الأخ الرئيس كل هؤلاء جاحدون فلا تصدقهم "!!

الكاتب : هشام السامعي   المشاهدات : 1,181   الردود : 28    ‏2005-09-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-03
  1. هشام السامعي

    هشام السامعي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-12-21
    المشاركات:
    1,848
    الإعجاب :
    0





    الذين ينكرون كل هذه الإنجازات وهذه المشاريع فعليهم أن يلبسوا نظارات أو حتى عدسات لاصقة بس الأهم أن تكون بيضاء ليشاهدوا كل هذه الإنجازات وهذه المشاريع العملاقة سواءً في (حدة) أو في أي مدينة سكنية أخرى يقطنها بعض المسؤلين في الدولة "
    لاتسمع لكلامهم سيادة الرئيس فالمشاريع والحمدلله على كل خير (ولا مافيش ) تجعل من الصعب تجاوز كل هذه الإنجازات " فالوطن يمر بأزهى فترات التنمية وأكبر دليل وشاهد على ذلك وفرة المجانين في الشوارع الذين أبهرهم كل هذا التطور ففقدوا عقولهم من الفرح " أما الشحاتين فحدث ولاحرج يريدون دائماً أن يظهروا تواضعهم للعامة فيلجئون لهذه الأعمال .


    التعليم موجود في كل المدارس (والشهادة بزلط ) واللي مافيش معه معدل مليح يروح بيتهم " مدارس تملىء البلاد طولاً وعرضاً ومدراء بلا شهادات تربوية أو حتى شهادات ثانوية عامة " والأمية لاتتجاوز الـــــــ70% فقط لاغير أحسن من فلسطين اللي مافيش معاهم أمية " لك الحمد يا الله "


    الصحة " قده العافية من عند الله زيد على ذلك إنه المستشفيات مافيش معاهم علاج " والصحة بالمجان " وعلى عين مدير مستشفى الثورة " 60% فقط هم من لايجدون الدواء كأبسط حق من حقوقهم يمكن أن يمنح لهم في أي قطر من الأقطار " ومافيش حد يموت مقصوف عمر |" وسيادة الرئيس الوزراء يوم خزن بقات مبودر " أخذ طيارة إنجيز لألمانيا من شان يضرب إبرة من حق التسمم " على إثرها رجع من المانيا بعد قات وأصدر قرار بإلغاء كليات الطب في جميع الجامعات الخاصة بإستثناء () المهم كل الذين يحاولون أن يتحدثوا عن معاناة الفقراء في الصحة هم مجرد كافرين بهذه الأنعم التي وفرها لنا سيادة رئيس الجمهورية ونظامه ( طول الله عمره ) كما دعت إحدى العجائز سابقاً على الحجاج الثقفي ""


    بعد كل هذا سيادة الرئيس أصدقك القول ( وكل كلامي نفاق ) أننا فعلاً شعب شبعان ولا ناقصنا شي ولكن هناك من يكفر بهذه النعم " نعيش في رفاهية متناهية تجبرنا على العمل في أرذل المهن إنتهاكاً للإنسانية " صحيح أن هناك من لايجدون قوت يومهم أو حتى قيمة الدواء أو لم يتعلموا أبداً ولكن هذا مش لذمتك أنت ( هذا لذمتهم هم اللي ماشتغلوش ")
    شعب يموت جوعاً وبعض المسؤلين وأصحاب العين الحمراء يتنعمون بخيرات البلاد " وينهبون ثروة هذا الشعب " ولكن معليش برضه مافيش حاجة "

    بعد هذا أقول لك سيادة الرئيس أن كل من ينكرون هذه الإنجازات وهذه الخيرات هم مجرد مارقين إنفصاليين خونة لهذا الوطن " يطالبون بما ليس من حقهم " وأنتم الوحيدون من تحافظوا على هذا الوطن من الضياع "
    وفقكم الله لما نحبه ونرضاه " نحن "
    ولله في خلقه شؤون "



    من مذكرات واحد ضبحان
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-09-03
  3. الغبية

    الغبية عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-10-08
    المشاركات:
    415
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    سخريتك هذا لا يعني شيء

    كلام فاضي نتيجة حقد بغيض لشخصية غنية عن التعريف

    اقسم انكم تتعبوا انفسكم بهذا الكلام الذي لا يجدي شيء
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-09-03
  5. هشام السامعي

    هشام السامعي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-12-21
    المشاركات:
    1,848
    الإعجاب :
    0


    قدكم أنتم اللي تقولوا الصدق يكفي "
    تالله ماكنت لأدعه وشأنه ونحن أمة تهدر ثرواتها بل وينهبها بعض اللصوص "

    الغبية "
    يكفي أننا نكذب على أنفسنا فلا داعي لأن نكذب على بقية هذا الشعب "
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-09-03
  7. زورو اليماني

    زورو اليماني عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-06
    المشاركات:
    201
    الإعجاب :
    0
    اريد ان اعرف لماذا كل هذا الحقد على فخامة الرئيس
    انت من اصحاب النظارات السود
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-09-03
  9. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    أخي هشام السامعي
    يقول المثل البلدي "كلن يحدثك من حيث جاء"
    ولاشك أن المتنفذين والمنتفعين يرون أن عهد الأخ علي عبدالله كله منجزات
    والبعض يعتبر أن كله معجزات
    وهم على حق فيما يقولون
    بل هم مقصرون في الثناء على سيدهم وولي نعمتهم
    ومن المثير أن تجد أن المنتظرين في طابور التنفذ والانتفاع
    اكثر حماسا في مدح ولي النعم على نعمه التي ينتظرون الحصول عليها!!!
    أما عامة الشعب الذين لاتشملهم دائرة النفوذ والانتفاع
    فهم يرون الأمور كما هي وكما يعيشونها في حياتهم اليومية
    ولن يتمكن المدّاحون مهما علت اصواتهم
    أن يغيروا شيئا من الواقع الذي يزداد سوءا كل يوم
    وبناء على ذلك فرسالتك المعكوسة للرئيس "صالح"
    ستكون إذا فهمها قبل فوات الآوان كالتالي:
    "الأخ الرئيس كل هؤلاء منافقون فلا تصدقهم "
    فتأمل!!!
    ولك خالص التحية المعطرة بعبق البُن
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-09-03
  11. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4



    غبيه صحيح ما قلنا شي :D


    بس كلامها صحيح :D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-09-03
  13. Al_sarabi

    Al_sarabi عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-09
    المشاركات:
    56
    الإعجاب :
    0
    الكلام الفاضي هو ذلك الذي دونته محشوا بعمى البصيرة وقلة الحكمة وانعدام الذوق.. طريقة تعبيرك تثير الاشمزاز والشفقة عليك.. يقال في المثل العامي بان عذاب البغل سنه ولله في خلقة شئون
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-09-04
  15. مقتول

    مقتول عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-18
    المشاركات:
    756
    الإعجاب :
    0
    غبية


    بالله عليك هل تؤمن بانك ستموت وربك بيحاسبك لى كلامك



    اشك في ذلك لانك لو كنت تومن بذلك لنا تجرات وقلت مثل هذا

    ربنا يهديك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-09-04
  17. من بعيد

    من بعيد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-03-22
    المشاركات:
    899
    الإعجاب :
    0
    [align=justify]
    تصدق عادني اكتشفت السر الآن ..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-09-04
  19. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    صحيح هم يضحك ...

    لك الله يا سامع ...
     

مشاركة هذه الصفحة