][][§¤°^°¤§][][__ المجلس يجمعنا ___][][§¤°^°¤§][][

الكاتب : القيصر   المشاهدات : 1,244   الردود : 29    ‏2005-09-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-04
  1. القيصر

    القيصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-11-25
    المشاركات:
    29,170
    الإعجاب :
    0
    [grade="FFA500 FF6347 008000 4B0082"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اعضاء ومشرفين الصرح الكبير المجلس اليمني :)

    تحية عطره لكم ولهذا المنتدى الرائع


    اليوم حبيت اقول لكم ان هذا المجلس صار غالي عليا كثير واغلى من اول بمليون مره

    بتقولوا ليش ؟


    طيب بقولكم ليش


    اكتشفت ان هذا المجلس قد جمع شمل اصدقاء كثر فرقتهم الغربه فرقتهم الحياه

    ومنها تبدأ قصتي ...


    قبل سنين طويله

    كنت ادخل شات وفيه شباب يمنين كثيرين

    وتعرفت على واحد للحين لم اقابله وجها لوجه وكلنه كان المفضل لدي في تلك الدردشه ..


    بعد فتره طويله اختفى صديقي في الدردشه .. وبدأت انا امل من هذه الدردشه

    وتعرفت على المجلس

    وكرست وقتي له

    وتعرفت على الكثيرين هنا

    ومنهم (( ظبي اليمن ))

    وبعد ان تعرفت عليه جيداً من خلال الدردشه التي في المجلس

    شك بي وقال لي انت كنت في الدردشه الفلانيه زمااااان ؟

    قلت له ايوه كيف عرفت

    طبعاً بدأ يتدلع عليا

    وما يقولي كيف عرفني ومن هو اصلا ؟؟

    وبالنهايه اعترف لي


    وقالي انا اللي ادخل بمعرف كذا

    :eek:

    قلت له مش معقووووووووول

    هو انت ؟

    وين الغيبه ياخي الحمد الله لقيتك هنا


    واخذت ماسنجره طبعا عشان ما يضيع مني

    ومن كان يصدق اننا نلتقي مرة اخرى في مكان اخر


    سبحان الله الدنيا صغيره

    والمثل يقول

    ( مسير الحي يتلاقى )

    --------------------------------------

    طبعا بتقولوا بس هذا اللي صار معك ؟

    طبعا لا في قصة ثانيه مشابهه للقصه الاولى

    وهي بين واحد والقيصر

    وكان هذا يجي في المحل اللي كنت اجلس فيه في اليمن ايام الدراسه وهو محل انترنت

    وبعدين صاحبنا كان يجي دائما عندي المهم قالي في يوم انه بيسافر بكره عند اخوه

    الى قطر على ما اعتقد .... المهم دوله خليجيه


    ومن بعدها خلاص اختفى وما شفته ومرة سنتين كاملتين ونيف ...

    وفجأه شاء الله ان يضع هذا الشاب صورته في المجلس اليمني كصوره شخصيه له في معرفه


    وفجأه انا اتفرج على الصوره ...............

    قلت هذا لاانسان مش غريب عليا

    شفته في مكان بس اللون الازرق القوي اللي في الصوره بدأ يضيع ملامح الصوره

    ممممممممم

    معقول هو ؟

    لقيته في يوم الثاني بالدردشه

    قلت له ياخي انت وين ساكن

    وقلت في نفسي اذا قال قطر يعني هو اللي في بالي

    ووجاء الرد كما توقعت

    وقلت له من انا وفرح كثيرا واضفته واضافني على الايميل

    عرفتو من هو ؟



    [​IMG]


    دون سيلفاتور



    مسير الحي يتلاقى مره ثانيه

    ولكن الصاعقه الثانيه كانت لمى عرفت انه اخو المشرف المبدع لايبرنث :)

    ودخلنا انا ولابيرنث في المسنجر نتكلم عن عدن والذكريات وطلع يجي عندي المحل بس بعد ما رويته صورتي قال اشووف غشاش وما اذكرش جيب لي صوره ثانيه

    المهم طلع ساكن قدامنا ويفصلنا الشارع الرئيسي ..

    حتى انه كان يزور عماراتنا من اجل اقربائه اللي فاجئني بانهم في نفس عمارتي واضحكني عندما عرف اسمي الكامل وقال لي مش عارف وين قريت هذا الاسم

    وتذكر انه عباره عن لوحه مكتوب عليها اسم الوالد والعائله وضححكنا عليها كثير والاكثر ضحكاً عندما علم انه انسرقت من الباب وقال هذه كانت معلم تاريخي للعماره ههههههههه

    بالله عليكم

    مش المجلس اليمني يجمعنا ؟
    [/grade]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-09-04
  3. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    حقاً إنها دنيا صغيرة :)

    ..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-09-04
  5. اليمن السعيد

    اليمن السعيد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-06
    المشاركات:
    3,891
    الإعجاب :
    0
    صحيح المجلس يجمعنا ...... ولكن بنفس الوقت يفرقنا ...

    اليمن السعيد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-09-04
  7. امير الكلمات

    امير الكلمات قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-07
    المشاركات:
    3,353
    الإعجاب :
    0
    دون سيلفاتور ملااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-09-04
  9. امير الكلمات

    امير الكلمات قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-07
    المشاركات:
    3,353
    الإعجاب :
    0

    يجمع بس ام يفرق لا
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-09-04
  11. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    اخي الغالي القيصر

    ما تتصور كم سعادتي عندما عرفتك ,, وتصدق لما جلست اتذكر بعد ما خلصنا الدردشة ذكرتك :)

    بس ذكرت اننا ما كنا نهدر كثير ,, كنت ادخل المجلس واكتب واخرج واعطيك الفلوس والسلام عليكم وعليكم السلام :)

    بس العراقي صاحب المحل هو الوحيد الذي كنت اتبادل معه الحديث ..

    لكن صراحة أمس كان أروع يوم يوم شفت عدن وأهل عدن بالكاميرا ..

    وكانت القمة أني تعرفت عليك مرة أخرى ,,

    سبحان الله , يكون الشخص قدامك ربما عمرا بأكمله , ويأتي المجلس ويجمعك به وتكتشف كم هو رائع بحق

    والمجلس جمعني باصدقاء ثانوية مثل الذيباني الذي انقطعت العلاقة معه بعد انتهاء الثانوية وجمعنا المجلس

    وهكذا الساهر زميل الكلية الذي جمعنا المجلس

    والفارس الاحمر الذي كان كذلك ,, وغيره وغيره ,,

    ولك التحية والتقدير اخي القيصر
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-09-04
  13. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    ايش وانا ابن الخالة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    كيف ذا وعادنا التقينا وهدرنا واتصاحبنا

    على الاقل جاملنا لك حبة باللقف :):):)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-09-04
  15. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22

    ثبته لأنه يعرف أخوك


    طيب


    :D:D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-09-04
  17. الحمادي

    الحمادي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-12-24
    المشاركات:
    17,855
    الإعجاب :
    1
    على شان اثبت لكم


    ومن غير زعل يا لابيرنث انت والقيصر



    اي موضوع ينزله مشرف لازم يتثبت حتى ولو ما يستاهل









    المساله هذه مش بيد المشرف اللي في التسلية صدقونا

    وانت يا فوضوي فاهم غلط


    اعتقد مش لابيرنث اللي ثبت الموضوع




    هذه خاصية في المجلس اليمني



    اي مشرف ينزل موضوع في اي قسم يتثبت على طول :D
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-09-04
  19. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههه

    وانت الصادق لأنه ذكرنا

    افهمها بأة :)
     

مشاركة هذه الصفحة