نـــــــــداء إبنت الشُرفاء إلى الشرفاء

الكاتب : (*_ *)   المشاهدات : 3,578   الردود : 78    ‏2005-09-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-09-01
  1. (*_ *)

    (*_ *) عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-23
    المشاركات:
    66
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    قبل ان اقوم بسرد موضوعي يكون في عٍلم الجميع إنني بنت يمنيه ومن بيت عزيز وشريف رقم إنهُ من العيب ان يقول الفرد منا أنا شريف أو أنا إنساناَ عزيز ......
    دون أن يكون على صٍله بمن يطلب منهُم أو يثبت لهُم ذلك
    والمثل يقول هل تعرف فلان يقول بنعم أعرفهُ إذا كان يعرفهُ يقولو لهُ هل سافرت معهُ يجيب ... لا وهل أكلت وشربت معهُ يقول لآ .. وهل سكنت معهُ يجيب بلاء
    وهُنا يقولو لهُ أنت لا تعرفهُُ !!!!
    ومن هُنا جميعكم أساتذتي لا تعرفوني ولكن لي امل بالله سُبحانهُ وتعالى ثم بكم أن تتصفحوا مقولتي وتتدارسوها وعليكم أمانة من لا تضيع الأماين لديه أن تقولوا الكلام الذي يتسهل لهُ الدرب الفسيح والذي يتنور بنور حقائقكم وكلامكم الصادق في ما تجيبونني فيه
    الموضوع ............
    أنا إبنت أحد رواد اليمن الميمون الذي أمل انا واخوتي أن نلقاه ومن بهٍ أباَ حنوناَ يعيدنا ويعيد لنا أملنا المنشود الذي نئمله ... والأن هذا هوا الموضوع
    والدنا أحد المسؤلين فيه قبل عام {94} ومن الذين أرسوا حجر الإساس للوحدة اليمنية المُباركة ومن مسؤلي الحزب الإشتراكي المعروفين في ساحة هذا الحزب
    ونحن من من أمنو بالله سُبحانهُ وتعالى ثم بمن قام على إرساء النظام مابعد أحداث {94} ولكن وللأسف الشديد كون والدنا من أعضاء الحزب الإشتراكي فقد نال ما كان الواجب أن يناله من القائمين على كراسي النظام حرب يومية مضايقات ليل ونهار إهمال وعدم مبالاه في من هوا ذلك الشخص ومن يكون
    فهل هذا واجب الشعب والدولة تجاه من قاموا وقاوموا وهل هذا يرضي الله ومن يخاف الله وووعيده السكن إيجار المدارس بالفلوس إلا أين إلا أين إلا أين
    أفيدونا ف6والدنا من القهر على وشك السقوط من طولهٍ
    هل هذا اليمن هل هذا عقاب المسؤل الشريف من اليمن وأهل هذا اليمن وحُكام اليمن

    هذا ما أستطيع توضيحهُ ولكم جزيل الشكر إن تجاوبتم مع أبنت أحد رواد الوطن الشرفاء
    والسلام

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-09-01
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    مرحبا اختي الكريمة ولن نسألك من هو والدك لعلمنا بان ذلك سيكون بمثابة إفشاء سر قد لا ترغبين في معرفة احد به 0000 ولكون والدك من المؤسسين لدولة الوحدة فهو محل ترحيب وان لفظه النظام الحالي فلن يلفظه تاريخ اليمن لكننا نتسائل في أي درجة كان والدك في سلم الحزب الاشتراكي فمعظم المجموعات (أ ، ب، جـ ، د) من قيادات الحزب الاشتراكي لم يمسهم شيء عدا من طالتهم السنة لهب الحرب مدار البحث وفي وقتها مثل بن حسينون والسييلي وغيرهم من القيادات اما من تبقوا فهم الآن ينعمون بالعفو الرئاسي العام وجلهم مبسوطين مع اسرهم اما في الخارج وأما في الداخل 0000

