باى ذنبا قتلت

الكاتب : ابو عصام   المشاهدات : 1,102   الردود : 13    ‏2002-03-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-03-02
  1. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    ((((((باى ذنبا قتلت))))))

    التتبع للاحداث فى بلادنا وما يقال عن جماعة القاعده ومساعدة الارهاب شى ماكان ابد فى الحسبان هل حقيقة فيه ناس فى بلادنا لهم نوايا شر وارهاب ام اننا نقتل فى ذنب غيرنا وما قيل عندنا ليس له اساس من الصحه وانما بمجرد امريكا قالة هذ الكلام الكل سكت و يسمع ويطيع وينفذ اوامر الحقيقه انا موش مقتنع ان فيه عندنا ما يقال وان كان فيه صحيح كنا ساكتين عليهم ليه وعاوزين ايه منهم ؟؟هل هوى :أ، توجه عام كما كان الحال فى باكستان اوجدوا طالبان واوصلوها الى الحكم وجائت العاصفه وتغير ت بسرعه المو اقف الباكستانيه من طالبان اوحدوهم وساعدوهم وفى النهايه ساعدوا على ظربهم وابادتهم وقتلهم باى ذنب يقتل الناس خصوصا اننا لسه بدئنا نسمع عن ارسال قوات اجنبيه الى بلادنا على شان ايه من هوى الشر ؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-03-02
  3. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    نعم هذا اكيد ومع انك من الجحمليه :) كلهم على نياتهم من البيت الى السينماْ والعكس . ما يعرفوا حتى ما معنى القاعده يفكروا انها مديينة القاعده . ولو بدك تزعل ازعل :D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-03-02
  5. أبو الفتوح

    أبو الفتوح مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-12-25
    المشاركات:
    7,833
    الإعجاب :
    31
    أخي النعمان

    أخي الكريم النعمان يمكن أن يكون هناك عدم معرفه لك بأبي عصام الذي هو من شوامخ العود وليس من الجحملية .
    وكما أنه على درجة كبيرة من الخبرة بمجريات الأحداث ولا أدري ما الذي تبادر إلى ذهنك خلال قراءت موضوعه . واخشى أن يكون مجرد أستفزاز فقط .
    على انني وإياك بحاجة أن نتعلم ممن هو أكبر منا سنا وأكثر خبرة سيما في الأمور السياسية.
    الحبيب الغالي نعمان أرجو مراجعة بريدك الخاص فهناك لنا لقاء يا جوير.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-03-02
  7. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    آخ آخ آخ يا أبوعصام

    أتركهم 000 أتركهم

    ليبردوا أكبادنا من المستعربين الذين وضعونا في الدرك الأسفل من التخلف ولم يكتفوا بهذا 0000

    بل عمدوا إلى تسليط المهجنين في مجتمعاتهم الهشة للاستهزاء باليمن0

    والله يا أبو عصام 00000 لوعملنا بامثالناالأولة لافلحنا

    الم تسمع بالمثل اليمني الذي يقول :

    الذي يطير شعيرك طير بره

    أبو عصام

    لا ألومك فحميتك وأصالتك لا تتحمل ان يعود الاستعمار من جديد ولكن ماذا تقعل لمن يريد أن يهين كرامتك اليس من الأفضل بان نأخذ برأي الزعيم عبدالناصر (( سأتتحالف مع الشيطان في سبيل عدوي))

    أعلم بأنك ستقول بان العدو ليس في اليمن وأقول لك بأنه موجود هناك أو سوف يأتي أن نتدارك وضعنا بالوقت المناسب0

    الوقت كالسيف يا أبوعصام إن لم تقطعه 0000

    لك أفضل تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-03-08
  9. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    =
    :p :p :p الاخ نعمان لاتثريب عليك فالجهل مصيبتنا الاولى
    =
    الاخ ابو الفتوح تشكر وقد سامحت صديقك الكره الهوائيه
    =
    الاخ سرحان انا لااعتقد اننا قد اهتدينا الى الحلول الناجعه لمعالجة امور بلادنا
    واخشى انها مجرد مهدئات لاتفى بالعلاج الناجح للوجع ؟؟؟؟
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-03-08
  11. الشهاب

    الشهاب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-15
    المشاركات:
    1,735
    الإعجاب :
    0
    الأخ سرحان يبدو أنك لم تعد تدرك ما تقول ، ولم تعد تدرك الخطأ من الصواب فهل تفرد لنا صفحه نناقش فيها طرحك هذا الغريب ,
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-03-09
  13. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-03-10
  15. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    الانذار الاول

    :p :p الفقيه نعمان لست بحاجة للدخول معك فى مشادده وهدره بدون اساس متى تهتدى وترشد وتعرف قياس الكلام ولكل شئ حدود وكلامك لاتفتكر انه سوف يمر بسلام دون ان تلقى رد وافهم ان كنت تريد ان تفهم؟؟:p :p :p
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-03-14
  17. النعمـــــــان

    النعمـــــــان عضو

    التسجيل :
    ‏2002-03-14
    المشاركات:
    23
    الإعجاب :
    0
    Re: الانذار الاول

    ايش با تسوي فيني باتصيح مثلاً وتقول يا اهل ؟؟؟؟؟؟ سرقوا النوبه والا فيه حاجه اخرى اسرها لك ابو الفتوح؟
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-03-14
  19. النعمـــــــان

    النعمـــــــان عضو

    التسجيل :
    ‏2002-03-14
    المشاركات:
    23
    الإعجاب :
    0
    Re: الانذار الاول

    ومن يرد الله فيه خيراً يفقهه فى الدين " صدق الله العظيم:
     

مشاركة هذه الصفحة