هذه الأبيات الى العم مـــــــــــدرام مع الشكر

الكاتب : المغـترب   المشاهدات : 514   الردود : 6    ‏2005-09-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-02
  1. المغـترب

    المغـترب عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-19
    المشاركات:
    42
    الإعجاب :
    0
    [poem=font="Simplified Arabic,6,darkblue,bold,normal" bkcolor="sienna" bkimage="backgrounds/20.gif" border="solid,4,darkblue" type=2 line=0 align=center use=sp num="0,black"]
    المغترب بالله قلي مالخبر=ياعمنا مدرام وين الغايبين
    شهرين وانا يامنزل للمطر=والأرض قد جفت ومحنا زارعين
    وغيرنا كيل وروحها ثمر=واحنا على محنا نضلي ساهنين
    ياهل ترى هل هو من العامل قصر=ذي ماعرف يتلم ولا سوى حجين
    أو هيه من المعمول له وجهت نظر=مايزرع إلى حيث قومه راغبين
    هاذا خطابي لك وحلل ما يسر= وتفهم الموضوع حتى بعد حين
    لا قد عرفت القصد شفني فى المقر=ما بظهر إلى بعد قولك يامعين
    والختم صلينا على سيد البشر=نبينا المبعوث خير المرسلين
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-09-02
  3. بن ناصر

    بن ناصر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-10
    المشاركات:
    1,411
    الإعجاب :
    0
    صح الله لسانك ترى مره في الزمان اظنه في عام الفين وخمسه

    سويت قصيده لمدرم ورد علي ورجعنا قالوا اكلها الجرذي وانطمست واسرتجعت وقلت انا لله وانا اليه راجعون


    انتبه تنطمس لا رد عليك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-09-06
  5. المغـترب

    المغـترب عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-19
    المشاركات:
    42
    الإعجاب :
    0
    حيا بن ناصر ورحب
    والله خوفي تنطمس
    وعلى قول المثل
    ((من غاب من عينك....................قلبك))
    والله يستر كما الصين قريبه من الهند
    وشفلى بالله العم مدرام وين راح ما عد تنازل يقول حتى سلام
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-09-10
  7. المغـترب

    المغـترب عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-19
    المشاركات:
    42
    الإعجاب :
    0
    عم مدرممممممممممممممممممم
    لاحول ولا قوه إلا لله
    قل كلمه ((كلمه ولو جبر خاطر وإلا سلام من بعيد))
    الكبره لله وحده فما بال عبد ضعيف أمام رب العالمين
    الرساله لها أسبوع وانا اشوفك تطلع وتنزل ولا حتي تقول سلام
    عمل ياشعب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-09-10
  9. ABUTASNEM_ALAJI

    ABUTASNEM_ALAJI عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-18
    المشاركات:
    166
    الإعجاب :
    0
    عزيزي المغترب
    قصيده حلوه وكلماتك جميله
    وانشا الله بيرد عليك الحاج مدرم
    هو هذه الايا م مشغول
    اخوك
    ابوتسنيم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-09-11
  11. محمد مساعد

    محمد مساعد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-27
    المشاركات:
    1,069
    الإعجاب :
    0

    العم مدرم يستاهل كل غالي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-09-11
  13. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589



    [grade="00008B FF6347 8B0000 4B0082"]حاضرين يا ايه المغترب
    سويت نفسك مغترب وقد رحنا واصلين خمسه مليون مغترب
    المهم أبشر أعطيني فرصه أنا مشغول هذه الأيام
    و لك ما يرضيك أيه المغترب
    سلام
    [/grade]
     

مشاركة هذه الصفحة