    ولا ننكر بان الكثير من المجموعات التي لم ترقم مثل التي رقمناها اعلاه قد ذهبت دمائهم هدرا وتحملت اسرهم تبعات فقدان معيلهم وهم بالآلاف وكما تعلمين بان الحرب وبعد ان حطت اوزارها لم ينصر فيها المهزوم كعادة الحروب التي نراها وبالتالي ننصحك بان تقدمين شكواك إلى قيادة الحزب الاشتراكي فهي التي تستطيع تثمين عمل والدك وهي التي ستطالب له برد اعتباره كما فعلت مع بقية اعضاء هذا الحزب00

    ورغم هذا نتعاطف معك ومع كل ابناء اليمن الذين راحت دمائهم هدرا في صراع الكبار على كراسي الحكم وبعيدا كل البعد عن مصالح الوطن اليمني000

    تقبلي تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-09-01
  5. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    [align=right]أختي الفاضلة :
    اصبح اليمن عبارة عن سجن لمن أرسوا قواعد الوحدة المباركة التي ظنوا انهم سوف يجعلوها نموذجاً يحتذا به في القطر العربي ولكن شاءت الاقدار أن تتحول الى خطابات ٍ رنانة لينهبوا البلاد ويضربوا الشرفاء بيد ٍ من حديد بأسم الوحدة وينالوا مايرونه ذاتياً وطز من دعم الوحدة وبالشعب ... تحياتي لوالدك الكريم ونسأل الله له الخير وأن يبدله خيراً مما هو فيه .... تحياتي لكل مناضل شريف ....
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-09-01
  7. ortho_king

    ortho_king عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-10
    المشاركات:
    1,014
    الإعجاب :
    0
    اختي الكاتبة:
    ما تجديه من شقاء يعاني منه أبناء اليمن الشرفاء كل لحظة .
    اننا نعيش في وطن يحتله الفساد وبعلم السلطة ومعرفة المعارضة .
    ما تعيشينه ليس نتاج الفكر الايدلوجي المنحرف(الاشتراكية) الذي سلكه والدك فقط بل تراكمات الزمن الردئ الذي نهبت فيه الوحدة اليمنية العظيمة لصالح اسرة ومجموعة من المنتفعين.
    ولا تنسي أن الاشتراكيين انفسهم أقصوا كل الوطنيين فيما كان يسمي اليمن الجنوبي وشردوهم بل وصفوهم جسديا وفعلوا بهم الافاعيل.
    هكذا هي الايام...من سره زمن ساءته أزمان.

    وأتمنى لك و لوالدك و لنا مستقبلا أفضل ...
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-09-01
  9. (*_ *)

    (*_ *) عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-23
    المشاركات:
    66
    الإعجاب :
    0


    (أ ، ب، جـ ، د)
    سيدي الكريم اولاَ شرف عظيم ان يكون بداية الرد من شخص مثلكم والله العظيم إني في غاية السرور مع العٍلم والدي لا يعلم بما اقوم بهٍ الأن ومع العٍلم والدي من العائدين للوطن بطلب رئاسي ولكن يا للأسف أي رئاسي وأي رئاسه الله في عونك يا {يمن} .....
    ومن جهة الفئة الوالد من الفئة الثانية بعد الأولى
    ونحن سيدي الكريم سرحان لا نطالب باموال تدفع لنا ولكن نطالب بالحقوق الشرعية لرُجل بمثل مرتبة الوالد مع العٍلم إن الوالد علي سالم البيض الله يبيض وجهه ويعلي مراتبه لا زال حتى هذهٍ الساعة يطلب من الوالد عدم التدني ولو يرغب الرجوع فلهُ موقعهُ والصبر حتى يحين موعد الأخذ لمن سًلبت حقوقهُ دون وجه حق ...
    ويعلم الله إننني من تقدم للوالد علي مقبل الأمين العام في توضيح حالت الوالد ولكن الوالد على توهني بالمواعيد اللتي لا يمتلك هوا بنفسه قدرة تنفيذها فالحزب الإشتراكي حزب يتيم في اليمن لا سُلطه ولا سُلطان
    عموماَ مشكور على ما وضحت في تقييمك وتقبل
    تحيات أخت سوف تثبت االأيام من هيا وإبنت من
    سلام
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-09-01
  11. (*_ *)

