إجراءات أمنية للقاء منتخبي ويلز وإنجلترا

الكاتب : أحمد العجي   المشاهدات : 536   الردود : 1    ‏2005-09-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-04
  1. أحمد العجي

    أحمد العجي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-07-04
    المشاركات:
    4,356
    الإعجاب :
    0
    تفرض اجهزة الامن في ويلز اجراءات امنية مشددة لاستقبال الاف من مشجعي كرة القدم الذين يتوافدون لمتابعة المباراة الهامة التي ستجري اليوم بين منتخبي ويلز وانجلترا في كارديف في اطار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

    ويشارك اكثر من 400 رجل امن تدعمهم فرق من الخيالة ووحدات متخصصة في فرض اجراءات امنية مشددة حول استاد (ميلينيوم) حيث تقام المباراة وذلك لمواجهة اي طارىء سواء اكان بسبب حوادث شغب من قبل الجماهير الرياضية او التعامل مع اي تهديد ارهابي محتمل.

    وفي اطار تلك الاجراءات سيخضع اكثر من 72 الف مشجع للتفتيش الدقيق قبل دخولهم الاستاد لحضور المباراة كما خصصت الفرق الطبية مستشفى ميدانيا في الملعب تحسبا لاي طارىء.

    وقال مدير الشرطة في منطقة جنوب ويلز بوب ايفانز ان "هناك تنسيقا بين مختلف فروع الشرطة وفرق الطوارىء سواء المتواجدين في الملعب او المنتشرين في مناطق المدينة وذلك للتعامل مع اي طارىء محتمل لاسيما حوادث الشغب التي اشتهرت بها فئات من المشجعين الانجليز والمعروفين باسم (هوليغانز)".

    وقالت شرطة المنطقة انه "لا يوجد اي تهديد ارهابي محدد على استاد (ميلينيوم) او اي مكان اخر في المنطقة لكنها شددت على ضرورة فرض اجراءات امنية صارمة بسبب تزايد المخاطر من امكانية شن اي هجوم ارهابي".

    ويسعى المنتخب الويلزي في هذه المباراة للثأر من المنتخب الانجليزي الذي هزمه العام الماضي في اطار التصفيات نفسها بهدفين دون مقابل في المباراة التي اقيمت على ملعب (اولد ترافورد) الخاص بنادي (مانشستر يونايتد).

    ولم يكن اداء المنتخب الويلزي مقنعا في هذه التصفيات المؤهلة لكأس العالم في اللعبة التي تستضيفها المانيا في العام المقبل وتبخرت اماله بالوصول الى النهائيات الا ان مبارة اليوم تعتبر مهمة لمنتخب انجلترا الذي سيتصدر مجموعته في حال فوزه.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-09-05
  3. mosa511

    mosa511 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-02-11
    المشاركات:
    1,194
    الإعجاب :
    0



    انتهت المبارةا بفوز انجلترا واحد صفر
     

مشاركة هذه الصفحة