به .. بل ولا تعجب إذا كنت أمام أحدهم في ( غلطة العمر ) ونشرت تصريحاً أو خلافه دون مراجعة سيادته فلا كفارة له .. ثمة غير الإضراب عن النوم والطعام والشراب والإعلام و...و الدخول فترة للنقاهة تطول وتقصر بحجم فضائح يعتقد – هو قبل غيره – صدوره عنه !!
    - هم مسالمون حد الألفة .. أشرار حد الأبلسة .. طيبون حد السذاجة .. خبيثون حد الشيطنة .. أذكياء حد الدهاء .. أغبياء حد الحماقة .. متواضعون حد البساطة .. ومتكبرون بكل العنجهية التي يحملها أغلظها (عدو) و... كله بالريمونت كنترول والزر السحري والإشارة البسيطة بل غمزة عين .
    - دقائقهم معدودة.. وأماكن تواجدهم معهودة .. وتصريحاتهم منقولة .. وأرواقهم مكشوفة عليهم .. رقابة في أكل ( العصيد ) .. وزيادة قريب ، وحضور مأتم ، وترؤس لجنة ، وشراء صحيفة ، و...
    -بالخلاصة .. وجودهم كالعدم وأصواتهم مبحوحة وكلامهم همساً ، ولا يتوائم معهم في المزاج سوى من لا مزاج له .. لأن لا مزاج لهم أصلا سوى ما يتوافق مع رغبات غيرهم اليوم حتى وإن كان متعارضاً معه غداً .
    - وحدها الأموال تتدفق عليهم بكرة وعشيا .. والثروات تجبي إليهم كلما حن قلب من يحبونهم – موت!!- وكلما صدر منهم فعل توافق .. وأهواء الآخرين لا يشبهونهم البتة ومصدر سعادتهم أن يكون الغيض والحنق والإهانة متوجهة لغيرهم أياً كان ذلك الغير حتى ولو ...!!!
    - ألم أقل لكم وزراؤنا ليسوا وزراؤنا .. ومسؤولونا ليسوا مسؤولينا .. وكل ما هنالك فغثاء ..!!
    - دون رفض نرزح تحت قيادة من لا يشبهوننا تماماً ..!!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-09-04
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    دون رفض نرزح تحت قيادة من لا يشبهوننا تماماً

    اكيد فهم لايشبهوننا لان مقاليد امور الوطن بأياديهم

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-09-05
  5. من بعيد

    من بعيد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-03-22
    المشاركات:
    899
    الإعجاب :
    0
    [align=justify]
    هذا ما فرض علينا الواقع .. وسيظل يفرض علينا المنكرات ما دام شعبنا في هذا السبااات العميق ..!
    نتمنى له اليقضه ..
     

مشاركة هذه الصفحة