    (*_ *) عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-23
    المشاركات:
    66
    الإعجاب :
    0



    سيدي العزيز الصحاف
    ما تدون بقلمك الكريم لا تعليق عليه يكفيني ما جاء عبر السطور الصادقه بكل التعابير
    لك تحيات الصابرون على ما أبتلاهم الله والزمن الردي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-09-01
  13. (*_ *)

    (*_ *) عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-23
    المشاركات:
    66
    الإعجاب :
    0

    سيدي الكريم ortno _kinj
    الزمن لو عٍدناه فلن تجد ما تقيسه بزمن عن زمن فلنقل إن الحزب قد عمل وعمل وعمل
    لكن ماذا يحصل الأن انا في ظني قطع الرقاب افضل رقم إن الحزب لم يقطع رغاب فقد كان خانق للفرد بعدم التقدم والإنفتاح ولكن كانت الحُرية والديمقراطية اللحقه وكان الأمان والإطمئنان الله اكبر ما أجمل زمناَ مضى وكُل أمة تنوح عن ماضيها ....
    لا أريد الإطاله واظن إن ما أبحثُ عنه لم اجدهُ ولكن يكفيني كلماتك اللتي أدليت بها
    فقد حسيت فيها مالم أحسهُ وأنا هُنا في داري وفي دياري
    ألف شكر
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-09-01
  15. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    تقولين من العائدين وهذا شيء طيب ولطالما لم يستطيع الأمين السابق للحزب من عمل شيء لوالدك وانتي عذرتيه على ذلك فأن هذا يعني بان الاشتراكي يعرف حجمه تماما ولم يعد باستطاعته فعل اكثر مما هو متاح له من قبل الحزب الحاكم 000

    انتي اثنيتي على السيد علي سالم البيض وهذا يعني بأنه قدم مساعدة من نوعا ما لوالدك حتى على سبيل النصيحة كما انك قلتي بانكم لستم بحاجة مادية ورغم هذا تطالبين برد الاعتبار لوالدك فهل تكرمتي وشرحتي لنا ماهو الاعتبار الذي تودين إرجاعه لوالدك وعلى اي هيئة تكون ؟

    المجموعات الأربع التي أوردتها حفظتها من شخص صديق كان عضو لجنة مركزية ايام حكم الاشتراكي بالجنوب وقال لي بأن قياد الاشتراكي تتكون من 4 مجموعات رئيسية هي (أ) وتعني الأمين العام ومساعده (ب) وتعني أعضاء المكتب السياسي ( جـ) وتعني أعضاء اللجنة المركزية (د) وتعني أعضاء اللجنة المركزية المرشحين 000

    تحياتي لك مرة اخرى
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-09-01
  17. (*_ *)

    (*_ *) عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-23
    المشاركات:
    66
    الإعجاب :
    0
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-09-01
  19. ياسر اليافعي

    ياسر اليافعي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-31
    المشاركات:
    3,727
    الإعجاب :
    0
    اولا اهلا وسهلا بك اختي الكريمه في رحاب المنتدى اليمني
    ولكن عندي عدة ملاحظات ابدئها بالمعرف من شروط المجلس اليمني الدخول بمعرف اسم اياً كان عدا الاسماء القبيحه ، لكن ليس اشكال ورموز تعبيرية ، وانتي بمعرف رمز وهذا الشي من اختصاص المشرفين
    ثانيا اختي الكريمه وارجو ان تعي كلامي من خلال كلامك انتي تحنين الى الماضي البغيض الذي اوصلنا الى مااوصلنا اليه ، اعتقد ان مكرمة الرئيس بدعوة الوالد الى اليمن دليل على طيب وحسن نيه فما على والدك الا اثبات نفسه من خلال الانخراط في اي نشاط سياسي او حزبي وهذا شي متاح ولا احد يستطيع منعه منه
    اتمنى لوالدك طولة العمر والصحه والعافية ، واتمنى منه ايظا ان لا يسكت عن حقه اذا كان له حق فالسكوت في هذا الوقت مذله
    تحياتي لك اختي الكريمه
     

مشاركة هذه الصفحة